قالت السلطات إنه تم القبض على القاتل المدان دانيلو كافالكونتي، الذي فر من سجن بمنطقة فيلادلفيا في أواخر أغسطس. أعلن انتهت عملية مطاردة استمرت 13 يومًا وشارك فيها المئات من ضباط إنفاذ القانون صباح الأربعاء، مما أدى إلى إغلاق المدارس القريبة مؤقتًا ووضع المنطقة المحيطة في حالة من التوتر. وقال الملازم في شرطة ولاية بنسلفانيا، جورج بيفينز، في مؤتمر صحفي، إن طائرة التقطت الإشارة الحرارية في حوالي الساعة الواحدة صباح الأربعاء، وزحف فريق تكتيكي إلى المنطقة بعد مواجهة العاصفة.

عندما انتقلت المجموعة إلى الداخل، رصدهم كافالكونتي وبدأ بالزحف عبر الشجيرات الكثيفة حاملاً البندقية المسروقة. قال بيفينز: «لقد سارت الأمور بسرعة كبيرة». ثم «أخضع» كلب من طراز K-9 كافالكانتي، تاركًا جرحًا صغيرًا في فروة رأسه عندما حاول الهرب. وردا على سؤال حول ما يقرب من أسبوعين استغرقها القبض على القاتل المدان، قال بيفينز: «لم أكن أعرف أنه كان موهوبا بشكل خاص؛ لقد كان يائسا.» يشعر أفراد المجتمع بالامتنان لأسبوعين متوترين حيث تحاول السلطات إجراء مقابلة مع كافالكونتي قبل إرساله إلى سجن الولاية. وقال ديب رايان المدعي العام لمقاطعة تشيستر في بيان «لقد انتهى كابوسنا أخيرا وانتصر الأخيار». خرج كافالكونتي من سجن مقاطعة تشيستر في 31 أغسطس، بعد أسبوع من الحكم عليه بالسجن مدى الحياة لقتل صديقته السابقة. وأكد بيفينز طوال عملية البحث أن كوفالانت كان «خطيرًا للغاية» قبل أن يسرق البندقية يوم الاثنين. وقام المئات من ضباط إنفاذ القانون والطائرات بدون طيار والمروحيات والكلاب بتفتيش منطقة بوكوبسون، على بعد حوالي 30 ميلاً غرب فيلادلفيا. أرسل مكتب التحقيقات الفيدرالي ودوريات الحدود الأمريكية موارد للمساعدة في المطاردة. وقال بيفينز إن المدعي العام ومسؤولي إنفاذ القانون يدرسون ما إذا كان سيتم رفع التهم أم لا. «في الوقت الحالي… يبدأ في قضاء عقوبة السجن مدى الحياة.» وأظهرت لقطات بثتها محطات التلفزيون المحلية أشخاصا يصطفون على الطريق بينما كانت مركبة مدرعة سوداء ترافق القافلة إلى الداخل. وتُظهر اللقطات كافالكونتي وهو يخرج من السيارة، وهو مقيد اليدين خلف ظهره، ويرتدي غطاءً بلاستيكيًا، ويتم اقتياده إلى مركز شرطة الولاية. أعلنت شرطة ولاية بنسلفانيا في 13 سبتمبر أنها ألقت القبض على دانيلو كافالكونتي، وهو مجرم مدان هرب من سجن في منطقة فيلادلفيا. وصف المسؤولون اضطرارهم إلى اختراق فرشاة كثيفة لدرجة أن الباحثين لم يتمكنوا من رؤية بعضهم البعض حتى لو كانوا على بعد بضعة ياردات فقط. كان لا بد من نقل لوكي، وهو كلب من طراز K-9، إلى الطبيب البيطري بسبب إصابة مرتبطة بالحرارة. وقال المسؤولون إنه من المتوقع أن يتعافى لوكي. استمرت المطاردة لمدة أسبوع قبل أن تكشف السلطات عن كيفية خروج كافالكونتي من السجن. وقالت السلطات إن كافالانت هرب عن طريق تسلق جدران ساحة السجن، وتسلق عبر الأسلاك الشائكة وأغلق على نفسه السقف. ثم تسلق سياجًا آخر واندفع عبر المزيد من الأسلاك الشائكة. في مقطع فيديو صدر في 6 سبتمبر، اخترق المجرم المدان دانيلو كافالكونتي جدارًا في مجمع سجون سجن مقاطعة تشيستر في 31 أغسطس. وقال مدير السجن، هوارد هولاند، إنه عندما لاحظ الضباط عدم وجود السجين هناك – بعد ساعة من الهروب – أغلقوا السجن واتصلوا برقم خاص. وأضاف أنهم أضافوا ضابطا إلى البرج الأمني ​​المطل على ساحة الهروب.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا القبض على

إقرأ أيضاً:

وزارة الحرب الأمريكية تعلن ارسال آلاف الجنود إلى المنطقة للدفاع عن الكيان الصهيوني

الثورة نت/..

أعلنت وزارة الحرب الأمريكية، اليوم الاثنين، أن الولايات المتحدة سترسل بضعة آلاف من القوات الإضافية إلى الشرق الأوسط لتعزيز الأمن والدفاع عن الكيان الصهيوني إذا لزم الأمر.

وقالت المتحدثة باسم البنتاغون سابرينا سينغ للصحفيين “إن هذا الوجود الإضافي للقوات سيأتي من القوات الجوية وعدة أسراب من الطائرات المقاتلة”.

وأضافت :” أن الطائرات لن تقوم بمهام إجلاء بل هي هناك لحماية القوات الأمريكية، وسينضم الأفراد الجدد مع أسراب من الطائرات المقاتلة من طراز “إف- 15 أي سترايك إيغل”، و”إف -16″، و”إيه- 10″، و”إف- 22″، والأفراد اللازمين لقيادتها وتشغيلها”.

وأردفت :” كان من المفترض أن تحل هذه الأسراب محل الأسراب الموجودة بالفعل إلا أنها ستنضم إليها لمضاعفة القوة الجوية”.

يذكر أن أمريكا تشارك كيان العدو الصهيوني في حرب الإبادة الجماعية ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني وتنفيذ عمليات اغتيال إجرامية بحق قادة المقاومة وأخرها اغتيال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، والتي من شانها ادخال المنطقة بحرب مفتوحة

مقالات مشابهة

  • إيران تهدد بضرب القواعد الأمريكية
  • انحسار موجة صعود الذهب مع تحول التركيز صوب البيانات الاقتصادية الأمريكية
  • طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو
  • “وزارة الخارجية الأمريكية” تعلن عن رابط تقديم اللوتري الامريكي 2024 للهجرة العشوائية
  • القبض على 3 أشخاص بعد وقوع انفجارين قرب السفارة الإسرائيلية في الدنمارك
  • الشرطة الدنماركية: القبض على 3 أشخاص بعد وقوع انفجارين قرب السفارة الإسرائيلية
  • العمل تعلن عن برنامج تدريب وتوظيف لذوي الهمم بالتعاون مع الجامعة الأمريكية
  • الولايات المتحدة تعلن دعمها للعملية البرية الإسرائيلية في لبنان
  • وزارة الحرب الأمريكية تعلن ارسال آلاف الجنود إلى المنطقة للدفاع عن الكيان الصهيوني
  • مراهقة بريطانية تطعن معلمتيها وزميلة في مدرستها