صراحة نيوز:
2024-07-01@16:21:38 GMT

الكشف عن موعد عودة النشامى من المعسكر الأوروبي

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

الكشف عن موعد عودة النشامى من المعسكر الأوروبي

صراحة نيوز -يعود وفد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة عمان، فجر الخميس بعد اختتام معسكره التدريبي في أوروبا.

وشهد المعسكر تعثر المنتخب الوطني أمام أذربيجان بالخسارة 1-2، في اللقاء الودي الذي جرى مساء الثلاثاء على ستاد دلغا أرينا في باكو.

وكان اللقاء الودي الأول للمنتخب الوطني ضمن تجمعه الحالي، شهد تعثره أمام النرويج 0-6 في اللقاء الذي أقيم في أوسلو مساء الخميس الماضي.

ويأتي المعسكر التدريبي في إطار تحضيرات النشامى للاستحقاقات الرسمية المقبلة وفي مقدمتها لتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والنهائيات الآسيوية 2027، ونهائيات كأس آسيا 2023.

يذكر أن قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والنهائيات الآسيوية 2027، وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية وطاجيكستان والفائز من مواجهة كمبوديا والباكستان.

في المقابل، حل المنتخب في المجموعة الخامسة لنهائيات كأس آسيا 2023، إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، والتي تقام مطلع العام 2024 في قطر.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الكلية التقنية التطبيقية بينبع تعلن بدء التسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ

أعلنت الكلية التقنية التطبيقية بينبع، بدء التسجيل والقبول في برامج دبلوم الكليات التقنية للبنين والبنات للفصل الأول من العام التدريبي 1446هـ، وذلك عبر بوابة القبول للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني «قبولي».

وبيّنت الكلية أن البرامج التدريبية المتاحة بالكلية، تشمل قسم «التقنية الكهربائية» ويضم تخصصات القوى الكهربائية، والآلات الكهربائية، والتقنية الإلكترونية، وقسم «التقنية الإلكترونية» ويضم تخصصات الإلكترونيات الصناعية وأنظمة التحكم، وقسم «تقنية الاتصالات» ويضم تخصص الاتصالات، وقسم التقنية الميكانيكية ويشمل تخصص تقنية التصنيع، إضافة إلى قسم «الحاسب وتقنية المعلومات» ويشمل تخصص الدعم الفني، وشبكات الحاسب الآلي، والبرمجيات وتطوير الويب، والوسائط المتعددة وتقنيات الويب.

مقالات مشابهة

  • بدء التسجيل للفصل التدريبي الأول بالكلية التقنية في ينبع
  • الكلية التقنية التطبيقية بينبع تعلن بدء التسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • اعتقال أمريكية استنجدت بالشرطة للتهرّب من موعد غرامي
  • يورو 2024.. سلوفاكيا تحبس أنفاس إنجلترا وتتقدم فى الشوط الأول
  • ‎مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • أحمد سمير: الاتحاد الأوروبي الشريك التجاري الأول لمصر بـ32.6 مليار يورو في 2023
  • وزير التجارة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري.. سمير: "الاتحاد الأوروبي" الشريك التجاري الأول لمصر و32.6 مليار يورو حجم التجارة البينية في 2023
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد