فيلم العميل صفر، الفنان أكرم حسني، واصل الفنان أكرم حسني تصدر قائمة إيرادات الأفلام المعروضة بالسينما، بعد أن تم عرض فيلم العميل صفر، حيث احتل الفيلم المركز الأول بقائمة إيرادات يومية 854. 492 ألف جنيه، ضمن منافسات أفلام الصيف 2023. 

فيلم العميل صفر يهيمن على صدارة الإيرادات ويطيح بالأعمال السينمائية المشاركة في موسم أفلام الصيف 2023 أكرم حسني يحقق 597 ألف جنيه بفيلم "العميل صفر" العميل صفرالعميل صفر  

ويواصل فيلم العميل صفر تحقيق الإيرادات بشكل قوي على مدار الأسابيع الماضية، حيث وصل إجمالي الإيرادات في الأسبوع الماضي 5.

3 مليون جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم على مدار 4 أسابيع إلى 27.596.254 مليون جنيه.

قصه فيلم العميل صفر


وتدور أحداث فيلم العميل صفر حول شخصية عبد اللطيف شداد الهمم، وهو عبارة عن فرد أمن، يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، خلال مفارقة بين شخصية فرد الأمن، وشخصية العميل السري المدرب على فنون القتال الصعبة المختلفة، والذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، ويمتلك مهارات متنوعة، على رأسها التخفي والتنكر.

أقرأ أيضًا.. العميل صفر في الصدارة ومندوب مبيعات مهدد بالسحب..تعرف على إيرادات افلام السينما أمس

وفي أثناء العمل يجد العميل صفر نفسه أمام مهمة تأمين شخصية مهمة هي وابنتها القادمتان إلى البلاد لمدة 48 ساعة، وخلال التأمين يواجه عصابة محترفة تسعى لخطفها مقابل طلب مبلغ مالي ضخم، لكن الصادفة ستقف دائمًا مع العميل صفر وستكون حليفة له وتنقذه من فشل المهمة.

البطولة الأولى الفنان أكرم حسني 

ويعد فيلم العميل صفر هو البطولة الأولى المطلقة للفنان أكرم حسني بعد أن خاض العديد من الأدور مع عدد كبير من النجوم في العديد من الأفلام والمسلسلات وكان أبرزهم فيلم «كلب بلدي» مع أحمد فهمي، وفيلم «بنك الحظ» مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، وفيلم «البدلة» مع تامر حسني.

بجانب مسلسل "الوصية" عام 2018، ومسلسل مكتوب عليا مع الفنان إسماعيل فرغلي.

ولمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة يمكنكم الإشتراك في الصفحات الرسمية لموقع الفجر على التليجرام الواتساب من هنا 

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابأبطال مسلسل العميل صفر العميل صفر 

ويشارك في بطولة فيلم العميل صفر عدد كبير من النجوم والفنانين وهم:- أكرم حسني، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، أسماء أبو اليزيد، إسماعيل فرغلي، فاطمة البنوي، منذر رياحنة وفيدرا،وأيمن الشيوي، وأيمن طعيمة، والممثلة السعودية فاطمة البنوى. 

ويعد هذا العمل فكرة أكرم حسني، ومن تأليف وائل عبدالله، ومن إخراج كريم العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اكرم حسنى اكرم حسني فيلم اكرم حسني فيلم العميل صفر اكرم حسني العميل صفر العميل صفر اكرم حسني بيومي فؤاد العميل صفر فيلم العميل صفر اكرم حسني إيرادات فيلم العميل صفر فيلم العميل صفر لاكرم حسني فیلم العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند

تصدر الفنان القدير توفيق عبد الحميد محرك البحث جوجل بعد أن انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة عن تدهور الحالة الصحية، متأثرًا بإصابته بمشكلات صحية متعددة بالظهر والقدم، أدت لالتزامه منزله منذ فترة طويلة، وعدم القدرة على الحركة نهائيًا.

 

وكان قد حرص “الفجر الفني” على الإطمئنان على صحة الفنان توفيق عبد الحميد، حيث طمأن جمهوره معلقًا: «الحمد لله على كل حال أنا بخير» مشيرًا أنه مستعد لاستقبال كل أقدار الله ليعيش مطمئنا.

 

اعتزال توفيق عبد الحميد


أعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن بشكل نهائي، في أكتوبر الماضي 2023، وكشف أن سبب قراره هو سوء حالته الصحية، التي أصبحت متأخرة ولا تساعده في استمراره بالمهنة بشكل عام.


وكتب توفيق عبد الحميد منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيه: “ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أعلن اعتزالي”.

 

وكان توفيق عبد الحميد قد أعلن في شهر إبريل عام 2022، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك اعتزال التمثيل بعد انتهائه من تصوير دوره في مسلسل يوتيرن، وكتب منشورًا، معلقًا: “أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا”.

 

ثم أعلن عن عودته للفن بعد قرار اعتزاله وذلك بعد انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن" وكتب منشور أعلن فيه سبب ذلك، حيث قال أن قرار اعتزاله يعود إلى حالته الصحية، مطالبًا الجميع احترام رغبته في عدم الحديث عن القرار.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • أسعار ونظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان
  • نجاحات أحمد عز.. تصدر الإيرادات بـ«ولاد رزق» وعروض مسرحيته «كاملة العدد»
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!