تقديراً لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ولعلاقات الصداقة التي تربط جلالته مع فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية الصديقة، تلقى جلالة الملك المعظم هدية من فخامة الرئيس الروسي، وهي عبارة عن أفضل الصقور السيبيرية النادرة.
جاء ذلك خلال مشاركة السيد أحمد عبدالرحمن الساعاتي سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية في منتدى الشرق الاقتصادي الدولي في مدينة «فلاديفاستوك» الروسية برعاية وحضور فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، حيث أقيم على هامشه معرض للصقور السيبيرية.


وطلب فخامة الرئيس بوتين بنقل تحياته وتمنياته إلى جلالة الملك المعظم، مقدرا وشاكرا مشاركة مملكة البحرين في منتدى الشرق الاقتصادي الدولي.
وتعبيرا عن تقدير واحترام قيادة وشعب روسيا الاتحادية لمملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله، وجه فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن تكون مملكة البحرين «ضيف الشرف» لمنتدى «سانت بطرسبوغ» الاقتصادي الدولي الذي يعقد خلال الفترة من الخامس إلى الثامن من يونيو من العام المقبل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الرئیس الروسی فخامة الرئیس

إقرأ أيضاً:

الديهي يعلق على صورة وقوف الرئيس السيسي بجوار محمد بن زايد.. فيديو

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي بصحبة رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد قاما بتدشين مشروع رأس الحكمة 

وأشار إلى أن هذا المشروع سيضيف للناتج المحلي الإجمالي سنويًا ما يقرب من 25 مليار دولار، خلاف العائد من بيع الأرض الذي قدر بـ35 مليار دولار. 

"اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر وزير التعليم العالي يهنئ السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة


وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "ten"، مساء السبت، أن هذا المشورع سيوفر 750 ألف فرصة عمل ، وإجمالي الاستثمار التراكمي سيصل 110 مليار ، لافتا إلى أن مصر تشجع الاستثمارات بصورة كبيرة، ولكن البعض يقوم بانتقاد الوضع بصورة غير موضوعية. 


وأضاف: “ألسنة البعض تطاولت على المشروع، وتحدثت بشكل سلبي على الرئيس، من خلال الحديث على أن الرئيس كان واقفًا أثناء جلوس الشيخ محمد بن زايد أثناء التوقيع”.

وعقب: "عيب ما يصحش، ما يقال بهذا الشكل عبارة عن عبث، الشيخ محمد بن زايد كان بيمضي في دفتر التشريفات، ووقوف الرئيس يأتي في إطار البرتوكولات، وهذا الأمر تكرر مع رئيس وزراء الهند، والكثير من الرؤساء، ما يقال عبارة عن عبث".

شاهد الفيديو بالضغط هنا..

مقالات مشابهة

  • شاهد| إقبال على جناح محمية الملك سلمان في معرض الصقور
  • الديهي يعلق على صورة وقوف الرئيس السيسي بجوار محمد بن زايد.. فيديو
  • جلالة السلطان يهنئ الرئيس المصري بذكرى "6 أكتوبر"
  • بوتين يبحث في مجلس الأمن الروسي إطلاق نظام للمدفوعات الدولية
  • الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • أخنوش يمثل جلالة الملك في القمة الفرنكفونية
  • بايدن عن لقاء محتمل مع رئيس روسيا: أشك في حضور بوتين
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • جلالة السُّلطان المعظم يُصدر مرسومًا سلطانيًّا ساميًا
  • هدية الرئيس السيسي لأهالي ملوي.. مستشفيات جديدة لخدمة المرضى