استقبل اليوم المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة وفد معاونى رؤساء الاجهزه استكمالا لاعمال المتابعة للمشروعات القومية الجارية بالمدن الجديدة.

يأتي ذلك استكمالا لجهود وزارة الإسكان فى نقل الخبرات بين القيادات الشابة معاونى رؤساء الأجهزة طبقا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان وتحت اشراف الدكتور وليد عباس معاون وزير الاسكان نائب رئيس الهيئة لقطاع التخطيط والمشروعات ومباشرة شخصية منه.

حيث تم استعراض عرض تقديمى عن مدينة دمياط الجديدة وماتم من انجازه بكافة القطاعات واعمال التطوير الجارية وموقف استغلال الاراضي الشاغرة طبقا للخطة الاستثمار والتنموية بالمدينة.

وخلال الزيارة تفقد الوفد مشروع الإسكان الفاخر جنه (٥٩)عماره بالمجاورة ٣٣بالحى السادس وماتم تنفيذه من أعمال حيث بلغت نسبة الانجاز بالعمارات ٩٩٪ وأعمال الاند سكيب بلغت ٩٠٪ وما تم تنفيذه طبقا لجودة التنفيذ والمواصفات كما تفقد الوفد مشروع النادى الشاطىء قادرون بلاج لذوى الهمم والذى يعد أول شاطىء متكامل الخدمات والذى تم تنفيذة طبقا للتوجيهات الرئاسية بدمج أصحاب القدرات وممارسة الحياه بالصورة التي تليق بهم كذلك عدد من المشروعات القومية الجارى تنفيذها وفى نهاية الجولة اشاد أعضاء الوفد بمستوى المشروعات الجارية بالمدينة وطبقا لخطط التطوير والاستثمار.

وأكد رئيس الجهاز على ضرورة دعم الجهود المبذولة لتحقيق رؤية وزارة الاسكان في تبادل الخبرات وخلق جيل جديد لاستكمال مسيرة الانجازات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الإسكان مدينة دمياط الجديدة المهندس محمد خلف الله

إقرأ أيضاً:

مشاورات مسقط بشأن الأسرى تنتهي بالفشل وستون يوما قادمة هي فاصل لموعد الجولة الجديدة

 

بعد مرثون تفاوضي دام لسبعة أيام في العاصمة العمانية مسقط اختُتمت، اليوم السبت، الجولة التاسعة من مشاورات الأسرى بين الوفد الحكومي ووفد مليشيا الحوثي .

النهايه التي خرجت بها مشاورات مسقط ترسم فشلها بسبب تعنت المليشيات الحوثية وعدم التعاطي بجدية مع ملف تبادل الاسرى. 

 

وأفاد وكيل وزارة حقوق الإنسان وعضو الوفد الحكومي في مفاوضات مسقط ماجد فضائل، على منصة " إكس" رصدها مأرب برس" بأن المشاورات حققت بعض الاختراقات المهمة في ملف المختطفين والمخفيين قسرًا.

وأكد فضائل، أنه تم الاتفاق على عقد جولة تكميلية قادمة خلال شهرين، يسبقها تبادل كشوفات المحتجزين والمختطفين والتقارب حولها برعاية مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن.

دون الافصاح عن مكان الجولة الجديدة من المشاورات.  

ووجّه عضو الوفد الحكومي الشكر للأشقاء في سلطنة عمان على تسهيل انعقاد هذه الجولة وإنجاحها، كما شكر مكتب المبعوث الأممي لليمن، واللجنة الدولية للصليب الأحمر على رعايتهم لهذه الجولة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يعقد اجتماعا برؤساء المدن لمناقشة ملفات المشروعات القومية
  • مدبولي يكلف بإعداد خطة لبدء تسويق الوحدات الجاهزة للطرح بمستهدفات واضحة
  • رئيس الوزراء يتابع موقف تسويق الوحدات بمشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • مدبولي يتابع موقف تسويق الوحدات بمشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • مشاورات مسقط بشأن الأسرى تنتهي بالفشل وستون يوما قادمة هي فاصل لموعد الجولة الجديدة
  • وزير الإسكان يصل مدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية
  • توجيهات عاجلة من رئيس الوزراء بشأن تشغيل مشروع تلال الفسطاط
  • وزير الري يؤكد أهمية دور هيئة المساحة في المشروعات القومية الكبرى
  • النائب العام يبحث تبادل الخبرات القضائية مع نظيره الصيني
  • «الإسكان»: مسابقة شهرية لاختيار أفضل مدينة طبقا للالتزام بأداء المهام