صدى البلد:
2024-10-02@03:39:07 GMT

على 90 شهرا.. اشترِ سيارة بقرض من بنك ناصر

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

يبحث المواطنون عن كافة التسهيلات والتي من بينها تقديم قروض ميسرة للمواطنين وخاصة أصحاب المعاشات، والتي يقدمها بنك ناصر الاجتماعي.

قرض بنك ناصر للسيارات

يكون الحد الأدنى لسداد القسط سنتين والحد الأقصى (7.5) سنة, ونسبة العائد فى حالة وجود ضامن حكومى (11) %, أما فى حالة عدم وجود ضامن حكومى يكون العـــــائد (11.

7) %, و الحد الأدنى لمقدم السيارة (25)% وتوجد مصاريف إدارية (1)​% يتم سدادها نقداً .

تعرّف على برامج وخدمات بنك ناصر الاجتماعي لإعانة الأسر الفقيرة | تفاصيل القباج: 14 مليار جنيه رصيد التمويلات الممنوحة للمرأة من بنك ناصر الاجتماعي استمرار صرف معاش سبتمبر من بنك ناصر |اعرف موعد الزيادة الجديدة وزيرة التضامن تفتتح أحدث فروع بنك ناصر الاجتماعي في أسوان الجديدة
​شروط التمويل من بنك ناصر للسيارات

 

سداد (25) % من عرض السعر كمقــــدم للســـيارة . ​

المستندات المطلوبة للحصول على قرض بنك ناصر للسيارات

الرقم التأميني لطالب التمويل ( للعملاء الجدد لفتح الحساب ) .

صورة بطاقة الرقم القومي السارية لطالب التمويل .

إيصال مرافق حديث أو كتاب من جهة العمل يفيد العنوان الحالي لطالب التمويل من واقع ملف الخدمة .

بيان مفردات الدخل ( مرتب / معاش ) لطالب التمــــويل .

عرض سعر  للسيارة (جميع الشركات المنتجة والوكلاء والموزعين دون قصر التعامل على موردين معينين ) لم يمض على موديلها أكثر من سنتين بخلاف سنة الصنع ولم يسبق ترخيصها ( مع عدم التقيد بسنة الصنع لذوى الاحتياجات الخاصة )

مدة التمويل من قرض بنك ناصر للسيارات

90  شهرا للسيارات الملاكي .

60  شهرا لسيارات المعاقين .
 

إجراءات الحصول على الخدمة


​أصحـــــــــــاب المرتبــــات:

 يتم تحويل المرتب أو قيمة القسط  لطالب التمويل ويتم التأمين على حياة طالب التمويل لصالح البنك بكامل المدة والمديونية وذلك عن طريق شركات التأمين المتعاقدة مع البنك بالإضافة إلى الحظر على السيارة بالاضافة الي احد الضمانات الاتية:-

تقديم ضامن تحت الطلب ( من العاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال العام ) بشرط أن يغطى المرتب قيمة القسط الشهري ويتم تقديم المستندات التالية:-

بيان بالرقم التأميني

صورة بطاقة الرقم القومي

بيان مفردات الدخل ( مرتب )

أصحـــاب المعــــــاشات:

يتم تحــويل المعاش أو قيمــــة القسط  لطالب التمويل بالإضافة إلى التأمين على حيــــــــــاة طــــــــــــالب التمويل لصالح البنك بكامل المدة والمديونية وذلك عن طريق شركات التأمين المتعاقدة مع البنك بالإضافة إلي الحظر على السيـــــارة .

العاملون بالقطاع الخاص أو المهــــن الحرة:  

يتم التأمين على حياة طالب التمويل لصالح البنك بكامل المدة والمديونية وذلك عن طريق شركات التأمين المتعاقدة مع البنك بالإضافة إلي الحظر على السيارة بالإضافة إلي أحد الضمانات الاتية :-

حال سداد طالب التمويل  25 % من قيمة عرض السعر السيارة ( المبلغ المسدد نقداً) يتم تقديم تعهد بتحويل مرتب عدد اثنين من الضامنين تحت الطلب ( طالب التمويل أو ضامن من العاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال العام )  بشرط أن يغطى مرتب كل منهم على حده قيمة القسط الشهــــري.

حال سداد طالب التمويل  50 % من قيمة عرض السعر السيارة ( المبلغ المسدد نقداً) يتم تقديم تعهد بتحويل مرتب ( طالب التمويــــل أو ضامن من العاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال العام ) عند طلب البنك بشرط أن يغطي قيمة القسط الشهري .

جميع فئات العملاء

أ - تجميد وديعة بالبنك  على النحو التالي :-

تجميد وديعة  تعادل 60  % من قيمة المديونية مع تقديم وثيقة تامين على حياة طالب التمويل لصالح البنك بإحدى شركات التامين المتعاقدة مع البنك بالإضافة إلى الحظر على السيارة .

حال تجميد وديعة تعادل  75  % من قيمة المديونية يتم إعفاء طالب التمويل من تقديم وثيقة التأمين ويكتفي بالحظر على السيارة .

حال تجميد وديعة تعادل  100  % من قيمة المديونية يتم إعفاء طالب التمويل من تقديم وثيقة التامين وكذا إعفاؤه من الحظر على السيارة.

يتم تقديم الضمانة بما يعادل 75 % من قيمة المديونية على أن يتعهد البنك المصدر لها بتجميدها لصالح البنك طوال فترة السداد وكذا حق البنك في الرجوع عليها كلياً أو جزئياً على أن يتم المصادقة على صحة توقيعات البنك المصدر لها بالإضافة إلى التأمين على حياة طالب التمويل لصالح البنك بكامل المدة والمديونية وذلك عن طريق شركات التأمين المتعاقدة مع البنك بالإضافة إلي الحظر على السيارة .

​ب - الأوعية الأستثمارية بالبنوك التجارية الأخرى.​

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أصحاب المعاشات ذوي الاحتياجات الخاصة سيارات المعاقين سيارات الملاكي قرض بنك ناصر بنك ناصر بنک ناصر الاجتماعی بالإضافة إلی بالإضافة إلى التأمین على من بنک ناصر التمویل من یتم تقدیم

إقرأ أيضاً:

مركز الزبير يشارك في ورشة حول "طرق التمويل بصندوق المناخ الأخضر"

 

صلالة- الرؤية

شارك مركز الزبير في ورشة تدريبية حول طرق التمويل المتبعة لدى صندوق المناخ الأخضر، والتي أقامتها منظمة الأغذیة والزراعة (الفاو) بولایة صلالة في محافظة ظفار، وذلك برعاية سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار، بهدف التوعية بطرق التمويل المُعتمدة لدى صندوق المناخ الأخضر بالشراكة بين القطاعين العام والخاص.

ولقد استجابت منظمة الفاو لما يشهده العالم من تغييرات مناخية وبشكل خاص على المناطق الساحلية العمانية التي تحتضن مساحات زراعية واسعة، وقامت بالتعاون مع هيئة البيئة ووزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، بتنفيذ مشروع بعنوان "بناء بيئة مرنة وموارد زراعية ومائية مستدامة"، بهدف تعزيز قدرة قطاعي الزراعة والمياه في سلطنة عمان على التكيف مع تغير المناخ من خلال إنشاء شبكة لدعم التواصل بين المعنيين وتشاركهم في البيانات والمعلومات والخبرات ذات العلاقة بمسألة التغير المناخي.

وقال علي شاكر رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات في مركز الزبير لتطوير المؤسسات: "هناك نتائج مبشرة متوقعة من هذه الورشة في رفع التوعية وبناء القدرات وتعزيز المهارات للمتدربين المشاركين، من قبل خبراء دوليين في كيفية تأهيل المشاريع المتعلقة بالبيئة للحصول على التمويل من الصناديق الدولية مثل صندوق المناخ الأخضر، والتي تعد من أضخم صناديق تمويل المشاريع المستدامة دوليا".

وأثنى شاكر على جهود منظمة الفاو في هذا السياق، قائلا: "هذه المبادرة تأتي استجابة في وقت يشهد العالم تحديات كبيرة في التغييرات المناخية مثل شح المياه، وزيادة تسرب الملوحة إلى مصادر المياه العذبة، وارتفاع الظواهر الجوية مثل الفيضانات والأعاصير، كما تعد مشاركة مركز الزبيرلتطوير المؤسسات في الورشة التي نظمتها (الفاو) ضمن جهود تطوير النظم المستدامة والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في سلطنة عمان".

مقالات مشابهة

  • إيقاف سمير زاوي شهرا كاملا
  • تدشين منتج "التمويل الطبي" من "مُزن"
  • إرتدي “كومبة BMPJ” لهوسه المفرط بالشرطة.. 18 شهرا حبسا منها 9 نافذة لعون بسونطراك 
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • “ماغناتي” و”رأس الخيمة الوطني” يطلقان منصة لتقديم حلول التمويل
  • وزير التموين: المخزون الاستراتيجي من السكر يكفي لمدة 15 شهرا
  • مركز الزبير يشارك في ورشة حول "طرق التمويل بصندوق المناخ الأخضر"
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد