المناطق_واس

تستعرض وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للجوازات لزوار معرض سيتي سكيب العالمي بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم شمال مدينة الرياض، جهاز التأشيرة السياحية وآلية التقديم عليها عند الوصول من منافذ المملكة الدولية البرية والبحرية والجوية.

 

أخبار قد تهمك وزارة الداخلية و “سدايا ” توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي 13 سبتمبر 2023 - 5:18 مساءً جامعة أم القُرى تشارك في معرض “سيتي سكيب العالمي” 12 سبتمبر 2023 - 2:01 مساءً

وحظي زوار جناح وزارة الداخلية، بالتعرف على إجراءات التأشيرة السياحية للدخول إلى المملكة وإتاحة الفرصة للراغبين في الاستمتاع بالوجهات السياحية، والمشاركة في الفعاليات السياحية، وتوضيح المؤهلين للتأشيرة عند الوصول للمملكة.

 

يذكر أن وزارة الداخلية تشارك في معرض “سيتي سكيب العالمي” العقاري الذي يُعد الأكبر في العالم، ويقام لأول مرة في المملكة، وسيعرض من خلاله مشاريع رؤية المملكة 2030 تحت سقف واحد، بحضور أكثر من 170 دولة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: سيتي سكيب العالمي وزارة الداخلية سیتی سکیب العالمی وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

بملعب “المملكة أرينا” ضمن موسم الرياض 2024.. الزمالك المصري بطلاً لـ”السوبر الإفريقي”

على ملعب المملكة أرينا في الرياض، توج رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الدكتور باتريس موتسيبي، فريق الزمالك المصري بكأس السوبر الإفريقي 2024 لكرة القدم، بفوزه على مواطنه الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمعهما أمس “الجمعة”.
كما سلم آل الشيخ الميداليات الفضية للاعبي الأهلي المصري لحصولهم على المركز الثاني.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف من ركلة جزاء عن طريق وسام أبو علي عند الدقيقة الـ44، وفي الشوط الثاني تمكن الزمالك من معادلة النتيجة عن طريق اللاعب ناصر منسي عند الدقيقة الـ77 لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي 1-1، ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي انتهت بفوز الزمالك 4-3.
يذكر أن المباراة تأتي كجزء من فعاليات موسم الرياض 2024، بعد إعلان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الدكتور باتريس موتسيبي، عن التوصل إلى اتفاق بين شركة Sela، التي تمثل موسم الرياض، والاتحاد الإفريقي، لإقامة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك في مدينة الرياض.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يسلط الضوء على برامجه في معرض “الرياض تقرأ”
  • “الفكر العربي وتحديات الوضع الراهن” ندوة ضمن أعمال معرض الرياض للكتاب
  • بملعب “المملكة أرينا” ضمن موسم الرياض 2024.. الزمالك المصري بطلاً لـ”السوبر الإفريقي”
  • معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 يستضيف ندوة بعنوان: “مجامع اللغة.. الأدوار والتحديات”
  • “منطق الحكاية العربية”.. إحدى ندوات معرض الرياض الدولي للكتاب
  • “أنا المدينة” يصطحب زوار معرض الرياض الدولي للكتاب في رحلة افتراضية لأطهر البقاع
  • “روبوت سعودي” يتحدث 96 لغة يستقبل زوار معرض الرياض للكتاب 2024
  • مركز “المستقبل” يُشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • دارة الملك عبدالعزيز تبرز مبادرتها “أنتمي” بجناح تفاعلي في معرض الكتاب بالرياض
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يستعرض برامجه ومبادراته لزوار معرض الرياض الدولي للكتاب