كشفت ميرفت السيدة  التي حرمها اخواتها من الميراث بعد وفاة والدها ورفضوا تسليمه لها، أنه 
رفعت قضية على إخواتي للحصول على الورث، وكسبتها بعد ما اخدت رأى ار الافتاء وحتى المحامي اللى رفعلي القضية قال انه مش هياخد منى اتعاب الا بعج حصولي على الورث.

وقالت ميرفت، خلال لقاء لها لبرنامج “تفاصيل”، عبر فضائية “صدى البلد2”، تقديم الإعلامية “نهال طايل”، أن “اخواتي البنات مسكونى قطعولي شعري وكان عندهم غل غريب وانا كنت لوحدى وبتى لما جات قطعولها شعرها واخويا ضربنى في عينى واصابني بشرخ في ايدي”

 

بيتظاهروا أمام الناس انهم بيعملوا خير

وتابعت السيدة  التي حرمها اخواتها من الميراث بعد وفاة والدها ورفضوا تسليمه لها، أن اخواتي معدهمش قلب ولا رحمة وبيتظاهروا أمام الناس انهم بيعملوا خير.

كشفت ميرفت السيدة  التي حرمها اخواتها من الميراث بعد وفاة والدها ورفضوا تسليمه لها، أن “اخواتي ربوا ولادهم على الجحود وعدم الأخلاق حتى انهم كانوا بيسبوني أنا وبناتي وعايروا ولادي الصغيرين بمرضهم”.

وقالت ميرفت، خلال لقاء لها لبرنامج “تفاصيل”، عبر فضائية “صدى البلد2”، تقديم الإعلامية “نهال طايل”، أنه أنا عمري ما أسأت لأخواتي في اي حاجة وطول عمري كنت حنينة عليهم

 

ربت اخواتها الصغيرين

وتابعت السيدة  التي حرمها اخواتها من الميراث، أن بنتى الكبيرة كانت شايلة الحمل معايا وربت اخواتها الصغيرين

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الميراث برنامج تفاصيل نهال طايل والد القضية

إقرأ أيضاً:

إصابة شاب بطلق ناري بسبب خلافات على الميراث بسوهاج

إصابة شاب خريج حاصل على ليسانس، بطلق ناري بسمانة الساق اليسرى، في مشاجرة نشبت بينه وبين نجل عمومته الذي تعدى عليه وإطلق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته المشار إليها.

بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية،آلت إليهما بالميراث بدائرة مركز شرطة ساقلتة بمحافظة سوهاج، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده إصابة ثلاثيني إثر تعدي نجل عمومته عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلًا من: طرف أول المصاب "عماد ع.ا.ح "30 سنة حاصل على ليسانس، وطرف ثاني "احمد ع.ا.م "24 سنة- عامل، والطرفين أبناء عمومه ويقيمان بذات الناحية.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب وقيام الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح الناري المضبوط بحوزته مما نتج عنه إصابة الطرف الأول المشار إليها.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الأزهر: فرع البنات شهد طفرة في الإنشاءات
  • سيدة بريطانية تتوقف عن تناول الطعام لمدة 3 سنوات.. ما السبب؟
  • سيدة لا تنام منذ 30 عاما.. السر من فيتنام
  • قصة وعبرة
  • إصابة شاب بطلق ناري بسبب خلافات على الميراث بسوهاج
  • حق الرد| رئيس حي السيدة زينب ومساعده: ليس لدينا أي شبهة في مخالفات تم الزج بأسمائنا فيها
  • سيدة المصعد بالسويس: هاجمنى بسكين ورفضت تحرير محضر حفاظا على مستقبله
  • سيدة تتجرد من إنسانيتها وتقتل ابنة زوجها بالسُم
  • أوقاف الفيوم: 17 أسبوعا دعويا بعنوان "خطورة حرمان الإناث من الميراث في ميزان الشرع الشريف"
  • أوقاف الفيوم تنظم ندوات بعنوان "خطورة حرمان الإناث من الميراث"