بوابة الوفد:
2024-07-05@23:56:32 GMT

الشباب السعودي يُعلن موعد وصول سايس إلى الرياض

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب موعد وصول النجم المغربي رومان سايس، إلى الرياض استعدادًا لبداية مشوارة مع شيخ الأندية السعودي بداية من الجولة السادسة لدوي المحترفين السعودي لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

الشباب يعلن موعد وصول رومان سايس 

ويصل اليوم الأربعاء المدافع المغربي الدولي رومان سايس إلى الرياض، بعدما وقع على عقود الانتقال لليوث لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة قادمًا من نادي السد القطري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لمواجهة نظيره فريق نادي الفيحاء، والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، والتي تدخل ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، والتي ستشهد مشاركة رومان سايس للمرة الأولى مع الليوث.

ويطمح جمهور نادي الشباب في مشاهدة اللاعب بالشكل الجيد لتعويض رحيل حسان تمبكتي والظهور الضعيف للمدافع البرازيلي إياجو سانتوس، وكان الليوث قج خسر 3 مباريات وتعادل مواجهتين بعد مرور خمسة جولات من دوري روشن.

يحتل فريق الشباب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، ويمتلك أضعف خط دفاع في المسابقة بـ 12 هدف دخل شباك الليوث ومعه ثالث أضعف خط هجوم في المسابقة بـ 4 أهداف سجلها لاعبيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب سايس مباريات الشباب الدورى السعودى دوري روشن رومان سایس

إقرأ أيضاً:

"فلكية جدة" تكشف موعد وصول الأرض إلى أبعد مسافة في مدارها حول الشمس

أعلنت الجمعية الفلكية بجدة، عن موعد وصول الكرة الأرضية إلى أبعد مسافة في مدارها حول الشمس.
وأشارت في منشور على صفحتها الرسمية في "إكس" أن الكرة الأرضية تصل يوم الجمعة 5 يوليو إلى أبعد مسافة في مدارها حول الشمس "الأوج" هذا العام.

تصل الكرة الأرضية يوم الجمعة 05 يوليو إلى أبعد مسافة في مدارها حول الشمس " الأوج " هذا العام عند الساعة 08:06 صباحاً بتوقيت مكة (05:06 صباحاً بتوقيت غرينتش) وذلك بعد حوالي أسبوعين من حدوث الإنقلاب الصيفي.pic.twitter.com/xXk12LOch6— الجمعية الفلكية بجدة (@JASsociety) July 4, 2024الكرة الأرضية والشمسوسيكون ذلك عند الساعة 08:06 صباحًا بتوقيت مكة (05:06 صباحًا بتوقيت غرينتش) وذلك بعد حوالي أسبوعين من حدوث الانقلاب الصيفي.
أخبار متعلقة وقعت شركة بن داود القابضة مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية "بن دواد" بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطرما هي الفئات المشمولة بتعديلات التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية؟

مقالات مشابهة

  • موعد طرح تذاكر حفل أحمد سعد وأصالة فى الرياض
  • وصول الطاقم الفني المساعد لـ يايسله للمغادرة إلى المعسكر الخارجي
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • وصول وزير النقل والصناعة حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • "فلكية جدة" تكشف موعد وصول الأرض إلى أبعد مسافة في مدارها حول الشمس
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • نادي الشارقة للصحافة يطلق النسخة السادسة من “إثمار”