الشارقة في 13 سبتمبر/ وام / أشاد سمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس المكتب الوطني للإعلام بدور المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في استقطاب أفضل الممارسات الدولية في قطاع الإعلام والاتصال.
جاء ذلك خلال حضور سموه اليوم انطلاق فعاليات المنتدى الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.


وأشار سموه إلى أهمية مثل هذه المنتديات في توثيق التعاون وتبادل الخبرات مع العالم بما يواكب أهم التطورات الإعلامية على الصعيدين المهني والتقني.
كما أشاد سموه بمستوى التنظيم ومحتوى الجلسات والبرامج التي تضمنتها فعاليات الدورة الـ 12 مشيرا إلى الخبرات والتجارب الناجحة في العديد من القطاعات الحيوية التي قدمها كبار المتحدثين من مختلف دول العالم واستعراضهم لأهم الأفكار والتجارب العملية التي تخدم البشرية.
وثمن سمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان الجهود القائمة على تنظيم المنتدى الدولي للاتصال الحكومي ودور الكفاءات الوطنية في طرح الافكار المبدعة التي تلامس متطلبات هذه المرحلة وتخدم متطلبات الدول والمجتمعات وتدعم بناء العلاقات وربط الأمم.
يذكر أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في مركز إكسبو الشارقة تقام فعالياته تحت شعار "موارد اليوم.. ثروات الغد".

عبد الناصر منعم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: المنتدى الدولی للاتصال الحکومی

إقرأ أيضاً:

المكتب الإعلامي الحكومي: 79 ألف طن متفجرات ألقاها الاحتلال على قطاع غزة

الجديد برس:

أكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ألقى نحو 79 ألف طن من المتفجرات على قطاع غزة، منذ بدء عدوانه على القطاع في 7 أكتوبر 2023.

وأفاد المكتب الإعلامي الحكومي في بيانٍ تضمن آخر تحديثاته لإحصائيات حرب الإبادة الجماعية المتواصلة منذ نحو 9 أشهر، أن الاحتلال ارتكب 3344 مجزرة في القطاع، خلفت 47765 شهيداً ومفقوداً.

وبحسب المكتب، فإن 15882 من الشهداء هم من الأطفال، و10538 من النساء، و500 من الطواقم الطبية، و152 شهيداً من الصحافيين، و33 من مجموع الشهداء قضوا بسبب المجاعة.

وأكد المكتب اعتقال 5000 شخص من داخل القطاع منذ بدء العدوان، بينهم 310 من الكوادر الصحية، و23 صحافياً. أما بالنسبة لعدد النازحين، فقد أكد المكتب تجاوز عددهم المليوني نازح.

وأشار المكتب إلى تدمير 195 مقراً حكومياً، و112 مدرسة وجامعة تم تدميرها بشكل كلي، و323 بشكل جزئي، بالإضافة إلى 608 مسجد تم تدميرها بشكل كلي و209 دمرت بشكل جزئي، كما سجل المكتب تدمير 3 كنائس داخل القطاع منذ بدء العدوان.

واستهدف الاحتلال، بحسب إحصاءات المكتب الإعلامي الحكومي، 161 مؤسسة صحية منذ بدء العدوان، مخرجاً 64 منها من الخدمة، بينها 33 مستشفى.

وقدّر المكتب الخسائر الأولية المباشرة لحرب الإبادة على قطاع غزة بـ (33) مليار دولار أمريكي.

مقالات مشابهة

  • المكتب الإعلامي الحكومي: 79 ألف طن متفجرات ألقاها الاحتلال على قطاع غزة
  • بالتفصيل.. تعرف على برنامج “الزائر الدولي” وكيف كان يتم استقطاب وتجنيد الضحايا من خلاله ولماذا يعد من أهم البرامج التي تعتمد عليها السفارة الأمريكية في تجنيد الجواسيس (صور+فيديو)
  • الأحرار يشيد بالحصيلة المرحلية للحكومة وبالمقاربة التواصلية لوزرائها
  • ماذا قال الإعلام الحكومي الروسي عن مناظرة بايدن وترامب؟
  • الشيخة سلامة بنت حمدان تستقبل حرم الرئيس الفلبيني بحضور مريم بنت محمد بن زايد
  • تعزيز التعاون بين شرطة الشارقة و«التنمية الاقتصادية»
  • «الشارقة للاتصال الحكومي» تكرّم النماذج الاستثنائية بجوائز خاصة
  • سفير سلوفينيا بالقاهرة يشيد بدور مصر الداعم لتحقيق الاستقرار بالشرق الأوسط
  • جوائز لجنة التحكيم بالشارقة للاتصال الحكومي 2024 تكرِّم النماذج الاستثنائية في التواصل من خلال 4 فئات
  • شرطة الشارقة تُطلع التنمية الاقتصادية على أفضل الممارسات في نظام إدارة الأصول والممتلكات