أثار المهاجم الأورجواني داروين نونيز قلق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق ولفرهامبتون، التي ستجمعهما يوم السبت القادم 16 سبتمبر 2023.

 

وكان نونيز قد تم استبداله خلال مباراة الإكوادور بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والتي خسرها منتخب بلاده من الإكوادور (2-1) بالجولة الثانية، حيث تم استبداله بين الشوطين بسبب معاناته من مشكلات بدنية، ليثير قلق مدربه الألماني يورجن كلوب.

 

وصرح المدرب الأرجنتيني، مارسيلو بيلسا، المدير الفني لمنتخب الأوروجواي، عن سبب استبدال نونيز،: "لقد وصل داروين وهو يعاني من بعض المشاكل العضلية مما أثر على مستواه".

 

 وأضاف: "أعتقد أنه كان من الضروري استبداله لأنه كان مرهقًا بعد المباراة الأخيرة".

يُذكر ان داورين نونيز هو أحمد الأعمدة الرئيسة التي يعتمد عليها يورجن كلوب مدرب الريدز، حيث خاض جميع مباريات ليفربول الأربعة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم؛ إذ شارك بديلًا في أول 3 مواجهات، ثم شارك أساسيًا في المباراة الرابعة ضد أستون فيلا؛ لكنه خرج في الدقيقة 65، وأحرز هدفين وصنع هدفًا وحيدًا بإجمالي دقائق بلغ 106.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نونيز يورجن كلوب يورجن كلوب ولفرهامبتون یورجن کلوب

إقرأ أيضاً:

منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»

أبوظبي (الاتحاد) 
حقق منتخبنا الوطني للسيدات الفوز على منتخب الإكوادور بنتيجة 3.5 مقابل نصف نقطة، في الجولة السادسة من منافسات الأولمبياد العالمي للشطرنج رقم 45، والذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست، ويستمر حتى يوم 23 سبتمبر الجاري بمشاركة 190 دولة، وهو الفوز الثالث للمنتخب ورفع رصيده إلى 8 نقاط، وتصدر المنتخب ترتيب المنتخبات العربية بينما انفرد منتخب الهند بصدارة البطولة برصيد 12 نقطة بعد الفوز على منتخب أرمينيا.
ونجحت روضة السركال في الفوز على أورتيز، وتمكنت وافية المعمري من الفوز على إيفيلين واجنشتوز في مباراة استمرت 5 ساعات، وتغلبت عنود عيسى على ميرندا فارخاس وتعادلت زينب المعمري مع أرليت كايسيدو. 
وأهدر منتخبنا الوطني للرجال فرصة الفوز على منتخب السويد بعد مباراة كبيرة خسرها 1.5 مقابل 2.5 نقطة، حيث تعادل الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن مع الأستاذ الدولي الكبير نيلز جرانديليوس في مباراة دراماتيكية ومتقلبة، وعلى الرقعة الثانية قدم لاعبنا عمار السدراني مباراة رائعة ضد الأستاذ الدولي الكبير إيريك بلومفيست بالقطع البيضاء وحقق فوزاً مستحقاً، وكان زميله أحمد فريد قد خسر مباراته مع مارتين لوكاندر وخسر إبراهيم سلطان من ميلتون بانتزار في مباراة تسيدها إبراهيم من البداية حتى النهاية، ولكنه ارتكب خطأ كبيراً أدى إلى خسارته للمباراة ليتجمد رصيد منتخبنا الوطني للرجال عند النقطة السادسة ويلتقي منتخب جواتيمالا في مباراة بالجولة السابعة. 

أخبار ذات صلة منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج» منتخب الرجال يكسب جزر الأنتيل في «أولمبياد الشطرنج»

مقالات مشابهة

  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)
  • بن سبعيني ضمن قائمة بوروسيا دورتموند المعنية بلقاء كلوب بروج
  • صافرة مصرية تدير مباراة دياراف وراسينغ كلوب في الكونفدرالية
  • منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»
  • كارباخال يدعم مبابي قبل مواجهة «الأبطال»
  • مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي في كأس الكاراباو 2024 تفاصيل الموعد والبث التلفزيوني
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية
  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا
  • نيوكاسل يصطاد ولفرهامبتون بـ «صاروخين»!