المناطق_واس

استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مقر المجلس بالرياض اليوم، معالي وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب بمملكة البحرين الأستاذ غانم بن فضل البوعينين، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى المملكة العربية السعودية.

ورحب معالي رئيس مجلس الشورى بمعالي وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب بمملكة البحرين والوفد المرافق له، متمنياً تحقيق مزيدٍ من العمل المشترك بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، لاسيما في المجال البرلماني بما ينعكس على تعزيز التعاون الثنائي على جميع المستويات.

أخبار قد تهمك مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثامنة والأربعين من أعمال السنة الثالثة للدورة الثامنة 13 سبتمبر 2023 - 6:34 مساءً مجلس الشورى يعقد جلسته العادية السابعة والأربعين من أعمال السنة الثالثة للدورة الثامنة 12 سبتمبر 2023 - 4:34 مساءً

من جانبه أعرب الأستاذ البوعينين عن شكره وتقديره على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً أنَّ العلاقات التي تجمع بين البلدين علاقات عميقة وتاريخية.

كما جرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات لاسيما العلاقات البرلمانية،و بحث عددٍ من الموضوعات الأخرى.

حضر الاستقبال معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي، وعضو مجلس الشورى عضو لجنة الإعلام الأستاذ فضل بن سعد البوعينين.

ومن الجانب البحريني سفير مملكة البحرين لدى المملكة الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة والوكيل المساعد لشؤون مجلس الشورى والنواب للبحوث والموارد الأستاذ خليل بوجيري، والوكيل المساعد لشؤون مجلس الشورى والنواب الأستاذة دينا أحمد الفايز.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: البحرين مجلس الشورى رئیس مجلس الشورى

إقرأ أيضاً:

سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء ووزير الداخلية

استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله بقصر السيف صباح اليوم سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

كما استقبل سمو ولي العهد حفظه الله بقصر السيف صباح اليوم معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.

المصدر كونا الوسومرئيس مجلس الوزراء سمو ولي العهد وزير الداخلية

مقالات مشابهة

  • مكتب الشورى يستعرض عددا من الردود الحكومية
  • عقدا الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين.. وزير الخارجية يستقبل نظيره البنغلاديشي
  • وزير الدفاع يستقبل سفراء اليابان وروسيا وإيطاليا والصين
  • سفيرة البحرين تؤكد عمق ومتانة العلاقات الأخوية والتاريخية بين بلادها ومصر
  • سفيرة البحرين في القاهرة تهنئ مصر قيادة وشعبًا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • سفيرة البحرين بالقاهرة تهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو
  • سفيرة البحرين بالقاهرة تهنئ المصريين بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • سفيرة البحرين تهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء ووزير الداخلية
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عددًا من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان