كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ بترأس إجتماع مستثمري المنطقة الصناعية بالعلاقى لمناقشة أى معوقات أو احتياجات مستقبلية لخدمة أصحاب الورش والمصانع المتعددة الأنشطة وذلك بحضور الدكتور حسن الشقطى المستشار الإقتصادى للمحافظة ، ومحمد عبد القادر مدير المنطقة الصناعية. 

وخلال الإجتماع أوضحت الدكتورة غادة أبو زيد بأن محافظ أسوان أعطى توجيهاته بقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتنفيذ أعمال الصيانة والتطهير لشبكات الصرف الصحى بالمنطقة ، وأيضاً طريق أسوان / العلاقى ، بحضور أصحاب المصانع والمنطقة الصناعية وممثلى القطاعات المختلفة ، ومن المقرر أن يتم عقد هذا الإجتماع بشكل دورى شهرياً لطرح أى معوقات والعمل على إزالتها أولاً بأول.

محافظ أسوان يستعرض موقف الخطة الاستثمارية باعتمادات 610.9 مليون جنيه مصرع شخص وإصابة 13 آخرين في انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي أسوان-القاهرة جبر الخواطر 

هذا وضمن سلسلة جبر الخواطر، وفى لفتة أبوية وإنسانية حرص اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على إهداء إحدى الفتيات جهاز عروسة مساهمة من المحافظة ممثلة فى مبادرة " الناس لبعضهم " بالتعاون مع مؤسسة التوفيق الخيرية برئاسة المهندس عمرو توفيق. 

وجاء ذلك عقب تعرض منزل الأسرة بمنطقة السد العالى لإندلاع حريق به ، وهو الذى تسبب فى تعرض جهاز العروسة بالكامل للحريق. 

ومن جانبه أوضح الدكتور عز الصادق مستشار المحافظة لشئون تنمية المجتمع ، والمنسق العام للمبادرة بأنه بناء على تعليمات محافظ أسوان ، تم التواصل مع مؤسسة التوفيق الخيرية لتوفير أوجه الدعم والمساندة لهذه الفتاة مراعاة لظروفها المعيشية والاجتماعية.

وقال عز الصادق بأن مبادرة الناس لبعضهم لديها تواصل جيد مع المواطنين ، بجانب وجود فريق ميدانى يعمل على مدار الساعة للوصول إلى المستحقين من خلال أدلة طبيعية مما يسهل على القائمين بتنفيذ المبادرة سرعة إتخاذ القرار بشأن مع يعرض عليها من حالات إنسانية طارئة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء: إقامة 600 مصنع وورشة حرفية في المنطقة الصناعية

قال محافظ شمال سيناء، اللواء خالد مجاور، إن المنطقة الصناعية بالمحافظة مخصصه لإقامة 600 مصنع وورشة حرفية، مؤكدا أنه خلال المرحلة المقبلة سيولي اهتماما كبيرا بالصناعات والمشروعات الكبرى، وأولها المنطقة الصناعية بالعريش.

«مجاور»: التركيز على ملفي الصناعة والسياحة

وأضاف «مجاور، في تصريحات لـ«الوطن»، أثناء جولته بالمنطقة الصناعية، أن هناك ملفين مهمين في سيناء، وهما السياحة والصناعة، حيث سيتم التركيز عليهما خلال الفترة المقبلة، ومن خلالهما سيكون لسيناء شأن آخر، موضحا أنه جاهز للتعاون مع الجميع من أجل النهوض سياحيا وصناعيا بالمحافظة.

المنطقة الصناعية غرب مدينة العريش

ومنذ توليه مهامه رسميا، أجرى محافظ شمال سيناء جولات لعدد من المنشآت، منها مستشفى العريش العام في المنطقة اللوجستية للمساعدات.

وأنشئت المنطقة الصناعية غرب مدينة العريش عام 1986 على مساحه 1 كيلو متربع مربع، بهدف تفريغ مدينة العريش من الورش الصناعية حيث تحتوى على 1275 ورشة حرفية متنوعة.

والمنطقة الصناعية مخصصة لإقامة 600 مصنع وورشة حرفية، وتم الانتهاء من تجهيز 48 ورشة بالمعدات والأجهزة بتكلفة 50 مليون جنيه، وتزويد المنطقة بـ6 محولات كهرباء بتكلفه 12 مليون جنيه، وتم التنسيق مع شركة المياه لتوصيل خطوط إلى المنطقة.

مقالات مشابهة

  • رفع كفاءة طرق وأرصفة المنطقة الصناعية وتنفيذ شبكة كهرباء عمارات "سكن لكل المصريين" بـ15 مايو
  • محافظ شمال سيناء يتفقد المنطقة الحرفية بالعريش
  • محافظ أسوان: الإسراع بوتيرة العمل بمشروعات مبادرة حياة كريمة
  • محافظ شمال سيناء: إقامة 600 مصنع وورشة حرفية في المنطقة الصناعية
  • رئيس 15 مايو: رفع كفاءة طرق وأرصفة المنطقة الصناعية وتنفيذ شبكة الكهرباء
  • محافظ الغربية يعقد اجتماعًا لمناقشة المشروعات المتعثرة وإيجاد الحلول المناسبة لها في كل القطاعات
  • محافظ أسوان يستقبل مدير الأمن لبحث تعزيز الخدمات الأمنية والمرروية واستكمال حملات لإزالة التعديات
  • محافظ أسوان يستقبل مدير الأمن للتنسيق المشترك لضبط الحالة الأمنية
  • محافظ أسوان: تعزيز الخدمات الأمنية والمرروية وإستكمال إزالة التعديات ورفع الإشغالات
  • لقاءمحافظ أسوان الجديد بالمحافظ السابق بمكتبه لتسليمه الملفات التنموية والخدمية