البوابة نيوز:
2024-07-03@18:56:23 GMT

عمليات تصريف مستمرة لمياه الأمطار بشوارع العريش

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

تتعرض محافظة شمال سيناء لطقس ممطر منذ صباح اليوم ادي الي تجمع مياه الامطار بالشوارع والميادين الرئيسية لمدينة العريش وباقي مدن المحافظة وتواصل مجالس المدن تصريف مياه الامطار المتجمعه .

كما تابع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، عمليات شفط وتصريف مياه الأمطار بعدد من شوارع وميادين مدينة العريش، في حضور اللواء مصطفي محمد مصطفي، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، اللواء أسامه عفش، رئيس مركز ومدينة العريش.


وأكد المحافظ، أن مجالس المدن بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والحماية المدنية تقوم بمتابعة أماكن تجمع مياه الأمطار في مختلف الشوارع والميادين، وتسليك بالوعات تصريفها وشفط وتصريف المياه من الشوارع الرئيسة والفرعية والميادين العامة على مستوي المحافظة، عن طريق سيارات شفط المياه.
وأشاد بالطواقم الفنية والعاملين الذين يقومون بعمليات تصريف المياه من الشوارع والميادين، لتسيير حركة المرور والسيارات بالشوارع. 
وأعلن المحافظ عن استمرار رفع درجة الاستعداد بكافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات بها لمواجهة الظروف الجوية.. مؤكدا استمرار رفع درجة الاستعداد على مستوى غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات في مجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بالمحافظة في مواجهة الظروف الجوية.
يذكر ان محافظة شمال سيناء تعرضت صباح اليوم، لظروف جوية غير مستقرة وسقوط أمطار متوسطة الي غزيرة في عدد من مدن المحافظة، وانخفاض في درجات الحرارة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحماية المدنية العريش شمال سيناء

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يفتتح مطاعم للوجبات السريعة بالممشى السياحي بشرم الشيخ

افتتح اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء، فرع مطعم "هارت أتاك" بالممشى السياحي بشرم الشيخ " السلام بوليفار، يأتي ذلك في اطار استكمال الأنشطة بالممشى السياحي، وتوفير أنشطة متنوعة تكون اضافة الجديدة بالمدينة، وعنصر جذب سياحي، وتنوع المطاعم لإرضاء الأذواق المختلفة من كافة جنسيات العالم.

رافق المحافظ خلال الافتتاح،الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ اللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير المساعد، اللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، والنائب سيد عوض، عضو مجلس النواب عن جنوب سيناء، ومستشاري المحافظ، وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين بشرم الشيخ، وكان في استقبالهم المهندس خالد الغنام مالك المطعم والعاملين به.

ويعد هارت أتاك أحد أشهر مطاعم الوجبات السريعة المصرية التي تتميز بالجودة العالية مما أهلها لمنافسة كبرى العلامات التجارية العالمية وجعله قبلة للرواد في جميع أنحاء مصر كما يتميز هارت أتاك بتنوع المنتجات فضلا عن أسعارها المنافسة بقوة مقابل خدمة عالية.

مقالات مشابهة

  • ملفات ومطالب أبناء القليوبية على مائدة المحافظ الجديد.. الصحة والأسواق والمواقف العشوائية
  • سيناء والقناة: حل مشكلة ضعف مياه الشرب والاهتمام بالإسكان الاجتماعي
  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • مصطفى بكري: اللواء محمد عبد الفضيل شوشة أدى دورًا عظيمًا في تاريخ شمال سيناء
  • إثر نهب المشروع وانهيار العملة.. سكّان الضالع يعتمدون على تجميع مياه الأمطار من أسطح المنازل طيلة عقد كامل
  • حوكمة أصول وأملاك الدولة بمحافظة شمال سيناء
  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • «الأوقاف» تسلم 2.5 طن لحوم إلى محافظة شمال سيناء لتوزيعها على الأهالي
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مطاعم للوجبات السريعة بالممشى السياحي بشرم الشيخ