بدأت منذ قليل، فعاليات لقاء "في حب مصر..كتف في كتف" بمشاركة الهيئة القبطية الإنجيلية والتحالف الوطني و حياة كريمة، بإستاد جامعة المنوفية.

تفاصيل مشاركة "الإنجيلية" في لقاء "في حب مصر" بالمنوفية

 

استهلت الاحتفالية بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، عقبها تقديم فقرات قرآنية ومجموعة من الاغاني الوطنية التاريخية، ويشارك الفنان حكيم في الحفل الوطني المقام في شبين الكوم.

يأتي هذا اللقاء للهيئة الانجيلية بعد نجاح المرحلة الأولى لمبادرة "ازرع"، والوصول إلى ١٠٠ ألف مزارع ومستمرون في المرحلة الثانية للوصول إلى ٥٠٠ ألف مزارع من جميع محافظات الجمهورية، والتي أشاد بها الرئيس عبدالفتاح السيسي في المرحلة الأولى  للمبادرة يناير الماضي.

وفي هذا الصدد، كانت الأستاذة مارجريت صاروفيم، رئيس قطاع التنمية المحلية بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، صرحت قائلة: "حققنا المخطط في المرحلة الأولى، ولازلنا نعمل  في مبادرة "ازرع" بالمرحلة الثانية حتى نحقق الحلم الأكبر بالوصول إلى ٥٠٠ ألف مزارع وزراعة مليون فدان قمح، والتحالف الوطني يقوم بعمل عظيم في التنسيق بين مجهودات مؤسسات المجتمع المدني لتحقيق الخير للمصريين وبلادنا العزيزة".

 

تشهد الاحتفالية بتكريم ذوي القدرات الخاصة في المجالات المختلفة ، ومن الهيئة الإنجيلية  يتقدم " محمود نبوي علام"،  عضو المنتدي المصري للاشخاص ذوي الاعاقه عن محافظه المنوفيه و الذي قامت الهيئة بتأسيسه في عام ٢٠١٦.

قدم "نبوي" دور بارز في انشطه المنتدي المصري للاشخاص ذوي الاعاقه و بالتحديد في توصيل اراء و مطالب  الاشخاص ذوي الاعاقه علي مستوي المحافظه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: في حب مصر يوم في حب مصر ا الكنيسة الانجيلية الهيئة القبطية الإنجيلية حياة كريمة التحالف الوطني

إقرأ أيضاً:

لاتسيو يلحق الخسارة الأولى بتورينو

فرط تورينو في فرصة اعتلاء قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم مجدداً، بعدما خسر 2-3 أمام ضيفه لاتسيو، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة للمسابقة.

بادر لاتسيو بالتسجيل مبكراً عن طريق ماتيو غندوزي في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف زميله السنغالي بولايي ديا الهدف الثاني في الدقيقة 60.

FT | 2-3

✅ FINISCE QUI! Vinciamo noi!#TorinoLazio#CMonEagles ???? pic.twitter.com/chI0gxP6zx

— S.S.Lazio (@OfficialSSLazio) September 29, 2024

وقلص تورينو الفارق عن طريق تشي آدامز، الذي أحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 67، لكن تيجاني توسلين أضاف الهدف الثالث للاتسيو في الدقيقة 89، فيما تكفل ساؤول كوكو بتسجيل الهدف الثاني لتورينو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

وشهدت المباراة طرد باولو فادولي، مدرب لاتسيو لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 75.

وتجمد رصيد تورينو، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند 11 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف يوفنتوس (المتصدر)، فيما ارتفع رصيد لاتسيو، الذي حقق فوزه الثالث في البطولة هذا الموسم مقابل خسارتين وتعادل وحيد، إلى 10 نقاط في المركز السادس مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

مقالات مشابهة

  • الدراج حمزة ياسين يفوز بالمرحلة الأولى لطواف الكاميرون الدولي لدراجات
  • المهندس معين الماس يدشن المرحلة الأولى لمشروع جمع بيانات حركة السيارات في عدن
  • الهيئة السياسية للتيار الوطني الحر: للإسراع في إنتخاب رئيس للجمهورية
  • تفاصيل لقاء رئيس الطائفة الإنجيلية وشيخ الأزهر الشريف..شاهد
  • «الداخلية» تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهر
  • هنا .. لينك رسمي للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 2024 المرحلة الأولى
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يبدأ الأربعاء القادم بمشاركة 50 دولة في دورته الأولى
  • لاتسيو يلحق الخسارة الأولى بتورينو
  • اتحاد المصارعة يختتم فعاليات ” المطارحة التراثية” بمشاركة الناشئين والمحترفين
  • الهيئة الإنجيلية تنظم ورشة عمل لتعزيز الحقوق الصحية لذوى الإعاقة