شدد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري على اهمية الضبط والربط العسكري والبقاء في اعلى درجات الاستعداد والجاهزية للتصدي لأي حماقات تقدم عليها المليشيا.

 

جاء ذلك في الاجتماع الموسع الذي عقدة ، اليوم، الاربعاء في العاصمة الموقتة عدن، برؤساء الهيئات ومدراء دوائر وزارة الدفاع ومدراء المنشآت التعليمية العسكرية، لمناقشة سير الاداء في ضوء المستجدات الجارية.

ووقف الاجتماع الذي حضره مساعد وزير الدفاع اللواء الركن صالح محمد حسن، على تصعيد مليشيات الحوثي الارهابية واستهدافها لمواقع القوات المسلحة في عدد من جبهات القتال في اكثر من محافظة..

واستمع وزير الدفاع، من الحاضرين الى مستوى سير العمل في هيئات ودوائر وزارة الدفاع وسبل تطويره بما يعزز بناء وصلابة المؤسسة العسكرية..مشيرا الى الاهتمام بالكليات والمنشآت التعليمية العسكرية وتوفير احتياجاتها وتكاتف الجهود لتذليل الصعوبات والتحديات امامها بما يضمن مخرجات على اعلى درجات الخبرة والكفاءة حسب ماذكر المركز الاعلامي للقوات المسلحة.

وشدد الوزير الداعري، على ضرورة بذل كافة الجهود وحشد مختلف الطاقات لتأهيل منتسبي القوات المسلحة وصقل مهاراتهم في مختلف التخصصات..مؤكداً على ضرورة معالجة الاختلالات وتلافي القصور في مختلف الجوانب والاهتمام بالخبرات والكفاءات والمقاتلين الابطال.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يعقد اجتماعاً طارئاً لبحث التصعيد في لبنان

يعقد وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي اجتماعاً طارئاً، اليوم الإثنين، لبحث الوضع في لبنان كما أعلنت بروكسل، فيما تواصل إسرائيل غاراتها بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

#EU's #Borrell Expresses Concern Over Casualties in #Lebanon

EU High Representative Josep Borrell highlights the alarming death toll from Israeli attacks in Lebanon, urging the #UN Security Council to act to prevent further escalation. pic.twitter.com/FE1XC5z5Mq

— TRT World Forum (@trtworldforum) September 25, 2024

وقال متحدث باسم الاتحاد الأوروبي إن مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد جوزيب بوريل، دعا إلى اجتماع عبر الفيديو عند الساعة 15.00 بتوقيت غرينتش "لبحث رد الاتحاد الأوروبي على التصعيد الأخير في لبنان".

تسعى القوى الدولية جاهدة لمنع تحول النزاع بين إسرائيل وحزب الله الى حرب شاملة.

واجه الاتحاد الأوروبي صعوبة حتى الآن في اتخاذ موقف موحد أو ممارسة نفوذ أكبر لوقف العنف في الشرق الأوسط.

مقتل 3 قياديين فلسطينيين بضربة إسرائيلية في بيروت - موقع 24قالت جماعة فلسطينية مسلحة، الإثنين، إن 3 من قادتها قتلوا في ضربة إسرائيلية في بيروت، في أول هجوم داخل حدود المدينة مع تصعيد إسرائيل لأعمالها القتالية ضد حلفاء إيران في المنطقة.

وشنت إسرائيل في وقت مبكر، الإثنين، غارة في قلب بيروت للمرة الأولى منذ بدء التصعيد العسكري بين الدولة العبرية وحزب الله ما أدى إلى مقتل 3 وفي الإجمال قتل أكثر من ألف شخص في لبنان وفق السلطات المحلية منذ بدء التصعيد العسكري الأخير بين إسرائيل وحزب الله في منتصف سبتمبر (أيلول).

مقالات مشابهة

  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم
  • الخارجية الروسية: لافروف يعقد اجتماعا مع ممثلي الدول العربية لبحث التصعيد في الشرق الأوسط
  • عاجل - "مدبولي" يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع والمصريين بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • مجلس النواب يعقد اجتماعاً موسعاً للتنسيق المستمر مع الحكومة الليبية وصندوق التنمية والإعمار
  • لا مكان البتة لهذه المليشيات في حياة هذا الشعب العظيم
  • المجلس الأمني المصغر يعقد اجتماعا في قبو قرب القدس
  • وزير الأوقاف يعقد اجتماعا لتنسيق الأعمال المشتركة بين أتباع الديانات المختلفة
  • وزير الأوقاف يعقد الاجتماع التمهيدي لتنسيق الأعمال المشتركة بين أتباع الديانات المختلفة
  • مفتي الجمهورية يعقد اجتماعا لمشاركة «الإفتاء» في معرض القاهرة للكتاب
  • الاتحاد الأوروبي يعقد اجتماعاً طارئاً لبحث التصعيد في لبنان