اكتفى كل من المنتخب الوطني “رجال” ونظيره من السيدات، بالميدالية البرونزية، في البطولة الإفريقية لتنس الطاولة، الجارية وقائعها بتونس، خلال الفترة ما بين الـ 11 والـ 17 سبتمبر الجاري.

وانهزم رجال الخضر، اليوم الأربعاء، في مباراة نصف النهائي، أمام نظرائهم من مصر، بنتيجة 3/1.

فيما سقطت سيدات المنتخب الوطني، في نفس الدور أمام منتخب نيجيريا، بواقع 3/0.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية

البلاد- جدة
حقق المنتخب السعودي لكرة الطائرة لقب البطولة الأولى للمنتخبات العربية تحت 17 سنة بعد فوزه على ليبيا بنتيجة 3/0 في ختام مباريات البطولة التي جمعتهما الخميس ٥-١-١٤٤٦هـ على صالة قصر الرياضة في العاصمة الأردنية عمان. قدم لاعبو المنتخب السعودي مستوى رائعا و تفنن لاعبوه خلال اشواط المباراة بالضربات القوية الساحقة وحائط الصد القوي وجاءت نتائج الأشواط كالتالي :
25/23,,25/18,,25/18؛ ليرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 17 نقطة، وحقق اللقب دون أي خسارة بعد الفوز على الكويت والبحرين وقطر والعراق والأردن واخيراً ليبيا.
وتم تتويج الاخضر السعودي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وجاء منتخب البحرين في المركز الثاني وليبيا في المركز الثالث. وبعد نهاية المباراة هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي القيادة الرياضية بالمملكة، وقال” هذه الجهود لولا الله، ثم الدعم الكبير من وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وكذلك نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأمير فهد بن جلوي لما وصلنا إلى تحقيق الألقاب- ولله الحمد. وهذا العمل يجير للجميع من أعضاء مجلس الادارة وجميع منسوبي كرة الطائرة من مدربين ولاعبين وإداريين وكذلك الاندية التي تعتبر شريكا في كل انجاز، حيث اصبحت كرة الطائرة السعودية منافسة على جميع الألقاب وجميع البطولات التي تشارك بها. هناك عمل جبار خلال الفترة الماضية أدى إلى قطف الثمار ولله الحمد، ولدينا مشروع ممتد حتى عام 2028 م ثم إلى 2030م ، وبإذن الله، سيكون الاخضر السعودي منافسا على جميع البطولات على المستوى الإقليمي والعالمي.

مقالات مشابهة

  • بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية
  • بن عيادة :”أطلب من أنصار شباب بلوزداد مساندتنا في المنافسة الإفريقية”
  • مصر تحصد 27 ميدالية ذهبية وكأس البطولة الإفريقية السادسة للشباب للكونغ فو بالسنغال
  • بالصور.. المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما ينهزم وديا أمام منتخب السودان
  • بهدف "قاتل".. إنجلترا إلى نهائي اليورو أمام إسبانيا
  • إنجلترا تهزم هولندا وتصعد إلى نهائي اليورو أمام إسبانيا
  • إسبانيا.. «قمة الجمال» في «ليلة يامال»!
  • الأرجنتين إلى نهائي "كوبا أميركا" وأول هدف للبرغوث
  • منتخبنا الوطني لكرة السلة يفتتح مشاركته في بطولة غرب آسيا بمواجهة العراق
  • إسبانيا تقلب الطاولة على فرنسا في أول نصف ساعة