شهدت العراق جريمة قتل مروعة، حيث قام عراقي وزوجته البالغة من العمر 36 عامًا بقتل الطفلة ريتاج البالغة خمس سنوات وإحراق جثتها وتقطيعها وذلك بسبب اسقاطها ابنتهم البالغة أربعة أشهر، مما أدى إلى وفاتها.

وقد أجرت قوات الأمن العراقية، في منطقة الإسكندرية بمحافظة بابل، عمليات بحث مكثفة انتهت باكتشاف مكان الجثة وإلقاء القبض على المتهمين.

وذكر أحد أقرباء الطفلة ريتاج أنها خرجت من منزلها لزيارة جدها في نفس المنطقة، ولكنها اختفت. بعد البحث عنها لمدة 24 ساعة، تم اكتشاف تفاصيل الجريمة وفقًا لما نقله موقع السومرية.

وأشار قريب العائلة إلى أن المتهمة تعاونت معهم لبعد الشبهات عنها، حيث لاحظ بعض الأهالي تحركات المتهمة وهي تلقي النفايات في الحاوية عدة مرات.

وأضاف: “بعد شكوكنا في المرأة، قمنا بإبلاغ القوات الأمنية وعندما فتحنا الحاوية، اكتشفنا أجزاءً من رأس الطفلة ريتاج في كيس”.

وذكر أن الأدلة الجنائية حضرت ووجدت جزءًا من الرأس والأسنان محترقة، ممزوجة بقطع من القماش والأفرشة.

وأفاد مواطن آخر من سكان المنطقة بأنهم وجدوا أجزاء كثيرة من الجثة في منزل المتهمة، وكانت مُغلَّفة في عبوات بلاستيكية مليئة بالنفط.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

المشدد 7 سنوات لمتهم تعدي على طفلة فى القليوبية

قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة، حضوريا بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات على عاطل، لاتهامه بالتعدى على طفلة أثناء سيرها في الشارع بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري ومحمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.
 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 5425 لسنة 2024 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 205 لسنة 2024 كلى شمال بنها، أن المتهم "محمود ش م"، 33 سنة، بدون عمل، مقيم قرية كفر منصور دائرة مركز شرطة طوخ، فى يوم 6 / 2 / 2024 اعتدى على الطفلة المجني عليها "ف ع ط"، بالقوة والتهديد، والتى لم تبلغ من العمر 18 عاما، مستغلا حداثة سنها بأن اعترض طريقها ممسكا بيدها وتعدى عليها على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم عرض الطفلة المجنى عليها سالفة الذكر بأن تسبب في تعرض أخلاقها وصحتها للخطر مرتكبا الجريمة المشار بيانها مما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في جريمة قتل الطفلة نارين غوران
  • جريمة مقتل طفلة تهز تركيا وأردوغان يعد الجناة بأقسى عقوبة
  • اللحظة التي غيرت مسار التحقيق في قضية نارين غوران
  • تفاصيل صادمة: عم نارين غوران ينكر تورطه في الجريمة
  • آخر تطورات قضية مقتل الطفلة نارين غوران: الإفراج عن والدها
  • مطالبات لإعادة تطبيق عقوبة الإعدام في تركيا بعد جريمة مروعة بحق طفلة
  • المشدد 7 سنوات لمتهم تعدي على طفلة فى القليوبية
  • أحد المتهمين في مقتل الطفلة نارين يكشف تفاصيل مرعبة
  • جريمة بشعة تهز الشارع التركي.. والرئيس أردوغان يعلق
  • جريمة قتل مروعة في السعودية: ممرض يقتل زوجته ووالدتها