كشفت الفنانة السودانية الشهيرة انصاف مدني عن نيتها اقتحام الشبكة الاجتماعية لمشاركة مقاطع الفيديو “تيك تك” قريباً.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهرت الفنانة الملقبة بملكة الدلوكة في مقطع فيديو استفسرت من خلاله عن المشاهير المتواجدين في “تيك توك” وعن ما تقاضاه بالعملة الصعبة الدولار مقابل ظهورها في المقاطع.

ومازحت الفنانة إنصاف مدني خلال حديثها عدد من مشاهير الشبكة الشهيرة أبرزهم الناشط البارز الإنصرافي والذي وجهت له اللوم لعدم ذكرها خلال حديثه, حيث قالت: (يا صرفة انت بتجيب في النسوان انا مالي ما بتجيبني.. وأحسن تجيبني عشان ما أدعي عليك).

كما تحدثت عن الناشط الآخر صلاح سندالة وقالت ممازحة بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين: (صلاح سندالة ملهلب أب دقن مصيره السجن).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)

حظي مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بسخرية واسعة من الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد سخر الجمهور من الفنان الشاب عثمان بشة, بعد ظهوره وهو يدندن بأغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك).

ويرى الساخرون من المطرب الشاب أن الأغنية تعتبر أغنية “بنات” ولا يصح أن يغنيه رجل, حيث كتب أحدهم: (رحم الله الفن السوداني) لترد عليه معلقة أخرى: (سوى سوى كدا لما يرحلوك أرقين).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة