تعرضت الفنانة دنيا بطمة إلى موقف محرج للغاية بالنسبة لها، بعد ان تم طردها من داخل إحدى مقاطعة الملاح حيث حاولت تقديم مساعدات لأهلها بالمغرب، وسرعان ما تم تداول الأخبار بين رواد السوشيال ميديا، تويتر مقطع فيديو يوضح طردها من قبل قائدة المقاطعة وياتى ذلك بسبب رفض عدد من سكان المنطقة مساعداتها فضلا عن وجود احتجاجات ضدها.

دنيا بطمةدنيا بطمة

تستعد الفنانة المغربية دنيا بطمة لإصدار عمل فني جديد في الأيام القليلة القادمة عبر قناتها الرسمية الجديدة على منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب.

دنيا بطمةأغنية "زيديني"

ويحمل العمل الغنائي الجديد لدنيا بطمة عنوان "زيديني" وهو من كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد قامت بتصويره على طريقة الفيديو كليب وهو من إخراج علاء الدين الرايس، وطاقم عمل جديد وشاب.

دنيا بطمة

ومنتظر أن تطل دنيا بطمة على محبيها عبر أغنية "زيديني" بحلة جديدة ومغايرة عما قدمته في أعمالها السابقة، حيث ستشكل مفاجأة لهم سواء من حيث نمط العمل أو الإطلالات التي تألقت بها.

https://twitter.com/AMARA48455/status/1700966265534234685?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1700966265534234685%7Ctwgr%5E5bce3a4bd729aea8a2b8e08e8ef7452f8beee678%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.elbalad.news%2F5918998أخر أعمال دنيا بطمة 

وكان آخر عمل غنائي طرحته دنيا بطمة السنة الماضية فيديو كليب أغنية "المارياج" التي حققت نجاحا كبيرا وتفاعل معها جمهورها كما تصدرت الترند آنذاك بعدة دول.

تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة الراحلة كريمان أنغام تستعد لإحياء حفلها الغنائي بالأوبرا في دبي فيلم "بيت الروبى".. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر مساء أمس أسرة الراحلة كريمان تستقبل العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية "غدا" رامى عاشور يستعد لإطلاق حفله الغنائي بساقية الصاوي وصول جثمان الراحلة كريمان لأداء صلاة الجنازة بمسجد مصطفى محمود فيلم "العميل صفر".. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر مساء أمس فيلم Elemental يتخطى 484 مليون دولار بشباك التذاكر العالمية منى زكي برفقة نجوم الفن من كواليس فيلم "الجواهرجي" مى فاروق تستعد لطرح أغنية "ليلة" بتوقيع محمد رحيم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة دنيا بطمة ضحايا الزلزال بالمغرب دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

من قلب طهران .. إيرانيون يغنون أغنية ” أنت ملك ” .. فيديو

خاص

في مشهد يدل على قوة تأثير المملكة في جميع بلاد العالم، أظهر مقطع مرئي لمجموعة من الإيرانيون يتغنون بأغنية أنت ملك، من قلب طهران.

ووثق المقطع الصحفي السعودي المخضرم عوض الفياض، حيث ظهر فيه مغني إيراني مع فرفته، وهم يتغنون بالأغنية، تقديرًا للملكة شعبًا وقيادة.

وحصد المقطع على تفاعل واسع من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلًا: “ويغلب الحق الباطل، معترفين بفخامة المملكة وحكامنا”، وكتب آخر:” إحنا ملوك وسلاطين العالم “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ldvmVn7o1MJaBBKF.mp4

أغنية أنت ملك، طهران، إيرانيون.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • من قلب طهران .. إيرانيون يغنون أغنية ” أنت ملك ” .. فيديو
  • البطل العالمي مراد زاهر: فخور بنتائج الرياضيين المغاربة في بطولة “NPC Pro qualifier” +فيديو وصور
  • تأجيل محاكمة مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة لحن أغنية "أول حياتي ياما"
  • يوسف الشطي: «الصمصام» أغنية وطنية مهداة إلى سمو الأمير
  • غدا.. محاكمة عاجلة لمطربي المهرجانات "مسلم ونور التوت"
  • السبب غريب.. شاهد لحظة سقوط لاعب صيني ميتا في أرضية الملعب (فيديو)
  • مش هتنازل عن حق ابني.. بسمة وهبة تتوعد شركة شحن وتعلن مقاضاتها لهذا السبب - فيديو
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • مدحت صالح يشيد بحفله الغنائي في دار الأوبرا: كان ممتعا (فيديو)