من جانبه أعرب المدير التنفيذي لشركة سبأفون عن تهانيه للفائزين بالجوائز الكبرى مؤكدا على أن الشركة حاضرة بمسابقاتها وبعطائها وبوفاء جمهورها.

وفي تصريح لوسائل الاعلام اكد المدير التنفيذي لشركة سبأفون الاستاذ علي جاحز ان القادم سيكون افضل واجمل، و ان مشتركي سبأفون مميزون بجودة الخدمات وجود الشركة بالجوائز والسحوبات ، مؤكدا ان الشركة في طريقها لاستعادة الريادة في سوق الاتصالات.

وكانت الشركة أعلنت عن سحب شهري على سيارتين تويوتا كروس موديل 2023، وسحب أسبوعي على سبيكة ذهب 50 جرام حيث يمكن لمشتركي نظام الفوترة والدفع المسبق من الدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية على حد سواء بمجرد تحقيق شروط العرض.

والجدير ذكره أن العرض انطلق في بداية أغسطس 2023م ويستمر لفترة محدودة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

«المحترفين» تعلن الفائزين بجوائز الأفضل في أغسطس

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "صندوق خليفة" يوسع نطاق القطاعات الاقتصادية المستفيدة من البرنامج التمويلي للمشاريع القائمة الإمارات وكندا تطلقان أول دليل إرشادي للتدقيق على عمليات التفتيش في الجهات الرقابية النووية


أعلنت رابطة المحترفين، أسماء الفائزين بجوائز الأفضل الشهرية، عن شهر «أغسطس»، في دوري أدنوك للمحترفين الموسم الجاري 2024-2025، برعاية «اتصالات»، لفئات أفضل لاعب وحارس مرمى ومدرب.
وفاز بجائزة أفضل لاعب، عادل تاعرابت لاعب النصر، متفوقاً على سردار أزمون «شباب الأهلي»، سفيان رحيمي «العين»، عثمان كامارا «الشارقة»، أناتول أبانج (البطائح).
فيما تُوج بجائزة أفضل حارس، عبدالله التميمي «النصر»، متفوقاً على الثنائي زايد أحمد «الوحدة»، عادل الحوسني «الشارقة».
وأخيرًا حصل على جائزة أفضل مدرب في أغسطس، ألفريد شرودر المدير الفني للنصر، متفوقاً على أولاريو كوزمين «الشارقة»، روني ديلا «الوحدة».
وتمت عملية التصويت من قبل الجماهير، وذلك عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق عبر الهواتف الذكية، خلال الـ24 ساعة المخصصة للتصويت، حيث كانت الرابطة قد أعلنت أسماء المرشحين في كل الفئات الثلاث، ودعت جماهير الأندية للمشاركة، وحسم الجوائز لنجومهم المفضلين.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يبحث الفرص الاستثمارية مع الرئيس التنفيذي لشركة أونيل العالمية
  • هيئة السوق المالية: إدانة عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي – سابقاً – لشركة “ثمار” بمخالفة نظام الشركات وإلزامه بدفع 3.25 ملايين ريال وسجنه 90 يوماً
  • السجن والغرامة بحق الرئيس التنفيذي السابق لـ “ثمار” لعمله ضد مصالح الشركة
  • «المحترفين» تعلن الفائزين بجوائز الأفضل في أغسطس
  • نائب أمير تبوك: الخطاب الملكي جاء مؤكداً على مضي المملكة قدماً لتحقيق المزيد من التطور والإزدهار
  • هيئة الحج تدعو الفائزين بالقرعة إلى مراجعة مكاتبها لإكمال الإجراءات
  • المركزي المكلف من الرئاسي ينفي “الشائعات” حول بياناته المالية مؤكدا التزامه التام بالشفافية
  • أمير منطقة الجوف يستقبل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأشغال الميسرة التجارية
  • رودي جاليت: هييرو المدير الرياضي للنصر يرفض تدريب ‎بيولي للعالمي .. فيديو
  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)