كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حي الهرم بالتنسيق مع شرطة المرافق والتعامل مع الشكوي وتحقيق الأنظباط بالشارع، التعامل الفوري مع شكوى من أحد المواطنين المقيم بشارع مصرف جلال يتضرر فيها من كثرة اشغالات المحال العامة وتعديهم علي حرم الطريق العام مما يعرقل حركة سير مشاه المواطنين والسيارات.

وأكد محافظ الجيزة على تكثيف الحملات  للتصدي للاشغالات وضبط المخالفات مع المتابعة الدورية لعدم السماح بعودتها مجددآ.

وقام حي الهرم بشن حملة مكبرة علي الشارع محل الشكوي والتي خلالها تم رفع العديد من الأشغالات والتعديات الموجودة بحرم الطريق وتمشيط الشارع باكمله من جميع المخالفات وفروشات الباعه الجائلين ورفع اشغالات المقاهي والمحال التجاريه وتيسير الحركه بالشارع مع التحفظ علي المضبوطات وايداعها بمخزن الحي واتخاذ كافه الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

FB_IMG_1694622512995 FB_IMG_1694622510442 FB_IMG_1694622508229 FB_IMG_1694622505644 FB_IMG_1694622503630 FB_IMG_1694622501528 FB_IMG_1694619408975

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجيزة رفع إشغالات شرطة المرافق الباعة الجائلين اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أحمد راشد محافظ الجيزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يبحث آليات تطوير صناعة وتصدير التمور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة جولة تفقدية لمتابعة المشروعات الاستثمارية بمركز الواحات البحرية ومدينة البويطي ومتابعة موقف تقديم الخدمات لأهالي المدينة وبحث عدد من المشكلات التي يعاني منها المواطنون ميدانيًا بالتنسيق مع الجهات المعنية. 

استهل محافظ الجيزة جولته بشركة مناجم الحديد والصلب بالواحات البحرية، وهي المنطقة الغنية بخام الحديد حيث تضم 4 مناجم بها أكبر مخزون من خام الحديد بالشرق الأوسط.

واستمع محافظ الجيزة إلى شرح وافي حول ما تزخر به مناجم الواحات من خير وفير، كونها غنية بالحديد والخام، التي تساهم في دعم الصناعة الوطنية، وتقدم الخام اللازم لصناعة مكورات الحديد، الذي يعد أول خطوة في صناعة الصلب بعد استخراج الخام من المناجم، لتوفير احتياجات المصانع المحلية المتكاملة، بدلا من استيراده من الخارج.

وأكد محافظ الجيزة على تقديم الدعم الكامل وإزالة كافة المعوقات بالتعاون والتنسيق مع الجهات والوزارت المعنية لرفع قدرات الشركة وحسن استثمار امكانياتها. 

كما شملت جولة المحافظ تفقد مدرسة الحارة الابتدائية وفصول الحارة التجارية، حيث تابع المحافظ تنفيذ عدد من الأنشطة الصيفية لتطوير مهارات وقدرات الطلاب وحفظ التراث التقليدي لأهالي الواحات البحرية المتمثل في الحرف والمشغولات اليدوية.

وتابع المحافظ جاهزية الفصول الدراسية لاستقبال العام الدراسي الجديد، مؤكدًا على ضرورة التأكد من انتهاء الصيانات اللازمة، كما تفقد المحافظ مركز الرعاية الصحية الأولية بالحارة للوقوف على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، موجهًا مدير مديرية الشؤون الصحية ببحث احتياجات المركز وتحديث الآلات والمعدات والأجهزة المستخدمة بالوحدة لدعم الخدمات الصحية المقدمة للأهالؤ، مشددًا على رئيس المدينة بسرعة معاينة سور المركز وتنفيذ أعمال الصيانة الخاصة بها.

وخلال تفقده لمصنع السلام لتعبئة التمور وثلاجة تبريد وتجميد التمور بالواحات البحرية أكد المحافظ على عزمه تقديم الدعم الكامل لصغار المزارعين لتحسين إنتاجيتهم وتطوير آليات العمل لديهم الخاصة بعرض وتسويق المنتجات.

كما تفقد المحافظ دار ضيافة منديشة والبالغ طاقة الاستيعابية 56 غرفة، موجهًا بضرورة دراسة تحقيق الاستفادة منها على الوجه الأمثل بالإضافة إلى تفقد مجموعة من المساعدات للأسر الأولى بالرعاية بالواحات البحرية.

رافق المحافظ خلال جولته إبراهيم الشهابي، وهند عبد الحليم، نواب المحافظ، وصبري شاكر، رئيس مركز الواحات البحرية، وعددًا من أعضاء مجلس النواب ومدير مديرية الشؤون الصحية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يبحث آليات تطوير صناعة وتصدير التمور
  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة مشروعات المياه وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • بتخفيضات تصل لـ30%.. محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلًا مدارس بفيصل
  • بتخفيضات تصل 30%.. مكان معرض «أهلا مدارس» في الجيزة
  • الجيزة تعيد الانضباط بمحيط سوق البطران في الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي على الطريق العام
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعد علي الطريق العام فى الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي علي الطريق العام
  • محافظ أسيوط: استمرار صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة الإنارة بمركزي أبوتيج وساحل سليم
  • ميراث الدم .. ينهي حياة شاب وكلمة السر “ 3 أمتار أرض بالشارع” بطوخ