تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بالإضافة إلى اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وحنان مجدى نائب المحافظ، تم الإعلان عن فوز قطاع تعليم المحافظة بثلاثة مراكز أولى في مسابقة ادم حنين للفن التشكيلي.

تحت عنوان "قريتي للرسم"، أقيمت المسابقة بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسة ادم حنين.

وأشاد المهندس سيد عبدالعزيز وكيل التعليم بالوادى الجديد بجهود المشاركين في المسابقة. كما قدم التهنئة لإدارة الخارجة التعليمية وتوجيه عام التربية الفنية على التفوق والتميز في هذه المراكز.

وتم الإعلان عن النتائج على النحو التالي المركز الأول الطالبة أسماء هانى سيد من مدرسة 25 يناير بالخارجة (المرحلة الإعدادية) والمركز الأول مكرر: الطالبة رهف عمرو محمد من مدرسة الشهداء الإعدادية (المرحلة الإعدادية) والمركز الثاني مكرر: الطالبة هنا محمود حسين من مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات بالخارجة (المرحلة الثانوية).

تعتبر هذه النتائج إنجازًا فريدًا في تعليم المحافظة، حيث تم تصدرها للمراكز الأولى على مستوى الجمهورية في هذه المسابقة الفنية الرائعة. يعكس هذا الفوز الجهود المستمرة التي تقوم بها إدارات التعليم والمدارس في تطوير القدرات الفنية للطلاب.

يذكر أن المسابقة أتاحت فرصة للطلاب للتعبير عن مهاراتهم ومواهبهم في الفن التشكيلي، والتفاعل مع تحفيزات وافتتاحات جديدة في هذا المجال. تعتبر هذه المسابقة فرصة قيمة لتشجيع الإبداع والابتكار في الطلاب وتعزيز القدرات الفنية لديهم.

يعكس نجاح قطاع تعليم المحافظة في هذه المسابقة التفاني والتحصيل العلمي المستمر للمدارس وأعضاء هيئة التدريس، ويعزز الثقة في جودة التعليم في المحافظة.

تعليم الوادى الجديد يحصد 3 مراكز اولى بمسابقة آدم حنين للفن التشكيلى تعليم الوادى الجديد يحصد 3 مراكز اولى بمسابقة آدم حنين للفن التشكيلى تعليم الوادى الجديد يحصد 3 مراكز اولى بمسابقة آدم حنين للفن التشكيلى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

مونديال الأندية لليد.. الزمالك يحصد المركز السادس

حصد نادي الزمالك المركز السادس في مونديال الأندية لليد، اليوم الخميس، بعد انتصاره المستحق على نظيره تاوباتي البرازيلي 30-24، فى إطار ختام تحديد المراكز من الخامس إلى التاسع.

نجح الزمالك في تحقيق الفوز على كاليفورنيا إيغلز الأمريكي في أول مواجهات تحديد المراكز 41-23، كما استطاع الانتصار بأولى مبارياته بالبطولة على تاوباتي البرازيلى 30-25،  قبل الخسارة من فيزبريم المجري 34- 27.

يد الزمالك تختتم بطولة كأس العالم للأندية بالفوز على توباتي البرازيلي ????‍♂️#Zamalek | #ZamalekHandball | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/QNHLDZ7erH

— Zamalek Sports Hall (@zamalekhalls) October 3, 2024

وأنهى الخليج السعودي البطولة محتلاً المركز الخامس لأول مرة، بعدما احتل المركز السادس مرتين من قبل.

مقالات مشابهة

  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • 4 عروض بمسابقة الديو دراما اليوم في مهرجان آفاق مسرحية
  • «الفجيرة للفنون».. مراكز أولى بمسابقة دولية في عزف البيانو
  • مونديال الأندية لليد.. الزمالك يحصد المركز السادس
  • حضور كبير بمسابقة أفلام الطفل بمهرجان الإسكندرية السينمائى
  • فيلم إكس مراتي يحصد إيرادات متوسطة أمس
  • دورة نور الشريف.. 4 عروض بمسابقة الديودراما في مهرجان آفاق مسرحية
  • وكيل زراعة الغربية يتفقد العمل بالإدارات في مراكز المحافظة
  • قوافل تعليم فني من وزارة التعليم لمطروح
  • حضور كبير بمسابقة أفلام الطفل بمهرجان الإسكندرية السينمائي