عدن((عدن الغد )) خاص

رحب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، عبد الجبار هائل سعيد، بمساهمي وملاك شركات المجموعة في إقليم اليمن وممثلي المؤسسات الرسمية مثمنا جهود منسوبي شركات المجموعة في ميدان العمل رغم التحديات والصعوبات التي تشهدها البلاد بسبب الأحداث الراهنة وانعكاساتها على الأداء العام لشركات المجموعة وغيرها من شركات القطاع الخاص في اليمن.

جاء ذلك خلال افتتاح أعمال اجتماعات الجمعيات العامة، العادية وغير العادية، لشركات المجموعة في اليمن، بحضور العضو المنتدب لإقليم اليمن، نبيل هائل سعيد، والرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية بالمجموعة، شوفي أحمد هائل، والرئيس التنفيذي للشؤون القانونية والامتثال، محمود شعراوي.

واستعرض رئيس مجلس إدارة المجموعة التقارير المالية لشركات المجموعة للفترة المنتهية ٣١ ديسمبر ٢٠٢٢م وتقارير مدققي حسابات الشركات، للمصادقة عليها من قبل المساهمين بحضور ممثلي وزارة الصناعة والتجارة والجهات ذات العلاقة.

كانت إدارة الشؤون القانونية والامتثال قد دشنت مطلع الأسبوع الجاري في صنعاء جلسات أعمال اجتماعات الجمعيات العامة لشركات المجموعة في اليمن بمشاركة واسعة من قيادات العمل التنفيذية للمجموعة ورؤساء مجالس إدارات الشركات والمساهمين وممثلي وزارة الصناعة والتجارة وذلك وفقا لأحكام قانون الشركات اليمني. ومن المقرر أن تواصل المجموعة عقد اجتماعاتها السنوية لبقية شركات إقليم اليمن في محافظة عدن خلال سبتمبر الجاري وفقا لجدول الأعمال المعتمد من مجلس الإدارة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: هائل سعید

إقرأ أيضاً:

استجواب مسجل جنائى غسل 15 مليون جنيه فى تأسيس شركات من حصيلة النصب

تباشر جهات التحقيق المختصة، تحقيقاتها مع مسجل جنائى لقيامه بغسل أموال قدرت بنحو 15 مليون جنيه، التي تحصل عليها من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى مجال التسفير للخارج بطرق غير قانونية بالإشتراك مع آخرين، ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الشركات وشراء السيارات.

وكلفت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية بالتحرى حول الواقعة.

كانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قد رصدت قيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، مقيم بمحافظة القاهرة بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى مجال التسفير للخارج بطرق غير قانونية بالإشتراك مع آخرين.

وعقب تقنين الإجراءات اتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة الإجراءات القانونية حيال المتهم.

وتبين أنه حاول إخفاء مصدر الأموال واصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الشركات وشراء السيارات، وكذا إيداع بعض من تلك الأموال بحسابات بنكية خاصة بهما وبأفراد أسرتهما ببعض البنوك بقصد إخفاء مصدرها، حيث قدرت أفعال الغسل التى قام بها المتهم بمبلغ 15 مليون جنيه.







مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يستقبل مالك مجموعة الشركات المعنية بتنفيذ الربط الكهربائى بين مصر واليونان
  • أحمد بن سعيد آل مكتوم يهنئ ويستقبل خريجي الدفعة الثانية من برنامج “الدبلوم التنفيذي في إدارة القيادة” لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز) بالتعاون مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية
  • المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة المنصورة يكشف تفاصيل انتحار ممرضة بمقر عملها
  • نظام اقتصادي جديد.. البريكس تفتح آفاقاً جديدة للتجارة المصرية بعيداً عن هيمنة الدولار
  • اليمن.. «الحوثي» يسخر الشركات الوطنية لتمويل أنشطته المسلحة
  • مسابقة الأزهر السنوية.. شروطها وموعدها والأوراق المطلوبة
  • الفراعنة في الصدارة.. ترتيب مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا
  • «المرهقون».. لمحة من اليمن الذي نتمنى أن يعود «سعيدًا بحق وحقيق»!
  • في الذكرى الحادية عشرة لإشهار إقليم تهامة: مفتاح استقرار اليمن والمنطقة وتصحيح المسار السياسي
  • استجواب مسجل جنائى غسل 15 مليون جنيه فى تأسيس شركات من حصيلة النصب