قال الخبير المالي البريطاني، كيران ماجواير، إن محمد صلاح لن يحتاج إلى الانتقال إلى المملكة العربية السعودية خلال مسيرته من أجل المال، مشيرا إلي أنه لديه 20 مليون جنيه إسترليني في البنك.

وقال مجواير، الأستاذ في جامعة ليفربول، متحدثا في البودكاست الخاص به "ثمن كرة القدم": “كان صلاح مطلوبا من قبل الاتحاد السعودي وكانت التقارير أنه يمكن أن يكسب 127 مليون دولار سنويا”، موضحا أن أي إشارة إلى أن الجناح ، الذي سجل 188 هدفا لليفربول ، ينتقل إلى السعودية لضرورة الحصول على المال سيكون “كذبة”.

وأضاف: "لقد رأينا للتو جوردان هندرسون ينتقل إلي السعودية، نافيا أنه غادر من أجل المال مع العلم أنه سيتقاضي ملغ ضخم في نادي الإتفاق السعودي”.

وأضاف: “لدي حسابات جوردان هندرسون البنكية.. ولديه بالفعل مبالغ كبيرة من المال”.

ليفربول يجهز البديل.. متى يرحل محمد صلاح عن الدوري الانجليزي؟ بمساعدة مانشستر سيتي.. خطة جديدة من اتحاد جدة لضم محمد صلاح

وقال مجواير:  “محمد صلاح لا يحتاج إلي المال.. صلاح لاعب كرة قدم رائع، لقد كان رائعا لليفربول ولديه 20 مليون جنيه إسترليني في البنك وهذا مجرد حساب واحد، لديه حسابات أخرى أيضا. لقد كان ناجحا جدا على أساس مسيرته في ليفربول”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح المملكة العربية السعودية السعودية محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب.. تفاصيل

قامت الأجهزة الأمنية بالافراج، عن رجل الأعمال حسن راتب  بعد قضائه 3 سنوات من العقوبة المقررة عليه فى قضية الاثار الكبرى.

وتقوم الاجهزة الامنية بالتأكد من عدم وجود قضايا اخرى مطلوب على ذمتها رجل الاعمال قبل انهاء اجراءات الافراج عنه.

وكانت  محكمة النقض قد قضت بقبول  طعن على الحكم الصادر بالحبس 5 سنوات ضد رجل الأعمال حسن راتب في القضية المعروفة إعلاميا بـ الآثار الكبرى وتعديل ليصبح ٣ سنوات وغرامة مليون جنيه وعلاء حسانين بتعديل العقوبة من ١٠ سنوات الي ٥ سنوات وغرامة مليون جنيه. 

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، عاقبت علاء حسانين، أكمل ربيع، عز الدين محمد، محمد كامل ناجح، وناجح حسنين، بالسجن المشدد 10 سنوات، فيما عاقبت المتهمين حسن راتب، أحمد عبد الرؤوف، إسحاق فاروق، محمود رفعت، بالسجن 5 سنوات، وتغريم كل منهم مبلغ مليون جنيه، عما أُسند إليهم من اتهامات.

 

مقالات مشابهة

  • الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب.. تفاصيل
  • “حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي
  • موقع بريطاني: السعودية منعت خطط بوتين تزويد الحوثيين بالأسلحة
  • خبير اقتصادي: أؤيد مبادرة ساويرس لتأسيس بنك خاص باستثمارات رأس المال المُخاطر
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • صنعاء توجه تحذيراً شديد اللهجة للسعودية بشأن الحجاج اليمنيين
  • بيت المال يكشف عن التحديات التي تواجه المشاركة في استحقاق الانتخابات البلدية
  • صعود جماعي لمؤشرات البورصة.. ورأس المال السوقي يربح 8.4 مليار جنيه
  • مستشار الزراعة يكشف مفاجأة عن إجمالي مساحة مصر من الصحراء
  • "السعودية لشراء الطاقة" توقع اتفاقات لمشروعات للطاقة الشمسية