صحيفة صدى:
2024-07-02@10:29:42 GMT

الكشف عن تفاصيل إصابة تمبكتي

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

الكشف عن تفاصيل إصابة تمبكتي

نواف السالم

كشفت مصادر ، اليوم الأربعاء ، عن تفاصيل إصابة حسان تمبكتي مدافع المنتخب الوطني ونادي الهلال.

وقال الإعلامي الرياضي عبدالإله المرحوم ، أن الفحوص الأولية تؤكد وجود كدمة في ركبة المدافع الشاب ، وأنه سيجري مساء اليوم فحصاً دقيقاً بأشعة الرنين المغناطيسي لتحديد نوع الإصابة ومدة العلاج.

كما أكد الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي ، أن الإصابة التى تعرض لها تمبكتي ليست مقلقة .

ويُذكر أن تمبكتي تعرض لإصابة قوية ، أمس الثلاثاء ، خلال مباراة المنتخب الودية أمام منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 73 ، ضمن استعداد الأخضر لكأس أمم آسيا 2024 .

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب الوطني حسان تمبكتي مدافع الهلال

إقرأ أيضاً:

بعد 5 سنوات.. الكشف عن تفاصيل منحة الكويت للخطوط الجوية اليمنية

الجديد برس:

كشفت وثائق رسمية نشرت يوم الاثنين أن الهبة الكويتية المتمثلة في تقديم ثلاث طائرات مدنية للخطوط الجوية اليمنية كانت موضوعاً تم مناقشته مع الجانب الحكومي الكويتي إبان عهد وزير النقل السابق صالح الجبواني.

وتشير الوثيقة المؤرخة في 31 ديسمبر 2019 إلى المراسلات بين الحكومتين اليمنية والكويتية، حول دعم اليمن بطائرات مدنية خلال فترة وزير النقل السابق صالح الجبواني، مؤكدة موافقة الجانب الحكومي الكويتي على هذه الخطوة واستعداده لتوفير هذه الطائرات.

وكانت وكالة “سبأ” التابعة للحكومة المدعومة من التحالف قد أفادت في 18 ديسمبر 2019 بزيارة الجبواني إلى الكويت ولقائه مع رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي الشيخ سلمان الحمود الصباح، حيث طلب الجبواني دعم الكويت للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات.

وفي اليوم التالي، أفادت الوكالة بأن الكويت أبدت استعدادها لدراسة طلب اليمن بتزويدها بثلاث طائرات مدنية بناءً على طلب من وزير النقل صالح الجبواني خلال لقائه مع وزير النقل الكويتي مبارك الحريص.

ووفقاً للوكالة، طلب الجبواني من نظيره الكويتي السماح للخطوط الجوية الكويتية بتعزيز أسطول اليمن بثلاث طائرات، وأبدى الجانب الكويتي استعداده في حال الموافقة من الحكومة والقيادة السياسية الكويتية.

وفي تصريح يوم الأحد، أعلن رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عن منحة من أمير الكويت تتمثل في ثلاث طائرات ومحركين للخطوط الجوية اليمنية، معبراً عن شكره العميق لأمير الكويت على دعمه الكريم للخطوط الجوية اليمنية بهذه الطائرات والمحركين.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. إصابة 30 راكبا إثر تعرض طائرة لمطبات هوائية شديدة
  • تفاصيل مصرع شاب تعرض للغرق بنهر النيل في الصف
  • الكشف عن عوامل خطر الإصابة بـ”كوفيد طويل الأمد”
  • بعد 5 سنوات.. الكشف عن تفاصيل منحة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
  • الكشف عن تفاصيل العينات المستخرجة من الجانب البعيد للقمر
  • اعتقلوه ظناً منهم أنه يحيى السنوار .. أسير محرر يروي تفاصيل التعذيب الوحشي الذي تعرض له
  • الكشف عن عوامل خطر الإصابة بـ"كوفيد طويل الأمد"
  • مجدي عبد الغني يطالب عامر حسين بالابتعاد عن المشهد الرياضي
  • الكشف عن تفاصيل معسكر النصر 
  • الكشف عن طبيعة إصابة البرغوث