كشفت مواقع إعلامية عديدة إن طليق النجمة العالمية "بريتني سبيرز" كيفين فيديرلين طالبها بمبلغ مالي خيالي شهرياً وذلك بعد خبر انفصالها عن حبيبها الموديل الإيراني سام أصغري.

اقرأ ايضاًتطورات صادمة في انفصال بريتني سبيرز .. طليقها سام أصغري تآمر مع والدهاطليق بريتني سبيرز يطالبها بمبلغ صادم
 

وبحسب التفاصيل المتداولة طالب كيفين فيديرلين النجمة العالمية بزيادة النفقة على طفليها جايدن جيمس وبريستون واللذين يعيشان مع والدهما منذ سنوات.


 

وتأتي مطالبات كيفين هذه بعد بلوغ ابنه الكبير 18 عامًا مما تسبب بخفض النفقة التي تمنحها بريتني له إلى النصف، ويعيش الطفلان مع والدهما منذ انفصاله عن زوجته بريتني.
 

وبالرغم من أن النجمة العالمية لا تجمعها علاقة  جيدة مع ابنيها واقتصرت في الفترة الأخيرة، فقط على منحهما الأموال والمصاريف.

وأكد كيفين في تصريحات سابقة له إن ابنيه من سبيرز لا يرغبان بالعيش بينهما، ولا يشعران تجاهها بأي مشاعر، حتى انهما لم يحضرا حفل زفافها الذي أقيم العام الماضي.

اقرأ ايضاًسام اصغري يتّهم بريتني سبيرز بالاعتداء عليه.. ويهدد بفضح المزيد اذا لم يحصل على أموالهابريتني سبيرز تعلن أنها عازبة 

أعلنت سبيرز في وقت سابق انفصالها عن زوجها المودل الإيراني سام أصغري، وكشفت بعض المصادر ان الخيانة هي السبب.

وبعد التأكيد على أنباء الانفصال،  نشرت الفنانة العالمية فيديو سعيد لها وهي تقوم ببعض الحركات الراقصة ونشرت تعليق أعلنت من خلاله أصبحت عزباء بالكامل.

وتثير الفنانة العالمية الكثير من الجدل حولها، حيث انها كانت تحت وصاية والدها لسنوات طويلة بسبب معاناتها مع مشاكل نفسية والإدمان.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بريتني سبيرز أخبار المشاهير بریتنی سبیرز

إقرأ أيضاً:

حذاء إلفيس بريسلي يُباع بمبلغ 150 ألف دولار في مزاد علني

بريطانيا- بيع زوجي حذاء للمغني الأميركي الراحل، إلفيس بريسلي، في مزاد علني أقامته دار المزادات "هنري ألدريدج آند سون" يوم الجمعة الماضي، وحققت سعرا يفوق التوقعات بكثير، حيث وصل إلى 150 ألف دولار أميركي.

وكان الحذاء الأزرق المصنوع من جلد الغزال، ومقاسه 44، قد قُدّر سعره مسبقا ما بين 100 ألف و120 ألف جنيه إسترليني. ووصفته دار المزادات بأنه قطعة مميزة من التذكارات، تُجسد ظاهرة ثقافية شهيرة من الخمسينيات.

وارتدى إلفيس هذا الحذاء على المسرح خلال غنائه لبعض أشهر أغانيه، ومن ثم أهداه لصديقه المقرب آلان فورناس في الليلة السابقة لالتحاقه بالخدمة العسكرية في الجيش الأميركي.

حذاء إلفيس بريسلي ليس الأول في تاريخ بيع مقتنيات المغني الأميركي الشهير، إذ تم بيع العديد من مقتنياته في مزادات سابقة، وقد حققت هذه المقتنيات أسعارا مرتفعة بسبب شعبيته الكبيرة وتأثيره البالغ على الموسيقى والثقافة الشعبية.

مقتنيات بريسلي في المزاد

وشملت بعض الأمثلة على هذه المقتنيات سترة سوداء ارتداها في فيلم "فيفا لاس فيغاس" (Viva Las Vegas)، وبيعت في مزاد علني مقابل 40 ألف دولار أميركي عام 2010، وكذلك بدلة ارتداها إلفيس في العرض التلفزيوني الشهير "مرحبا من هاواي" (Aloha from Hawaii) عام 1973 بمبلغ 1.32 مليون دولار عام 2016، وهذا ما يجعلها واحدة من أغلى المقتنيات التي بيعت له.

وتم بيع رسالة موقعة من إلفيس إلى معجبيه بمبلغ 88 ألف دولار في مزاد علني. وتعتبر الرسائل الموقعة والمكتوبة بخط اليد من المقتنيات الثمينة نظرا لأنها تعكس الجانب الشخصي من حياة إلفيس.

كما بيع غيتار من ماركة "غيبسون جيه 200" (Gibson J-200)، استخدمه إلفيس في العديد من تسجيلاته وعروضه الحية. وبيع هذا الغيتار بمبلغ 358 ألف دولار عام 2016.

أما سترة بريسلي الشهيرة الذهبية اللامعة فكانت من أبرز المقتنيات التي تم عرضها في المزادات. هذه السترة، التي صممها نودي كوهن وارتداها إلفيس أول مرة عام 1957، هي قطعة مهمة من خزانة ملابسه المسرحية، وقد بيعت في مزاد عام 2018، بمبلغ 50 ألف دولار أميركي.

وبيع البيانو الأبيض الخاص به مقابل 375 ألف دولار أميركي في مزاد أقيم عام 2017، هذا البيانو له تاريخ طويل مع إلفيس، حيث استخدمه في جلسات تسجيلات عديدة.

وبيعت سيارة كاديلاك من طراز 1972 بمبلغ 81 ألفا و250 دولارا أميركيا في مزاد أقيم عام 2020. وساعة يد من علامة "أوميغا" (Omega) من الذهب الأبيض، بيعت بمبلغ 1.8 مليون دولار أميركي في مزاد أقيم عام 2018.

وبيع هذه المقتنيات يوضح مدى الاهتمام الكبير الذي يوليه المعجبون والمقتنون لممتلكات إلفيس بريسلي الشخصية، التي تعتبر جزءا من تاريخه وإرثه الفني.

مقالات مشابهة

  • دي بروين : خيبة امل كبيرة بعد الخسارة امام فرنسا
  • حذاء إلفيس بريسلي يُباع بمبلغ 150 ألف دولار في مزاد علني
  • طلب التحريات حول متهمين بالشروع في قتل طليق شقيقتهما للتنازل عن شقته
  • مصدر حكومي كردي:(450.177) مليار دينار شهرياً رواتب متقاعدي الإقليم لكافة الفئات
  • الحريري: ألف مبروك لنادي النجمة
  • القنصل الإيراني في جدة يوجه رسالة شكر وتقدير للسلطات السعودية لهذا السبب
  • فرنسا تسحب عبوات مشروب شهير من الأسواق.. السبب صادم
  • بيع حذاء أسطورة الروك إلفيس بريسلي بمبلغ ضخم
  • وظائف أمن براتب يتخطى 6 آلاف جنيه.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها