كشف الإعلامي أحمد موسى، حكايات مأساوية بشأن أسر الضحايا المصريين جراء الإعصار دانيال الذي ضرب الأراضي الليبية خلال الأيام الماضية.

هل دفن بعض الضحايا المصريين في ليبيا دون التعرف عليهم؟.. وزيرة الهجرة تجيب (فيديو) وزيرة الهجرة تكشف حقيقة زيادة الضحايا المصريين في ليبيا (فيديو) حكايات مأساوية

وقال موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، إن أحد آباء الضحايا المصريين في ليبيا والذي فقد نجله الذي يمتلك 5 أبناء منهم 2 يعانيان من الضمور، وكان المتوفى هو المتكفل بعلاج أطفاله ولا يملك والده ما يكفي لعلاج أحفاده ووجه النداء مطالبًا بعلاجهم.

وأوضح أنه من بين الضحايا المصريين في ليبيا 3 أشقاء استقبل والدهم جثامينهم، بينما فقدت سيدة زوجها تاركًا لها أطفالًا لتتولى تربيتهم ورعايتهم والتكفل بهم.

وأضاف أن أهالي بني سويف يعيشون مأساة كبيرة بعد استقبال الضحايا المصريين في ليبيا نتيجة الإعصار دانيال المدمر الذي ضرب البلاد خلال الأيام الماضية.

وأشار إلى أن الدولة لن تتخلى عن أسر الضحايا المصريين في ليبيا، وأن الدولة ستقف معهم وتساندهم وتساعدهم في مصابهم، مؤكدًا أن هذا هو حقهم على الدولة المصرية التي لا تنسى أبنائها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الضحايا المصريين اسر الضحايا بني سويف وزيرة الهجرة صدى البلد أحمد موسى الأراضي الليبية الإعلامي أحمد موسى الضحایا المصریین فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن (فيديو)

أكد حازم محمد الأشموني، محافظ الشرقية، أن الهدف الرئيسي له بعد توليه منصب محافظ الشرقية هو إرضاء المواطن من خلال النزول والتواجد في الشارع والتعامل مع المواطن عن قرب وتحديد المشاكلات ومواجهة التحديات والأزمات وتحقيق مطالبهم، موضحًا أنه يشكر القيادة السياسية على هذه الثقة في تكليفه للعمل بمحافظة الشرقية.

وأضاف «الأشموني»، خلال لقاء خاص عبر شاشة «إكسترا نيوز»، : «نحترم كل من يحترم قوانين الدولة ونقدم الخدمة لكل المواطنين والتخفيف عليهم»، موضحًا أنه سيعمل على تحقيق مطالب الجميع في المحافظة.

وتابع: «سنعمل جميعًا في المحافظة لإرضاء المواطن من خلال ضبط الأسعار والتيسير على تنفيذ قوانين الدولة».

مقالات مشابهة

  • مسؤول ليبي لـعربي21: تحركات لتشكيل حكومة موحدة قبل نهاية العام الجاري
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن (فيديو)
  • رئيس حزب المصريين الأحرار: التغيير الوزاري سيطور أداء الحكومة (فيديو)
  • في يوم الأغنية اليمنية توكل كرمان توجه رسائلها لكبار الفنانيين والفنانات وتؤكد حكايات الفن والابداع عامة أصلها يمني
  • محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث انهيار منزل ويعلن تقديم الدعم لأسر الضحايا والمصابين
  • بن تاهية: نحتاج للمزيد من التوعية والوقت للمواطنين للمشاركة في الانتخابات البلدية
  • إلزام شركات السياحة بدفع تعويضات لأسر المتوفين.. مطالبات هامة لـ "النواب" بشأن أزمة الحجاج المصريين (تفاصيل)
  • تخطى الـ36.7 ألف ميجاوات.. ارتفاع جديد في استهلاك المصريين للكهرباء بالفترة الحالية.. فيديو
  • الحزم يمدد عقد مدربه
  • بعد اعتقال دام 7 شهور.. شهادات مأساوية لمدير مجمع الشفاء - فيديو