أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تنظيم معرض بعنوان «بداية جديدة»، لبيع منتجات الشباب وأصحاب المشروعات الصغيرة والسيدات المعيلات وأصحاب الحرف اليدوية وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في الفترة من 21 حتى 23 سبتمبر الجاري، ولمدة 3 أيام بحديقة الغزالة بمطروح، ضمن جهود المحافظة لتوفير احتياجات المواطنين وخاصة المستلزمات المدرسية بأسعار مناسبة بالتزامن مع قرب بداية العام الدراسي.

الجديد.

سلسلة معارض برعاية محافظة مطروح

وقال محافظ مطروح، اليوم، إن هذا المعرض يعد ضمن سلسلة من المعارض الذي تنظمها المحافظة لتشجيع الشباب والسيدات المعيلات وأصحاب الحرف اليدوية وذوى الاحتياجات الخاصة بالمحافظة وطلبة المدارس لعرض وبيع منتجاتهم دون تحملهم أي أعباء مالية مع تحقيق عائد ربح مناسب لهم، ومساعدتهم على فتح منافذ تسويقية لهم لتسهيل وصول منتجاتهم للمواطنين، مضيفا أن المعارض السابقة حققت نجاحًا وإقبالًا كبيرًا من المواطنين نظرا أن أسعارها مناسبة للجميع مع تحقيق استفادة مالية للعارضين.

الاشتراك مجاناً في معرض منتجات مطروح

وأوضح محمد أنور، مدير الإدارة العامة للسياحة والمصايف بمحافظة مطروح ببيان أنه على الراغبين في الاشتراك بالمعرض، التوجه للإدارة العامة للسياحة والمصايف بديوان عام المحافظة لافتاً أن الاشتراك بالمعرض بالمجان ودون أي رسوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مطروح الحرف اليدوية التراث المعارض

إقرأ أيضاً:

بنحو 500 عنوان تشارك الهيئة العامة السورية للكتاب في معرض الزهور الـ 44

دمشق-سانا

تشارك الهيئة العامة السورية للكتاب في معرض الزهور الدولي الرابع والأربعين المقام حالياً في حديقة تشرين، ويستمر حتى الـ 14 من تموز القادم.

يشارك جناح الهيئة بنحو 500 عنوان تشمل أحدث إصداراتها من الكتب الأدبية، والفكرية، والفلسفية، والعلمية، وكتب الأطفال، إضافة إلى السلاسل والدوريات، وتباع الكتب خلال أيام المعرض بنسبة حسم تصل إلى 50 بالمئة من سعر الغلاف لإصدارات عام 2020.

وفي تصريح لـ سانا أوضح مدير عام الهيئة الدكتور نايف الياسين أن المشاركة تأتي في إطار جهد الهيئة الدائم لتوفير الكتاب الجيد، وبسعر معقول، لمحبي القراءة أينما كانوا ولإغناء الحياة الثقافية العامة.

ولفت الياسين إلى أن جناح الهيئة في معرض الزهور يشهد عادة إقبالاً كبيراً من جمهور القراء، ولا سيما من الأسر التي تجد فيه فرصة لاقتناء مطبوعات الهيئة الموجهة للأطفال، من كتب ومجلات، والتي تمتاز بجودتها العالية ومضمونها الفكري، والتربوي والفني الرفيع.

مريم حجير

مقالات مشابهة

  • بنحو 500 عنوان تشارك الهيئة العامة السورية للكتاب في معرض الزهور الـ 44
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية والتربية الخاصة.. صور
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • مطالب أهالي المنيا من الحكومة المرتقبة.. مشروعات صناعية ورقابة على الأسواق
  • "بداية الطريق"… معرض لذوي الهمم في متحف قصر المنيل
  • رفد مستشفى 21 سبتمبر في مديرية الحالي بالحديدة بأدوية مكافحة الاسهالات المائية 
  • تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو
  • صحة قنا تقدم الخدمات الطبية لكبار السن وذوي الهمم بالمجان بالمنازل
  • بالمجان.. فريق متنقل لتقديم الخدمة الطبية لكبار السن وذوي الهمم بالمنازل في قنا
  • مطروح تحتفل بالذكري الـ 11 ثورة 30 يونيو المجيدة