أحلت نيابة  المطرية، اليوم الأربعاء، المتهمين بالتحرش بالسيدات داخل توك توك بمنطقة المطرية لمحكمة الجنايات.

وجاء قرار الإحالة، الذي كشف أن المتهمين أقروا بإرتكابهم وقائع التحرش بالسيدات والفتيات لفظيا وجسديا داخل توك توك ملك أحدهم، كما أقروا بارتكابهم وقائع التحرش للضحك مع الفتيات والسيدات ولم تكن فى نيتهم ارتكاب اى وقائع مخله الشرف.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى.

تفاصيل الواقعة كاملة

كانت قد بداية الواقعة كانت بورود عدة بلاغات لقسم شرطة المطرية من السيدات والفتيات تفيد بتعرضهن لوقائع تحرش لفظيا وجسديا من قبل شخصين يستقلون توك توك بدائرة القسم وباجراء التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة تم تحديد هوية المتهمين وتم ضبطهم وهم مستقلين التوك توك المستخدم فى وقائع التحرش واقتيادهم لقسم الشرطة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق

وأمرت النيابة بالمعادي بإحالة المتهم "كريم.أ.م" إلى المحكمة الجنائية بتهمة التحرش الجنسي بموظفة أجنبية أثناء تواجدها في شقتها بالمعادي.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "كريم أ م" مندوب شركة صيانة كهربائية  تحرش جنسيا بالمجني عليها، بأن أتى قبلها أمور جنسية وإباحية بطريق القول والفعل على وجه يخدش حيائها، بأنه لما اختلى بها بمسكنها جاء في مرمى بصرها حاسرا عن نفسه ملابسه كاشفا عن عورته للفت نظرها نحوه لإغوائها فلما أبت فعلته استغاثت وطالبته بالانصراف فلاذ بالهرب، مبتغيا الحصول على منفعة ذات طبيعة جنسية منها كيفما أبانت التحقيقات.

أضافت التحقيقات أن المتهم ارتكب في غير علانية أمرا مخلا بالحياء بأن أتى جرمه موضوع الاتهام السابق علي النحو المبين بالتحقيقات، كما أضافت التحقيقات أن المتهم دخل محل سكن المجني عليها بقصد ارتكاب جرمه المتقدم وصفه على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المتهمين بالتحرش توك توك منطقة المطرية محكمة الجنايات توک توک

إقرأ أيضاً:

إحالة تاجر للمحاكمة بتهمة شراء هواتف مسروقه

قررت نيابة عابدين، إحالة تاجر إلى محكمة الجنح لمحاكمته بتهمة شراء هواتف محمولة مسروقه.

واعترف المتهمون بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب المغالفة، وأنهم ارتكبوا 4 وقائع سرقات بنفس الأسلوب، وباعوا الهواتف المحمولة لتاجر على علم بأنها من متحصلات وقائع سرقة.

ونجحت الجهود في ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة عابدين تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقة المواطنين، وأقروا بارتكاب عدد (4) وقائع سرقة، وأرشدوا عن كل المسروقات المستولى عليها لدى (3 عملاء سيئى النية) تم ضبطهم، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة.

 







مقالات مشابهة

  • إحالة تاجر للمحاكمة بتهمة شراء هواتف مسروقه
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • استمرار حبس عاطل المتهم بالتعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • إحالة عاطلين للجنايات بتهمة ترويج الحشيش في المطرية
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الخصوص
  • مؤمن زكريا خلال التحقيقات: المتهم الرابع ملوش علاقة بواقعة السحر
  • إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الهواتف فى عابدين
  • إحالة متّهم باختلاس أموال من شركة خاصة إلى النيابة
  • التحقيق مع عاطل المتهم بالتعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • حبس خفير 4 أيام على ذمة التحقيقات فى تهمة التحرش بمدينة الشروق