نشرت المودل والراقصة ونجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آية أفرو صور ومقاطع فيديو حديثة لها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهرت النجمة المثيرة للجدل خلال الصور والمقاطع التي قامت بنشرها وهي ترتدي الحجاب في إطلالة أبهرت المتابعين.

وكتبت أفرو على الإطلالة الجديدة: (لا تحزن إذا جاءك سهمٌ قاتل من أقرب الناس إلى قلبك، فسوف تجد من ينزع السهم ويُعيدُ لك الحياة و الإبتسامة).

وأضافت بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين: (لا تضع كل أحلامك في شخص واحد، ولا تجعل رحلة عمرك وِجة شخص تُحبَهُ مهما كانت صِفاته، ولا تعتقد أن نهاية الأشياء هي نهاية العالم).

من جانبه فقد أشاد جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالاطلالة المحتشمة للمودل آية أفرو وكتب أحدهم معلقاً: (واصلي على كدة ربنا يهدينا ويهديك).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور

تصدرت إشارة قام بها رئيس مجلس السيادة السوداني, القائد العام للجيش, الفريق أول عبد الفتاح البرهان, “الترند” لليوم الثالث على التوالي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قام نجوم المجتمع السوداني وأجانب من دول مختلفة بتقليد إشارة الرئيس البرهان, بإعجاب كبير.

حديثاً لحقت طفلة سودانية بالترند الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان وقامت بتقليد “زردية” قائد الجيش, وسط ضحكات المتابعين.

ويشير محرر موقع النيلين, إلى أن البرهان, كان قد أطلق الإشارة الشهيرة “المفك والزردية” خلال تفقده لجنوده الجيش في الخطوط الأمامية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء “جرتق” العروس.. سودانية تحتفل بأسبوع مولودها على الطريقة المصرية وسط سخرية المتابعين: (دي غيرت شريحتها بعد الحرب)
  • شاهد بالصور والفيديو.. شاب سوداني يستقبل حبيبته داخل أحد المطارات بفرنسا ويجلس على الأرض ويلبسها خاتم الخطوبة وسط إعجاب المسافرين والجمهور يعلق: (الجنقو مسامير الأرض)
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد بالصورة.. نادي بالدوري السوداني الممتاز يعيد قيد حارسه من داخل قاعدة عسكرية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مراهق سوداني يكشف أسباب بكائه بشكل هستيري بعد أن تعرض للخيانة من “حبيبته” ويؤكد: هذا رائي إذا عادت معتذرة !!!
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “أحلى تحية من مصر للسودان يا زول”.. حسناء مصرية تشعل مواقع التواصل السودانية بــ”زردية” البرهان والجمهور يعلق: (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة)
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها