كشف الفنان الشاب أحمد خالد، تفاصيل قصة الحب التي جمعته بندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي، قائلًا: «كنا جيران وبحبها من 10 سنين».

ندى الكامل طليقة الفيشاوي تفجر مفاجآت عن زيجتها الجديدة|فارق السن بينهما (تفاصيل)

وعلق أحمد خالد على الانتقادات التي يتعرض لها هو وندى الكامل بعد زواجهما، في مداخلة تلفزيونية له مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، على قناة صدى البلد 2، موضحًا أنه يتجاهل التعليقات السلبية ولا يهتم بها.

 

وأشار إلى أن قصة حبهما بدأت منذ فترة، موضحًا أنها جميلة ومتميزة في كل شئ، تعلم مقدار حبه لها.

 

وأوضح أيضًا أنه عرض عليها الزواج عقب طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوي بحوالي عام، ووافقت على زواجهما، مشيرًا إلى أنهما سيحتفلا بالزفاف خلال الأيام القليلة المقبلة في حفل عائلي بسيط.

 

وفيما يخص أعماله الفنية، أوضح أنه شارك في بطولة فيلم مستر إكس ومسلسل الونش.

 

وعن بدايته الفنية، قال الفنان الشاب أحمد خالد، إنه بدأ في الحصول على كورسات وورش تمثيل، بعد عودته من سويسرا إلى مصر، ليستطيع تحدث اللغة العربية بطلاقة.

 

وأشار إلى أنه أثناء حصوله على أكثر من ورشة تمثيل، تعرف على المخرج إسماعيل فاروق، قبل انطلاق تصوير مسلسل الونش بعام، ثم رشحه المخرج للمشاركة في العمل، واختتم بأن مثله الأعلى في التمثيل هو الفنان محمد رمضان.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد خالد الفنان الشاب أحمد خالد طليقة أحمد الفيشاوي الفن

إقرأ أيضاً:

الطبيب المعالج لأحمد رفعت يكشف عن مفاجأة حول فحوصات قلب الرياضيين بمصر

كشف الدكتور أحمد أشرف عيسى، الطبيب المعالج للراحل أحمد رفعت لاعب مودن سبورت، أن الراحل كان لديه أمل في الشفاء حتى أخر لحظات حياته.

عاجل- بث مباشر مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024 شاهد بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي اليورو 2024 رفعت كان شبه ميت 

 وقال الدكتور عيسى في مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "لا يمكن لأحد أن يتخيل كيف كانت نظرة الأمل في عينيه كلما تحسنت عضلة القلب".

وأشار الدكتور عيسى إلى أن أحمد رفعت كان شخصًا طيبًا، وكان يتمسك بالأمل حتى أخر لحظة، قائلًا: "أنا من أكثر الناس حزنًا على رحيل أحمد رفعت، لأنه كان شخصًا طيبًا، وعاد للحياة بعد أن كان شبه ميت في المرة الأولى".

وعند سؤاله حول ما إذا كان ينصح أحمد رفعت بالعودة للعب بعد علاجه، أوضح الدكتور عيسى أن رفعت خضع لأكبر كونسلتو لمراجعة كافة البرتوكولات العلاجية، وتواصلنا مع أساتذة القلب في العالم، ولم يتمكن أحد من حسم عودته للعب.

منظومة الفحص الطبي الرياضي

وفيما يتعلق بمنظومة الفحص الطبي الرياضي وإجراء الكشف الدوري على اللاعبين لتجنب الإصابات بجلطات القلب وإجراء الفحص الجيني، قال الدكتور عيسى: "القانون في الرياضة المصرية يحتم على أي لاعب مصري قبل ممارسة الرياضة أن يأتي بشهادة طبية تؤكد أنه سليم، لكن هذا ليس بالضرورة أن يكون دقيقًا. لذلك، نطالب في قانون الرياضة المصري بضرورة فحص قلب الرياضيين بجدية، لأن معدل المباريات مرتفع وبعض اللاعبين لا يعرفون أنهم يعانون من مشاكل صحية. لقد تفاجأت ببعض اللاعبين يعانون من مشاكل في صمامات القلب ولم يعرفوا، وهناك آخرون لقوا حتفهم في الدرجة الثانية والثالثة ولم يعلم أحد عنهم شيئًا".

وأعرب الدكتور عيسى عن أمنيته بأن يكون هذا الهدف ضمن مبادرات الدولة.

مقالات مشابهة

  • بعد رحيله.. لأول مرة رئيس نادي مودرن سبورت يكشف مفاجأة عن أزمة أحمد رفعت
  • أحمد حلمي مفاجأة.. تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى 3 فنانين أجراً في مصر
  • طبيب الراحل أحمد رفعت يكشف مفاجأة عن أسباب الوفاه
  • الطبيب المعالج لأحمد رفعت يكشف عن مفاجأة حول فحوصات قلب الرياضيين بمصر
  • المحامي محمد رشوان يكشف مفاجأة بشأن أزمة أحمد رفعت
  • متحدث الوزراء يكشف توجيهات مدبولي بشأن مشروع تلال حدائق الفسطاط
  • خيري رمضان يكشف مفاجأة عن سبب وفاة أحمد رفعت
  • طبيب قلب يكشف مفاجأة حول حالة لاعب مودرن سبورت الراحل أحمد رفعت
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • بن حيدر يكشف عن تفاصيل جديدة حول عملية اقتحام منزل المجربي ودور الوساطه ويؤكد دعمه للسلطة المحلية والقضائية بمحافظة مأرب