نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

دايهاتسو تيريوس 4×4 للبيع بسعر لقطة

يتوافر داخل السوق المصري للسيارات الكثير من طرازات الصانع الياباني ، وذلك لما يتواجد بها من مميزات تعمل على توفير الراحة لقائدها وركابها، بالإضافة إلى أن السيارات اليابانية تشتهر باعتماديتها العالية، وتصميمها المميز، ومن ضمن تلك السيارات دايهاتسو تيريوس موديل 2007، وتنتمي تيريوس إلى فئة السيارات الـ SUV الرياضية التي تعمل بقوة الدفع الرباعي.

سعر فينوشيا ستار موديل 2023 في مصر

يقدم الصانع الصيني أنواع مختلفة من فئات السيارات بداخل السوق المصري للسيارات الجديدة موديل 2023 ، ونالت جميع إصدارات الصانع الصيني علي مكانة كبيرة لدي المصريين، لما يتوافر بها من مميزات، وخلال الفترة الماضية ارتفعت أسعار السيارات الجديدة عالميا، بسبب الأزمات التي شهدها قطاع السيارات عالمياً ومن ضمنها طرازات الصانع الصيني ومنهم سيارة دونج فنج فينوتشيا ستار .

أسعار دونج فنج إيولوس ايه 30 موديل 2023

شهد سوق السيارات خلال الفترة الماضية ارتفاعات في جميع طرازات السيارات عالميا، وذلك نتيجة تعرضه للكثير من المشكلات التي أثرت على تواجد الإصدارات الجديدة لدى الوكلاء والموزعين، وبالتالي نتج عن هذه المشكلات تقلص في إنتاج السيارات؛ مما أدي إلى وضع قيمة مالية إضافية على سعر السيارة الأصلي.

أوفربرايس جديد علي سوبارو XV

جميع أسعار السيارات شهدت ظاهرة الأوفر برايس ، حيث أنه تم إضافة قيمة مالية على السعر الأساسي للسيارة ، وذلك نتيجة عدة أزمات شهدها قطاع صناعة السيارات عالميا وكان منها، عدم استقرار سعر صرف الدولار، بالإضافة الي عدم توافر أجزاء السيارات، وذلك أدي الي تقلص أعداد السيارات لدي الوكلاء والموزعين مع إضافة قيمة مالية علي سعر السيارة الأصلي " الأوفر برايس".

مين أحسن.. مقارنة بين جراند فيتارا وأودي Q3

تتنافس شركات تصنيع السيارات في التواجد داخل السوق المصري للسيارات، من خلال طرح إصداراتها لدى الوكلاء والموزعين، وخلال الفترة الماضية شهد سوق السيارات حالة من الارتباك؛ نتيجة تعثر قطاع صناعة السيارات العالمي ، وذلك جاء بسبب عدم استقرار سعر الدولار، بالإضافة إلى عدم توافر بعض أجزاء السيارات التي تدخل في الصناعة، ما نتج عن تقارب في أسعار وفئات السيارات الجديدة .

بمليون جنيه.. اشتري فولكس فاجن ID.6 كروز موديل 2024

اشتركت شركة فولكس فاجن مع فاو الصينية من أجل إنتاج سيارة فولكس فاجن ID.6 كروز موديل 2024 ، وسيتم إنتاج السيارة بـ أربع فئات ، وتنتمي سيارة فولكس فاجن ID.6 كروز الي فئة السيارات الـ SUV، وتظهر بتصميم مميز وعصري .

سعر تويوتا كورولا كروس 2024 بالسعودية

كشفت شركة تويوتا ، عن أسعار سياراتها الجديدة تويوتا كورولا كروس موديل 2024 ، وتنتمي السيارة اليابانية الجديدة لفئة السيارات SUV ، وتعتمد على منصة " TNGA-C " GA-C ، وتظهر بشكل أنيق ، وبتصميم عصري .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فينوشيا ستار موديل 2023 سوبارو XV جراند فيتارا اودي Q3 فولكس فاجن ID 6 مودیل 2024

إقرأ أيضاً:

انخفاض تدفق المهاجرين لإيطاليا بنسبة 59.7 % في 2024

وصل ما لا يقل عن 53.877 شخصا بشكل غير نظامي على السواحل الإيطالية حتى 30 سبتمبر/أيلول 2024، بانخفاض قدره 59,7 بالمئة مقارنة بـ 133.821 شخصا وصلوا في نفس الفترة من عام 2023، حسبما ذكرت وكالة نوفا.

وتؤكد أحدث البيانات، التي اطلعت عليها "وكالة نوفا"، تباطؤ الوافدين عن طريق البحر وتفوق ليبيا على تونس كبلد المغادرة الرئيسي. وفي الواقع، وصل إلى إيطاليا 30.147 مهاجرا قادمين من ليبيا، أي ما يعادل 55,94 في المائة من الإجمالي، في حين وصل 15.931 من تونس، أي ما يعادل 29,57 في المائة. ووصل 2.662 مهاجرًا آخرين من تركيا، بينما وصل 951 مهاجرًا من الجزائر.

ويسلط تحليل بلدان المغادرة الضوء على أن الطرق من ليبيا تهيمن على مشهد الهجرة لعام 2024، ولكن بانخفاض قدره 17,81 في المائة مقارنة بـ 36.680 وصلوا في نفس الفترة من عام 2023. ومع ذلك، انخفض عدد الوافدين من تونس بنسبة 82,52 في المائة ليصل إلى 15.931 في 2024 91.145 في عام 2023.

وبحسب ما علمت "نوفا"، فإن عمليات المغادرة من الساحل الليبي تكاد تقتصر بشكل شبه حصري على منطقة طرابلس، المنطقة الشمالية الغربية من البلاد، بينما وصل 939 مهاجرا (3,11 بالمئة من المغادرين من ليبيا) إلى إيطاليا من برقة. ويمثل هذا الوضع عكسًا للاتجاه مقارنة بالنصف الأول من عام 2023، عندما غادر المزيد من المهاجرين غير الشرعيين من الجزء الشرقي من البلاد، الذي يهيمن عليه الجنرال خليفة حفتر، القائد الأعلى للجيش الوطني الليبي المتمركز في بنغازي، مقارنة بالسواحل الغربية. ومع ذلك، لا بد من القول إن العديد من القوارب قد غادرت إلى اليونان من سواحل برقة.

مقالات مشابهة

  • انخفاض تدفق المهاجرين لإيطاليا بنسبة 59.7 % في 2024
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • أسعار شقق جنة مصر المنصورة الجديدة.. التفاصيل كاملة
  • شراكة بين "جمعية السيارات" و"صناع الرياضة" لتنظيم بطولة عُمان للشركات
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله
  • شعبة السيارات تعلن مفاجأة.. هل ستنخفض الأسعار خلال الفترة المقبلة؟
  • سيارات بيجو 2008 موديل 2025.. تعرف على الأسعار والمواصفات
  • أسعار ومواصفات سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024
  • برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في الطريق إليك