صلالة ـ «الوطن» :

وقَّعت مجموعة أوكيو صلالة وأوكيو لشبكات الغاز على 4 اتفاقيات ومذكّرات تعاون مع عدد من الجهات الحكومية بمحافظة ظفار. أقيم الحفل برعاية صاحب السُّمو السَّيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار يأتي ذلك تجسيدًا للشراكة المجتمعية التي تتبناها أوكيو «المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة‏» وإيمانًا بأهمية الجهود المبذولة من الجهات الحكومية في المجالات التنموية الهادفة في تعزيز الخدمات التعليمية والصحية.

يأتي ذلك في إطار الحرص لدعم الخدمات صحية حيث وقَّعت أوكيو لشبكات الغاز على مذكّرة تعاون مع وزارة الصحة نصَّت على توفير جهاز التصوير المقطعي لمركز القلب في مستشفى السُّلطان قابوس بصلالة وتطوير مركزي السعادة وعوقد الصحيين. وقَّع المذكّرة من جانب الشركة المهندس فيصل بن علي المعمري نائب الرئيس للموارد البشرية والتكنولوجيا وثقافة العمل بأوكيو لشبكات الغاز، فيما وقَّعها من جانب عن المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار الدكتور علي بن عبدالله المقبالي مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة ظفار بالإنابة.
كما قامت أوكيو لشبكات الغاز بالتوقيع على اتفاقية تعاون مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار لتزويد 20 مدرسة بأجهزة الفيديو والعرض التي تمكِّن الطلبة والطالبات من عرض المحتوى التعليمي والمعرفي من شبكة المعلومات العالمية «الإنترنت». وقَّع الاتفاقية المهندس فيصل بن علي المعمري نائب الرئيس للموارد البشرية والتكنولوجيا وثقافة العمل، ومن الجانب الآخر يعقوب بن سيف الشهيمي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار.
يأتي ذلك إيمانًا بأهمية تمكين الشباب العُماني من ممارسة الأنشطة البدنية وتعزيزًا للجهود المبذولة للنهوض بالرياضة. كما وقَّعت مجموعة أوكيو صلالة اتفاقية تعاون مع المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار، وتهدف إلى توفير التمويل لتنمية مرافق بمجمَّع السُّلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه. وجاءت الاتفاقية الثالثة حول تعزيز الإمكانيات الأكاديمية حيث قامت أوكيو صلالة بالتوقيع على اتفاقية تعاون مع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية فرع صلالة. وقَّع الاتفاقية أحمد بن عبدالله مقيبل نائب الرئيس للموارد البشرية والتكنولوجيا وثقافة العمل بأوكيو صلالة، ومن جانب الجامعة وقَّعها أحمد بن علي الشحري مساعد رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصلالة. وانطلاقًا من استراتيجية الشراكة المجتمعيَّة التي تتبناها المجموعة؛ وقَّعت أوكيو ممثلة في قطاع صلالة اتفاقية تعاون مع جامعة ظفار تهدف للتعاون في المجالات العملية وتمكين الطلبة والطالبات في الجوانب العملية التي تسهم في صقل معارفهم الأكاديمية، وقَّع الاتفاقية أحمد بن عبدالله مقيبل نائب الرئيس للموارد البشرية والتكنولوجيا وثقافة العمل بأوكيو صلالة، ومن جانب الجامعة وقَّعها الأستاذ الدكتور عامر بن علي الرواس رئيس جامعة ظفار. وقال المهندس فيصل بن علي المعمري نائب الرئيس للموارد البشرية والتكنولوجيا وثقافة العمل بأوكيو صلالة: إنَّ توقيع هذه الاتفاقيات يأتي من منطلق الشراكة الاستراتيجية التي تحرص عليها مجموعة أوكيو لتعزيز الإمكانات الهادفة لتحقيق الصالح العام للمجتمع من أجل الارتقاء بالبرامج التنموية، خصوصًا الصحية والتعليمية ذات النفع العام والهادفة إلى تنمية المجتمعات، مضيفًا أنَّ الغايات الأسمى لهذه الاتفاقيات ومذكّرات التعاون تتمثل في تحقيق الرفاه الاجتماعي والاقتصادي لأبناء عُمان.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: أوکیو لشبکات الغاز اتفاقیة تعاون مع المدیریة العامة بمحافظة ظفار من جانب بن علی

إقرأ أيضاً:

"طويق" توقع اتفاقيات لتدريب وتوظيف 150 مستفيدًا من الضمان في الشرقية

وقعت جمعية طويق لصناعة الكوادر البشرية بالمنطقة الشرقية، مذكرات تفاهم مع 3 شركات رائدة لتدريب وتوظيف 150 شابًا وفتاة من مستفيدي الضمان الاجتماعي.
وتأتي هذه الخطوة في إطار التعاون المشترك بين الجمعية والشركات، لتمكين المستفيدين وتأهيلهم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل المتنامي.
أخبار متعلقة الشرقية.. ارتفاع أسعار الأسماك 30% مع اقتراب موسم الروبيانطقس الشرقية.. تنبيه من أتربة مثارة وعوالق ترابية على عدة أجزاءجاء ذلك خلال ملتقى تمكين الشرقية الذي نظمه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بهدف التعريف بالخدمات المقدمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، بحضور وكيل الوزارة المساعد للسياسات والتشريعات الدكتور حمد الحماد ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية بالشرقية محمد السياري.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "طويق" توقع اتفاقيات لتدريب وتوظيف 150 مستفيدًا من الضمان في الشرقيةتدريب وتوظيفوأوضح خالد العبيد، رئيس مجلس إدارة جمعية طويق، أن هذه الاتفاقيات تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجمعية والشركات لتوفير فرص تدريب وتوظيف نوعية للشباب والشابات من مستفيدي الضمان الباحثين عن العمل.
وأشار إلى أن مجالات التدريب تشمل تخصصات فنية وإدارية متنوعة تلبي احتياجات سوق العمل المتغيرة.
وأكد العبيد، أن هذه المبادرة تتجاوز مجرد توفير الوظائف إلى تمكين أبناء وبنات الوطن وتنمية قدراتهم من خلال شراكات استراتيجية مع مختلف القطاعات.
وشدد على أن الجمعية تعمل على تقديم أفضل الممارسات العالمية في مجال التدريب والتطوير وفق أعلى معايير الجودة، بما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في المملكة.
يذكر أن جمعية طويق لصناعة الكوادر البشرية بالشرقية شاركت في ملتقى التمكين للتعريف بخدماتها المتنوعة، كما وقعت عقود عمل لعدد من الشباب والفتيات من مستفيدي الضمان الاجتماعي خلال الملتقى.

مقالات مشابهة

  • "طويق" توقع اتفاقيات لتدريب وتوظيف 150 مستفيدًا من الضمان في الشرقية
  • ضبط حالات غش إلكتروني في امتحانات الثانوية العامة
  • ولاية ضلكوت بمحافظة ظفار .. جبالٌ خضراء وإطلالات جميلة على بحر العرب
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • وزيرة التنمية تتفقد القطاعات وتلتقي العاملين والقيادات المحلية في أولى أيام عملها
  • تشغيل ثلاث محطات لتوزيع الكهرباء بمحافظة ظفار
  • ختام حملة غرس ٤ ملايين بذرة للأشجار البرية بمحافظة ظفار
  • 50 مشاركا في حلقة عمل «لغة الإشارة» بمحافظة ظفار
  • النقل تستعد لاستقبال زوار موسم خريف ظفار
  • "نماء" تدشن محطات التوزيع الرئيسية للكهرباء في مناطق مختلفة بظفار