تلقي المدرب الإسباني لويس أنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان نبأ صادم بشأن لاعبه الإسباني ماركو أسينسيو، وذلك بعدما أصيب في مباراة إسبانيا ضد منتخب جورجيا ضمن تصفيات كأس أوروبا 2024.

 

واضطر المدير الفني لمنتخب إسبانيا إلي إستبدال لاعب باريس سان جيرمان بسبب آلام في القدم، مما يثير قلق لويس إنريكي.

كما أن تصريحات مدرب المنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي أشعل الأمور بعدما أوضح أن إصابة أسينسيو تشير إلى أنها ستستمر لأكثر من شهر.

ويعتبر غياب ماركو أسينسيو عن المباريات المقبلة لباريس سان جيرمان، بمثابة انتكاسة للمدرب لويس إنريكي الذي كان يعتمد كثيرًا على النجم السابق لريال مدريد الإسباني في بداية الدوري الفرنسي.

ومن المنتظر أن يغيب ماركو أسينسيو عن أول مباراة للنادي الباريسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني الأسبوع المقبل، وأيضًا عن الكلاسيكو ضد مارسيليا، والرحلة إلى نيوكاسل الإنجليزي بدوري الأبطال، والمواجهة المنتظرة ضد رين في "الليغ 1".

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس باريس سان جيرمان ماركو اسينسيو اسينسيو إسبانيا جورجيا بوروسيا دورتموند سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

عقب محاولة الانقلاب الفاشلة في بوليفيا… مجموعة أمريكا اللاتينية والكاريبي تدعو لاجتماع طارئ

بوغوتا-سانا

دعت زيومارا كاسترو رئيسة مجموعة دول أمريكا اللاتينية والكاريبي “سيلاك” الدول الأعضاء في المجموعة إلى اجتماع طارئ في أعقاب محاولة الانقلاب الفاشلة في بوليفيا.

وقالت كاسترو وهي رئيسة هندوراس: “أدعو إلى اجتماع طارئ لرؤساء الدول الأعضاء في مجموعة دول أمريكا اللاتينية والكاريبي لإدانة الفاشية التي تهدد الديمقراطية البوليفية واحترام السلطة المدنية”.

وأضافت: إن “القوات العسكرية حاولت مرة أخرى القيام بانقلاب إجرامي”، معربة عن “الدعم غير المشروط للشعب البوليفي وللرئيس لويس آرسي”.

من جانبه، أدان الأمين العام لمنظمة الدول الأمريكية لويس الماغرو في بيان أصدره من باراغواي محاولة الانقلاب في بوليفيا، وقال: “لن نتسامح مع أي انتهاك للنظام الدستوري الشرعي في بوليفيا”.

وانسحب جنود بوليفيون من أمام القصر الرئاسي في لاباز بعدما حاولوا الليلة الماضية بواسطة مدرعات اقتحام مقر الرئيس لويس آرسي الذي اتهم قائد الجيش الجنرال خوان خوسيه زونييغا بتنفيذ محاولة انقلاب، وأوقفت الشرطة البوليفية قائد الجيش بعدما أقاله الرئيس.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • عقب محاولة الانقلاب الفاشلة في بوليفيا… مجموعة أمريكا اللاتينية والكاريبي تدعو لاجتماع طارئ
  • روسيا تدين بشدة محاولة الانقلاب في بوليفيا