حرص  عدد كبير من الجماهير على  التوافد إلى صالة ٢ بإستاد القاهرة لمؤازرة منتخب رجال الطائرة أمام الجزائر فى نهائى البطولة الأفريقية التى تستضيفها مصر و تختتم اليوم .

 يسعى منتخب رجال الطائرة  إلى حصد اللقب الغائب منذ 8 سنوات على أرضه ووسط جماهيره ، بعدما تأهل المنتخب إلى النهائى بالفوز على الكاميرون بنتيجة 3 / 1 أول أمس الإثنين ، بينما تاهل منتخب الجزائر بالفوز على نظيره الليبى بنتيجة 3 / 2 .

نجح منتخب الطائرة فى التأهل لنصف النهائى بعد الفوز على المغرب بنتيجة 3/0 مساء السبت فى دور الثمانية، بعد تحقيق الفوز على كينيا 3/0 فى دور الـ16 مساء الجمعة.

تأهل المنتخب المصري إلى دور الـ16 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى، حيث تلقى الهزيمة من نظيره الجزائري بنتيجة 3-0 في الجولة الثانية، بعدما حقق الفوز على منتخب بوروندي بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى.

تضم قائمة الفراعنة كلا من: "أشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ومحمد مصطفى وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد".

يترأس البعثة في البطولة تامر بيبرس عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويقود المنتخب فنيًا الإيطالي فلافيو جيونيلي، وحسن الحصرى المدرب العام، ومحمد بخيت المدرب المساعد، ومحمد معوض مدير المنتخب، وأحمد سعيد محلل تقني، وروجيريو أفيلار جيديس مخطط أحمال، سامح ظلام علاج طبيعي، وعلى زكي المدير الإداري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجماهير منتخب رجال الطائرة الجزائر مصر

إقرأ أيضاً:

بوليسيتش: لن نخذل الجماهير أمام الأوروجواي

أكد قائد منتخب الولايات المتحدة، ​كريستيان بوليسيتش​، على أهمية الفوز في لقاءهم المقبل ضد ​منتخب الأوروغواي​ في بطولة كأس أميركا 2024.

ويتصدر منتخب الأوروغواي المجموعة الثالثة حاليًا، بينما يحتاج منتخب الولايات المتحدة إلى الفوز لضمان تقدمهم في المسابقة.

مبابي يخضع لعملية جراحية محافظ أسيوط يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة بوليسيتش: لن نخذل الجماهير أمام الأوروجواي

بوليسيتش أشار إلى التركيز كمجموعة وضرورة الفوز، مؤكدًا أن الفريق متعطش لتحقيق الانتصارات. كما أكد على الضغوط التي تواجه الفريق بفضل وجود لاعبين محترفين في أوروبا، مشددًا على أنهم لن يخذلوا الجماهير.

ويخشى ​المنتخب الأميركي​ الخروج المبكر من البطولة، حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف منتخب الأوروغواي المتصدر، والذي بات على مشارف الصعود لدور الثمانية.

مقالات مشابهة

  • جماهير ونقاد إنجلترا غير مقتنعين بالفريق رغم الفوز على سلوفاكيا
  • بوليسيتش: لن نخذل الجماهير أمام الأوروجواي
  • مواجهة شرسة بين النمسا وتركيا.. ونيذرلاند تتحدى مفاجآت رومانيا
  • يورو 2024.. مواجهة شرسة بين النمسا ضد تركيا في ختام دور الـ16 لكأس أمم أوروبا
  • لاعب إنجلترا السابق ينتقد أداء المنتخب "المزري" رغم الفوز على سلوفاكيا
  • يورو 2024.. إنجلترا تتأهل لربع النهائي بـ"شق الأنفس"
  • بث مباشر.. مراسل رؤيا يرصد توافد جماهير الوحدات والحسين إربد إلى ملعب مواجهة نهائي كأس الأردن
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا