أكد الفنان الشاب أحمد خالد، زوج ندى الكامل، أن قصة الحب مع ندى الكامل بدأت منذ 10 سنوات، خاصة أننا كنّا تجمعنا علاقات جيرة في دمياط.

 

وقال أحمد خالد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “تفاصيل”، عبر فضائية “صدى البلد2”، تقديم الإعلامية “نهال طايل”، أن أكتر ما أحبه في ندى أنها شخصية محبوبة وأحبها لشخصها، وعندما صارحتها بحبي وطلبت منها الزواج وافقت على الفور لأنها تعلم أنني أحبها.

 

أحب أقولها أنني بحبك

وتابع الفنان الشاب أحمد خالد، أن "ندى الكامل عارفة إن أنا شاريها والحياة معايا هتكون مختلفة عن تجربتها مع طليقها أحمد الفيشاوي، وأحب أقولها إنني بحبك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد خالد ندى الكامل دمياط نهال طايل احمد الفيشاوي أحمد خالد

إقرأ أيضاً:

أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025

كشف النجم محمد رمضان على هامش المؤتمر الصحفي لحفله الغنائي الجديد المقرر إقامته الليلة، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، سبب غيابه عن موسم رمضان المقبل 2025.

محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025

 

قال محمد رمضان: قدمت مسلسلات حتى الآن الجمهور يستمتع بها مثل ابن الحلال والأسطورة ونسر الصعيد وجعفر العمدة وغيرها، لذلك فهناك رصيد درامي محترم يمكن أن يعيش مع الناس ولكن لدي حاليًا أقسام أخرى في مشواري منها السينما، حيث أستعد لفيلم أسد، وأرغب في بناء تاريخ سينمائي بالإضافة إلى قسم آخر وهو المسرح.

 أحدث أعمال محمد رمضان القادمة

 

ومن ناحية اخري، يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائى ضخم فى لبنان يوم 17 من شهر أغسطس القادم، وسيكون هذا الحفل من أضخم الحفلات انتاجيا فى موسم الصيف القادم، ويقدم مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيه الأخيرة والتى قدمها فى موسم رمضان الماضي.

وايضا يرتبط محمد رمضان حاليًا بتصوير فيلم أسد والذي يتناول فترة ثورة العبيد، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويضم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

اخر اعمال محمد رمضان

 

وكان اخر اعمال محمد رمضان هي اغنية «عربي»، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: «سعودى وكويتي بحريني سوري لبناني أردني، مصر نور عيني عراقي فلسطيني، بلادنا كتير سامحوني، عماني قطري إماراتي ليبي تونسي جزائري يمني سوداني، العربي عليا غالي ومش هنسى المغربي».

وايضا شارك في فيلم «ع الزيرو»، والذي عرض ضمن أفلام صيف 2023، شارك في بطولة فيلم «ع الزيرو» بجانب محمد رمضان عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وايضا مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف كواليس قرار الحكومة بشأن فض اعتصام رابعة(فيديو)
  • كواليس مشاركة الفنان السوري وسام هلال مع طارق الشيخ.. فيديو
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو
  • أحمد عز: «العوضي» ابن بلد وأتشرف بتكرار التعاون معه (فيديو)
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف كواليس صادمة خلال فترة حكم الإخوان في مصر (فيديو)
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي