يشارك منتخب الرجال في هذه البطولة بعد أن تعذر سفر المنتخب الوطني للسيدات

غادر وفد المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية عمان، الأربعاء، متوجها إلى مدينة اللاذقية السورية، للمشاركة في البطولة الودية التي يقيمها الاتحاد السوري، بمشاركة منتخبات دول سوريا والعراق ولبنان إضافة إلى الأردن.

اقرأ أيضاً : بهدف صاروخي .

. النشامى يحلقون بصدارة التصفيات الأولمبية


ويشارك منتخب الرجال في هذه البطولة بعد أن تعذر سفر المنتخب الوطني للسيدات، حيث يمثل الأردن في هذه البطولة اللاعبين، احمد العواملة وراشد العلوان وياسر مجاهد وخالد أبو مشرف.
ويرأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد ركان الرواشدة، ويضم الإداري سامي المحاسنة، والمعالج صهيب الخطيب، والمعد البدني عبدالفتاح السيد.
والتقى نائب رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات، بوفد المنتخب الوطني خلال التدريب الذي أقيم أمس الثلاثاء، على ملاعب الأميرة آية بمدينة الحسين للشباب، حيث أكد ضرورة أن يظهر المنتخب بالصورة المثالية كما تعودنا في البطولات الماضية، لافتا إلى أن هذه المشاركة تأتي ضمن اهتمامات الاتحاد بالكرة الطائرة الشاطئية وإعداد اللاعبين حتى يكونوا جاهزين لخوض البطولات الرسمية المقبلة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المنتخب الوطني الأردن سوريا المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

"زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

 

 

وافق أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل رفقة المنتخب الوطني المصري الأولمبي.

"زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

وذلك بعدما تلقى اللاعب اتصالا من مسئولى المنتخب واتحاد الكرة وأبدى اللاعب موافقته وعلم "الفجر" بان إدارة نادي الزمالك تلقت خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص تواجد "زيزو" رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس وذلك بعدما أبدى اللاعب موافقة مبدئية على الانضمام

صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم

كما تأكد غياب "تريزيجيه" عن قائمة المنتخب ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي، مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأوليمبي على الرغم من موافقة اللاعب، وأرجع النادي التركي قراره إلى حاجته لخدمات جناح منتخب مصر في بطولة الدوري الأوروبي.

ويرغب ميكالى فى الاستعانة بزيزو بعدما تعذر ضم محمود تريزيجيه وعمر مرموش للأولمبياد بسبب رفض نادييهما طرابزون التركى وفرانكفورت الألمانى.

- تفاصيل معسكر منتخب مصر الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024

ويدخل منتخب مصر الأولمبى بقيادة روجيريو ميكالى معسكرا مغلقا ببرج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل استعدادا لـ أولمبياد باريس 2024.

وتطير بعثة منتخب مصر الأولمبى إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة للمشاركة في الأولمبياد.
- مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات اسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.
 

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم