تعرضت الفنانة دنيا عبد العزيز لإصابة قوية فى أحد قدميها بعد سقوطها على الأرض أثناء قضائها إجازتها خارج مصر. 

ونشرت دنيا أول صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انتسجرام وعلق عليه قائلة: ما يقع إلا الشاطر.. الحمد الله على كل شىء.

 

وكانت دنيا أعلنت إصابتها منذ عدة أيام من خلال منشور لها عبر انستجرام قالت فيه: قدرالله وما شاء فعل الحمد الله على كل شىء.



 

دنيا عبد العزيز

 

أخر أعمال دنيا عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال دنيا عبدالعزيز هو مسلسل "المداح" الجزء الثالث الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرا،وتدور أحداثه حول الشيخ صابر الذي يقع في حرب مع عالم الجن ويحاول خلال أحداث العمل حماية نفسه وعائلته منشرهم. 

 

 

ويشارك في بطولة العمل بجانب حماده هلال كل من، دنيا عبدالعزيز، هبه مجدي، خالد سرحان، حنان سليمان، خالدزكي، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، محمد عز، رانيا فريد شوقي، عبدالعزيز مخيون، عصام السقا، وغيرهم، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة دنيا عبد العزيز دنيا عبد العزيز دنیا عبد

إقرأ أيضاً:

استشهاد عبد العزيز صالحة.. صاحب الصورة الشهيرة في الانتفاضة (شاهد)

استشهد الأسير المحرر عبد العزيز صالحة، بعد غارة جوية إسرائيلية على منطقة دير البلح في قطاع غزة فجر الخميس.

ووُلد عبد العزيز صالحة في دير جرير شرق رام الله، وبرز اسمه في انتفاضة الأقصى الثانية عام 2000، واشتهر بصورة شهيرة له وهو يرفع كفيه المخضبتين بالدماء بعد قتل جنديين من جيش الاحتلال الإسرائيلي في عملية كانت لها أصداء واسعة في فلسطين. وقعت الحادثة في مركز الشرطة بمدينة رام الله، حيث تم قتل الجنديين في حادثة تعتبر واحدة من أبرز عمليات المقاومة خلال تلك الفترة.

وقامت بعد تلك الحادثة، قوات الاحتلال الإسرائيلي باعتقال صالحة، وحكمت عليه بالسجن المؤبد، ولكن في عام 2011، أُفرج عنه ضمن صفقة "وفاء الأحرار"، التي أُبرمت بين حركة حماس والاحتلال الإسرائيلي، والتي تضمنت إطلاق سراح عدد كبير من الأسرى الفلسطينيين مقابل الإفراج عن الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط.

الأسير المحرر عبدالعزيز صالحة استشهد في غارة صهيونية على دير البلح..
بعد أيام، في ١٢ أكتوبر، كانت هتكمل الصورة المقدسة له بدماء الجنود الصهاينة على يده ٢٤ عام. https://t.co/aWXUspuF96 pic.twitter.com/zE8oaxWdIb — نور (@NourThranduil) October 2, 2024



بعد تحرره، تم إبعاد عبد العزيز صالحة إلى قطاع غزة، حيث عاش هناك حتى استشهاده. كانت حياته في غزة مليئة بالتحديات، ولكنه ظل رمزًا للمقاومة والإصرار على حقوق الفلسطينيين. على الرغم من أنه عاش بعيدًا عن مسقط رأسه، إلا أن صالحة لم يتوقف عن العمل من أجل قضيته وقضية شعبه.

 
????فيديو سابق للشــهيد الأسير المحرر المبعد إلى غزة عبد العزيز صالحة يتحدث عن قصة صورته الشهيرة وقتله لأحد الجنود من القوات الخاصة في مركز شرطة رام الله (الصورة برفقة الأسير المحرر والمبعد علي عصافرة)
يشار إلى أن الشهيد الأسير المحرر قد ارتقى الليلة في قصف للاحتلال استهدف خيمة… pic.twitter.com/5fmsUnpG9t — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) October 3, 2024
الأسير عبدالعزيز صالحة هو صاحب الصورة الشهيرة التي التقطت في انتفاضة الأقصى وظهر فيها عبدالعزيز رافعًا يديه المخضبة بدماء ضابط القوات الخاصة المتسللة إلى رام الله معلنًا للحشود إعـ.ـدامه. pic.twitter.com/EYpTR69CWt — ق.ض (@Qadeyah1) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • استشهاد عبد العزيز صالحة.. صاحب الصورة الشهيرة في الانتفاضة (شاهد)
  • العدو الصهيوني يغتال الأسير المحرر عبدالعزيز صالحة
  • عبدالعزيز المريسل : اذا تعادل الهلال والاهلي راح اتبرع ب 3 الف ريال
  • بعد إصابتها بالتسمم.. جيهان أنور تفجر مفاجأة عن سبب ارتدائها الحجاب
  • 5 أدعية رددها بنية التوفيق والنجاح
  • مبارك الدكتوراه .. يونس الخطيب
  • كورونا تتسبب بصلع لإمراءة بريطانية
  • مصادر حزب الله : خروج 3 قواعد للاحتلال من الخدمة بعد إصابتها في الرد الإيراني
  • أزهرية البحر الأحمر تعلن عن فتح باب التقدم لشغل وظائف بالغردقة وسفاجا
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان