الحق الفرصة.. سيارات هاتشباك أوتوماتيك بـ 300 ألف جنيه
تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT
يبحث المواطنون المصريون الآن في سوق السيارات المستعمل عن طرازات تساعدهم على الذهاب الي أعمالهم، والتنزه مع أسرهم، بالإضافة إلى قضاء احتياجاتهم بسهولة، بدلا من التنقل في المواصلات العامة، ويتوافر بداخل السوق المصري للسيارات المستعملة أنواع مختلفة من الإصدارات التي تتميز بالاعتمادية والقوة .
نيسان رقم 1.. أكثر 5 سيارات مبيعًا في مصر إلحق «إم جي ZS».. أقل من كيا أكسيد بـ 350 ألف جنيه|تفاصيل يعرض موقع “صدى البلد”، سعر 5 سيارات بالسوق المصري للمستعمل :
1- سيتروين C4 موديل 2005
تمكنت سيتروين C4 الهاتشباك من قطع مسافة تصل الي 185 ألف/كم، وتباع باللون الأحمر، وتنقل القوة الي العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك، وبها محرك سعة 1600 سي سي ، ولا يوجد بها دهانات داخلية، وبها رخصة سارية حتي عام 2024 القادم .
سيتروين C4 موديل 2005
سيتروين C4 موديل 2005 تباع داخل سوق السيارات المصري للمستعمل بسعر 275 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية .
2- دايهاتسو سيريون الهاتشباكزودت سيارة دايهاتسو سيريون موديل 2009 بمحرك سعة 1300 سي سي ، ومقترن بها ناقل حركة أوتوماتيك، ، وتعرض للبيع باللون الأزرق، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 93 ألف/كم، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية او خارجية، وبها رخصة سارية .
دايهاتسو سيريون الهاتشباكسعر دايهاتسو سيريون موديل 2009 الهاتشباك داخل سوق المستعمل المصري يصل الي 285 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة .
3- بريليانس frv cross موديل 2014تعرض بريليانس frv cross للبيع باللون الرمادي ، وتحتوي علي محرك سعة 1500 سي سي ، وبها علبة تروس أوتوماتيك ، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 108 ألف/كم، ووجد بالسيارة دهانات خارجية، وبها رخصة سارية .
بريليانس frv cross موديل 2014يبلغ سعر بريليانس frv cross موديل 2014 في سوق السيارات المصري 295 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الميكانيكية .
4- نيسان تيدا الهاتشباكتنتمي سيارة نيسان تيدا موديل 2009 الي فئة السيارات الهاتشباك ، وبها علبة تروس أوتوماتيك، وتمكنت من قطع مسافة سير تصل الي 200 ألف/كم، وتباع باللون الرمادي، وبها دهانات خارجية، ولا يوجد بها دهانات داخلية، وبها رخصة سارية لمدة 3 سنوات .
نيسان تيدا الهاتشباكتتواجد سيارة نيسان تيدا الهاتشباك موديل 2009 داخل سوق السيارات المصري بسعر 300 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية، وحسب أداء محركها .
5- كيا بيكانتو موديل 2013تمكنت كيا بيكانتو الهاتشباك من قطع مسافة تصل الي 120 ألف/كم، وبها علبة تروس أوتوماتيك، وبها محرك سعة 1600 سي سي ، وتعرض للبيع باللون البني ، ويوجد بها دهانات خارجية، ولا يوجد بها دهانات داخلية، وبها رخصة سارية .
كيا بيكانتو موديل 2013تأتي سيارة كيا بيكانتو موديل 2013 داخل سوق المستعمل المصري بسعر 300 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة، وأداء محركها .
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: سوق السيارات المستعمل سوق السیارات ولا یوجد داخل سوق ألف جنیه ألف کم
إقرأ أيضاً:
براهين النصر
براهين النصر
(موعظة الخميس وخطبة الجمعة)
مع كل فجر جديد تتغير العديد من الأشياء من حولنا ، تتصاعد الأحداث في بلادنا للأفضل دائما ، فكل يوم ينقص فيه الأشرار فردا أو يخسرون آلة أو يبطؤون خطوة يصب ذلك في خانة ترجيح كفة الخير دائما ، بالمقابل فالد-ماء التي ضمخت أرض بلادنا من الش-هداء والج-رحى والمصابين ، والأموال التي فُقدت والأعراض التي أنتكهت تظل في رقاب الذين ظلموا ومن عاونهم على بغيهم وع-دوانهم صمتا عن كلمة الحق أو مظاهرة على الظلم أو مداهنة للباطل أو قت-الا في صف البغي ، ثم تُظِل مظلة الله ويحمي حرزه كل من لم يخلط إيمانه بظلم مي-تا كان فيجعل الله لوليه سلطانا أو حيا فيعده الله بما يرغب رضا منه ورحمة وسترا ثم فوق ذلك المكافآت الربانية على ما يكابد المرء ج-هادا وضحية وصبرا وإيمانا وثقة في موعود الله الأصدق (ذلك بأنهم لا يصيبهم ظمأ ولا نصب ولا مخمصة في سبيل الله ولا يطؤون موطئا يغيظ الك-فار ولا ينالون من عدو نيلا إلا كُتب لهم به عمل صالح إن الله لا يضيع أجر المحسنين) .
إن النصر دائما حليف المؤمنين والفتح والتمكين يعقب الإبتلاء وستعود بلادنا خالية من الدنس والفساد وسيتمكن الصابرين من عبور مرحلة التمحيص ، فالإبتلاء نفسه نعمة (وليمحص الله الذين آمنوا ويمحق الكافرين) ، ثم (ليمحص ما في قلوبكم والله عليم بذات الصدور ) ، والك-فر ك-فر النعمة والك-فر التعدي على حدود الله ومح-اربة الله ورسوله والسعي في الأرض فسادا ونزع الأمن من قلوب الناس بترويعهم وهتك أمنهم وإب-ادتهم بدعوى إبليس (أنا خير منه) ثم دعوى الجاهلية ورفع رايتها والكذب على الله والقول على الله مقتا أكبر وسوء فعل وطوية ، لكن (الله يدافع عن الذين آمنوا إن الله لا يحب كل خوان كفور) ولا أخوَن من أعداء اليوم المستقوين بما يظنونه فوق قدرة الله حشدا وجمعا لكل الأسباب المادية بلا حساب ليد الله التي لم تخالف سنته يوما ولن تجد لسنة الله تبديلا .
ويظل الأمل معقود على عون الله وتوفيقه وبركته وصمود الرجال وتض-حياتهم وجهدهم وصدق القيادة وصواب توجهها وحسن بلائها ، وفوق ذلك عدالة ما نقا-تل من أجله وما نض-حي في سبيله إيمانا وإحتسابا ، فهذه الح-رب أزالت صدأ النفوس فتيقظت وبينت صدى صوت الله في الضمائر فأنتبهت ، فعادت الحياة للهمم الميتة وتعلم الناس أن الهروب من الم.وت م.وت آخر ، فصار شعارهم : اللهم إن هي إلا ميتة واحدة فأجعلها في سبيلك ، فإن كانت خُشُب الباطل المسندة حريصة على الم.وت في سبيل باطلها ، فالأجدر بأهل الحق أن يكونوا أشد حرصا على ميتة إن فاتتهم فقد فاتهم فضل لا يُجنى وشرفٌ لا يطال ، فطوبى لمن سبق ولمن صدق ولمن بعصائب الحق ألتحق ، ما بدل ولا تبدل وعلى درب الحق أقبل .
إن القوات المسلحة السودانية والقوات المساندة لها من القوات النظامية والأجهزة الأمنية والمستنفرين والمجاهدين والقوات المشتركة ، كلهم معا يخوضون معركة الكرامة تحت قيادة واحدة تقودهم بأفضل ما يُقاد به المقا.تلون في المعارك بالحنكة والتدبير وحسن القراءة للميدان الداخلي والمحيط الخارجي ، زادهم جميعا الصبر والفداء والتفاني ، ولا سلاح أمضى من روح الفرد وحوافزه الذاتية ثم إيمانه العميق بأنه في الجانب الصحيح من التاريخ والحاصر ، وهذا هو أول براهين النصر وأبينها ، ثاني البراهين هو البرهان القائد الهميم والمدرك الذي ظل طوال أيام الحر.ب يقرأ الصورة الكاملة ويضع لها ما يناسبها من تصورات ومعالجات ، لم يشتت ذهنه طعن الطاعنين ولم يفت عضده كيد الخ-ائنين ، فالشعب منتصر برؤيته السديدة والجيش ظافر تحت قيادته الرشيدة والمستقبل أكثر إخضرارا لبلادنا التي ستخرج من هذا المخاض طاهرة مطهرة من رجس الجنجويد وبقايا التتار ومن آمن بمسيحهم الدجال وأيقن أن ناره بردا وظلمه عدلا وإج-رامه ديمقراطية .
ومن براهين النصر أن عقيدة القتال في الميدان صارت خالية من الدَخَن والوهن ، فقد إمتلأ الميدان بالعناصر ذات الدافعية والتي ليها معرفة بطرائق قت-ال العصابات الغازية من شباب يرون القت-ل مجدا وشيبا في الحروب مجربينا ، لذلك ف(عدوى) النصر لن تقف عند المؤمنين بها بل تتعداهم لغيرهم فيتقوى كل منهم بالآخر ، فيتلاشى وهَن المحبَطين وتتثبط العناصر المندسة من الخ-ونة والمرجفين .
ومن براهين اقتراب النصر ذلك الإيمان الخفي اللا محسوس لدى العامة مقا-تلين ومدنيين ، مقيمين ومهاجرين بأن النصر قاب قوسين أو أدنى ويقينهم أن الشعب منتصر بجيشه والجيش منتصر بشعبه وأن جند الله سيظهرون على جند الشيط-ان وأن بلاد النيلين تعود كما العهد بها معطاءً كأهلها ومخضرة كأن لم يمسسها سوء من قبل ، وسيخرج الناس من هذا الإبتلاء على خير بصيرة يميزون بها الخبيث من الطيب ويجعلون لأنفسهم معيارا يفرقون به بين العدو والصديق وهو الإجابة على سؤال: ماذا كنت تفعل في وقت الحرب ؟ وفي أي صف كنت تقف؟ وسيُضطر العاقين بأوطانهم _إن هم عادوا_ إلى أضيق الطريق (إختيارا لا جبرا) فليس ثمة وجه يقابلون به من شردوهم ولا لسان يخاطبون به من أنتهكوا حقهم في الحياة وستظل أياديهم ملوثة بدماء الأبرياء وبطونهم مختمرة بمال السُحت (المدقّل) ورغالة سفارات الشر ومحلسة منظمات الإفك والبهتان .
ولأن من البيان لسحرا فإني أختم بقول الشاعر أبو شمة ود علي سليمان:
لحاح البروق للمنازل خيّس
وقلبك من رحمة السيد نعل ما أيّس
الضيق من هلالة والصحابة مسيس
قالوا بعقبوا خيرا ذاتو ما بتقيّس
وقول الراحل صلاح أحمد ابراهيم :
رُب شمسٍ غربت والبدر عنها يخبر
وزهور قد تلاشت وهي في العطر تعيش
نحن أكفاء لما حل بنا بل أكبر
تاجنا الأبقى وتندك العروش
يوسف عمارة أبوسن
الخميس 3 أكتوبر 2024