صحيفة صدى:
2024-07-03@18:18:16 GMT

سامي الجابر يعلق على انضمام فارس عوض لقنوات ssc

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

سامي الجابر يعلق على انضمام فارس عوض لقنوات ssc

ماجد محمد

علق لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الهلال السابق، سامي الجابر، على انضام المعلق الرياضي فارس عوض لقائمة معلقي قنوات ssc.

وهنأ “الجابر” المعلق على انضمامه لقنوات ssc” وكتب على حسابه بموقع “إكس” :”هذا لا قالك حيّ هالصوت ..كل التوفيق لك يا غالي”.

يذكر أن فارس عوض سبق له العمل في قناة أبو ظبي الرياضية كمعلق رياضي متفاعل وحماسي، وهو يجيد اللغة العربية الفصحي، كما قام بالتعليق في مباريات دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، ودوري أبطال آسيا.

إقرأ أيضا:

فارس عوض ينضم لمعلقي قنوات SSC

موعد بدء فارس عوض في التعليق على مباريات دوري روشن

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري أبطال آسيا سامي الجابر فارس عوض فارس عوض

إقرأ أيضاً:

6 قنوات رقمية للإبلاغ عن حوادث التمييز والكراهية

أبوظبي: عماد الدين خليل

حددت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، 6 قنوات رقمية للإبلاغ عن حوادث التمييز والكراهية في الدولة، داعية الأفراد في حال التعرض لأحد أشكال التمييز أو الكراهية، إلى الإبلاغ عن ذلك لدى الجهات الحكومية المتخصصة.

وأكدت أن التمييز والكراهية، من الجرائم التي يعاقب عليها القانون في الإمارات، ويمكن الإبلاغ عن التمييز في كل أشكاله عبر القنوات الإلكترونية لمراكز الشرطة في الدولة، أو رفع دعوى قضائية عبر السلطات القضائية.

وأضافت أنه يمكن للأفراد أيضاً الإبلاغ عن حوادث التمييز في مكان العمل أو سوق العمل، عبر القنوات الإلكترونية لوزارة الموارد البشرية والتوطين، كونها الجهة المعنية بأنظمة التوظيف في القطاع الخاص، أو القنوات الإلكترونية للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، كونها الجهة المسؤولة عن شكاوى الموارد البشرية في القطاع الحكومي. لافتة إلى إمكانية الرجوع إلى الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، في أية مسائل تتعلق بحقوق الإنسان.

وأشارت إلى أن هناك قنوات أخرى للإبلاغ عبر هذه الخدمات الإلكترونية وهي: طلب تقديم شكوى تتعلق بحقوق الإنسان - مكتب حقوق الإنسان التابع لدائرة القضاء في أبوظبي، وإدارة الرصد والشكاوى في قطاع حقوق الإنسان - هيئة تنمية المجتمع في دبي، أو الاتصال بالرقم المجاني لهيئة تنمية المجتمع في دبي: 8002121 أو البريد الإلكتروني: [email protected].

ودعت إلى التواصل، كذلك، مع وزارة التسامح والتعايش، للمشاركة بالمقترحات والآراء في المسائل المتعلقة بالتمييز أو مراسلتها عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • 6 قنوات رقمية للإبلاغ عن حوادث التمييز والكراهية
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • 27 فارسًا وفارسة بتبوك يشاركون في الدورة التدريبية لرياضة التقاط الأوتاد
  • من هو اللواء أشرف فارس محافظ الإسماعيلية الجديد؟
  • غمدان اليوسفي يكتب: مع أبناء أبوبكر سالم
  • بسبب رونالدو.. موجة غضب ضد المعلق حفيظ دراجي
  • ثلاث مباريات من دوري الهواة لكرة القدم للفئات السنية بجدة اليوم
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج