وجه المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، الشكر لجميع من حضر حفل النادي للكشف ملابسه للموسم الجديد بالتعاون مع شركة بوما العالمية، وتجديد الشراكة التجارية مع شركة my whoosh، مؤكدا على فخره الشديد بأنه فرد من أسرة نادي بيراميدز المترابطة بشدة، والتي تعمل جميعا على قلب راجل واحد.

وأوضح خلال الحفل أن الجميع تعب على مدى 4 سنوات متتالية من أجل تكوين الفريق الحالي، وبناء جميع عناصره المتكاملة، مشيرا إلى أن طموح النادي كبير للغاية ولا يتوقف فقط عند حد المشاركة المشرفة، والهدف هو حصد كل الألقاب والبطولات.

مصر تهزم الجزائر وتتوج بلقب إفريقيا للكرة الطائرة هاني سعيد: بيراميدز قادر على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا

وشدد على أن المنافسة في الدوري المصري صعبة للغاية والإدارة هدفها عند تأسيس مشروع بيراميدز هو الفوز بكل الألقاب والبطولات والتواجد دائما في القمة. مشيرا إلى أنه يثق في قدرة المجموعة الحالية على الفوز بالبطولات في الموسم المقبل، والعام الجديد سيكون مميزا في كل شيء.

وأضاف بأنه فخور بتجديد الشراكة مع شركة my whoosh العالمية الراعي الرسمي للنادي وخلال السنوات المقبلة سيكون التعاون بيننا بشكل أكبر، ومؤكدا على أن النادي حريص بشدة على تأدية دور الوطني في مصر والمشاركة المجتمعية من مختلف المجالات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري المصري دوري أبطال أفريقيا أهداف بيراميدز نادي بيراميدز الشراكة التجارية أبطال إفريقيا

إقرأ أيضاً:

محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف

كشف محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، في تصريحات تلفزيونية على برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن أزمة مستحقاته من نادي بيراميدز في صفقة انتقال لاعبهم السابق محمود صابر.

محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف

أكد الطويلة أن التعامل من قبل مسؤولي بيراميدز كان سيئًا للغاية، مشيرًا إلى أنهم لم يتلقوا سوى 400 ألف جنيه مصري فقط خلال فترة امتدت لسنتين حتى الآن.

وأضاف رئيس نادي النجوم أنه قدم شكوى رسمية إلى الاتحاد المصري والكاف ضد بيراميدز، طالبًا بإيقاف رخصتهم الأفريقية حتى يتم سداد المستحقات المقدرة بنحو 9 مليون جنيه مصري.

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وفي ختام حديثه، أكد الطويلة أن جميع الوثائق التي قدمها بيراميدز للدفاع عن نفسهم هي وثائق مزورة، مشيرًا إلى أنه يمتلك دلائل وخطابات تثبت هذا الاتهام، وأنه لن يتنازل عن حقوق نادي النجوم بأي حال من الأحوال.

مقالات مشابهة

  • محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف
  • ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • ثروت سويلم عن شكوى بيراميدز: مراضاة لملاك النادي ومن أمن العقاب أساء الأدب
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة