صحيفة اليوم:
2024-09-30@21:36:00 GMT

منسوبو "اليوم" يتبرعون بدمائهم

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

انطلاقا من مسئوليتها المجتمعية، نظمت دار "اليوم" للإعلام أمس، حملة تبرع بالدم لمنسوبيها، بالتعاون مع المختبر الإقليمي وبنك الدم في الدمام.

وحظيت الحملة التي أقيمت بمقر "الدار" الرئيسي في الدمام، بإقبال واسع من منسوبي الأقسام والإدارات كافة؛ ممن انطبقت عليهم اشتراطات التبرع الطبية، والذين حرصوا على المشاركة بالحملة منذ انطلاقتها في العاشرة صباحاً وحتى اختتامها عند الواحدة ظهراً.

أخبار متعلقة مصادرة 40 طنًا من المنتجات الزراعية بأسواق الشرقيةبينها الشرقية.. إحباط محاولات تهريب كمية من المخدرات في 4 مناطق

تنظيم وتفعيل حملات التبرع بالدم بصورة دورية- اليوم

ثقافة التطوع


وقال رئيس مجلس إدارة دار "اليوم" للإعلام الوليد بن حمد آل مبارك، ان الحملة التي تقيمها "اليوم" بالتعاون مع شركائها من المختبر الإقليمي وبنك الدم بالدمام، وتجسد جزء من جهودها والتزامها في المسؤولية الاجتماعية، وبما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030، ويعزز آفاق ثقافة التطوع والخدمة المجتمعية والانتماء الوطني على مستوى الأفراد والمؤسسات، وكافة شرائح المجتمع .

رئيس مجلس الإدارة: المبادرة جزء من مسؤوليتنا الاجتماعية

تنظيم وتفعيل حملات التبرع بالدم بصورة دورية - اليوم
وتحرص دار "اليوم" للإعلام على تنظيم وتفعيل حملات التبرع بالدم بصورة دورية، استشعاراً منها لمسئوليتها الاجتماعية والإنسانية، وتحفيزاً للارتقاء بمفاهيمها، بما يؤدي لتعزيز ثقافة التبرع بالدم بين افراد المجتمع والمحافظة على الصحة العامة عبر توفير احتياجات بنوك الدم وتسخير الأسباب لإنقاذ حياة المرضى، ونشر ثقافة التطوع وتعزيز المبادرات الإنسانية وتُفعيل الشراكات المجتمعية مع مختلف الجهات، كأحد أطر المشهد المتكامل لأنشطة ومبادرات "الدار" التي تنهض بتفعيلها ترسيخا لمفاهيم المسؤولية المجتمعية على وجه التحديد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم الدمام حملة تبرع بالدم الدمام دار اليوم للإعلام المسؤولية الاجتماعية رؤية المملكة 2030 التبرع بالدم

إقرأ أيضاً:

مصرللطيران تشارك في ملتقى السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357

شاركت «مصرللطيران» الناقل الوطني المصري كشريك استراتيجي في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمناسبة اليوم العالمي للسياحة لعام 2024 تحت رعاية وزارة السياحة والذي نظمته مؤسسة مستشفي 57357 بحضور ممثلي العديد من الوزارات والمؤسسات والهيئات والشخصيات الرائدة في قطاع السياحة.

وجاءت مشاركة مصرللطيران تفعيلًا لدور الشركة الهام في تقديم يد العون والمشاركة فى دعم الكيانات والمؤسسات التى تسعى لتنمية بلدنا وتعمل على نهضتها فى جميع المجالات، وتحرص الشركة على وضع مسؤليتها المجتمعية فى مقدمة أولويات أجندتها السنوية، من خلال دعم وتقديم خدماتها لتنمية المجتمع.

وعلى هامش الاحتفالية تم افتتاح جدارية الوقف الخيرى للقطاع السياحى، كما تم تكريم شركاء النجاح الداعمين للمستشفى من القطاع السياحى،

هذا وقد قام الرئيس التنفيذى لمجموعة 57357 ومدير عام المستشفى الدكتور شريف أبو النجا بمنح درع التكريم لمصرللطيران تقديرًا لمشاركتها ودعمها للأطفال المرضى ومساعدتهم على استكمال حياتهم بشكل طبيعى، كما قدم الشكر والعرفان للدور الخدمي الذي تقوم به مصرللطيران وعلي ما تقدمه الشركة من خدمات السفر والتيسيرات اللازمة لدعم أنشطة المستشفي.

جدارية الوقف الخيرى للقطاع السياحى

هذا وقد حرصت مصرللطيران علي رفع الروح المعنوية للأطفال من خلال تقديم الهدايا التذكارية ومشاركتهم احتفالهم بهذا اليوم.

مقالات مشابهة

  • مصرللطيران تشارك في ملتقى السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357
  • محافظ الجيزة يجري لقاءات دورية بالمواطنين والاستماع إلى شكاواهم وحلها
  • مصر للطيران تشارك في ملتقى السياحة والمسؤولية المجتمعية بمؤسسة 57357
  • المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر
  • باسيل: الوحدة بالدم هي التي تستطيع ان تحفظ وطننا
  • وجبة إفطار تقلل خطر السكتة الدماغية وتدعم صحة القلب
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • وزير الشؤون الاجتماعية: الرعاية الاجتماعية والتنمية المجتمعية سيكونان من أهم أولويات المرحلة المقبلة
  • ثقافة التسول
  • عبدالله آل حامد: الروح الإنسانية ودعم المحتاجين توجه استراتيجي في سياسات الإمارات