ناشدت جامعة المنيا الأهلية، الطلاب الجدد الذين لم ينهوا إجراءات قيدهم بالكليات التي رشحوا لها بالمرحلتين الأولى والثانية، الاستعلام من خلال منصة التقدم بالرقم القومي عن الكلية التي ترشحوا لها، وطباعة بطاقة الترشيح، والتوجه لإنهاء إجراءات قيدهم في موعد آخره غدا الخميس.

وتشمل إجراءات إنهاء القيد، تقديم أصول المستندات، ودفع القسط الأول من المصروفات، وتشمل نصف المصروفات السنوية للكلية المقبولين بها، وأخر موعد غدا الخميس 14 سبتمبر، على يسقط حق الطلاب المرشحين مالم يتقدموا بإنهاء إجراءات قيدهم بحد أقصى غدا، مع العلم أن هذه المرحلة هي المرحلة الأخيرة للمتقدمين وليس هناك مراحل أخرى، وسيتم بعدها فتح باب التقدم لمتقدمين جدد فقط في حالة أن بعض الكليات لم تستكمل العدد المطلوب لها.

إجراءات القيد بجامعة المنيا الأهلية

وتشمل إجراءات القيد بجامعة المنيا الأهلية دفع أو استكمال دفع المصروفات السنوية المعلنة للكلية أو القسط الأول منها كشرط للقيد «50% من المصروفات المعلنة» وذلك من خلال إذن دفع بعد مراجعة الأوراق والسداد بفرع البنك الأهلي بمدينة المنيا الجديدة.

المستندات المطلوبة بجامعة المنيا الأهلية

1. أصل استمارة نجاح الثانوية العامة.

2. أصل شهادة الميلاد.

3. 6 صورة شخصية

4. صورة بطاقة الرقم القومي للطالب وولي الأمر.

5. بطاقة الترشيح «يتم طباعتها من الموقع عند الاستعلام عن القبول».

6. نموذج 2 جند + نموذج 6 جند للذكور.

7. عدد 1 دوسيه بلاستيك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا جامعة المنيا الأهلية إجراءات القيد مواعيد بجامعة المنیا الأهلیة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ طلاب الفرقة الأولى ببرنامج تكنولوجيا الصناعات الخشبية بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة طيبة التكنولوجية بمدينة طيبة شمال محافظة الأقصر، تدريباتهم الصيفية للعام الجامعي 2023-2024، وذلك في إطار حرص الجامعة على ربط التعليم النظري بالتطبيقات العملية، وتزويد الطلاب بالمهارات والخبرات اللازمة لسوق العمل، تحت إشراف الدكتور حموده محمد دردير، عميد الكلية، والدكتور خالد خليفة، المدرس بالبرنامج، بالتعاون مع بعض مؤسسات المجتمع المدني.

جولة داخل أحد مصانع الأخشاب

وانطلقت رحلةُ الطلاب، بِجولةٍ تعريفيةٍ شاملةٍ داخل أحد مصانع الأخشاب بالقاهرة، حيث استكشفوا أقسامه المختلفة، وتعرّفوا على مراحله الإنتاجية المتنوعة، بدءًا من استقبال خشب المواد الخام وصولًا إلى عمليات التشطيب النهائية، إذ تهدف التدريبات إلى اكتساب الطلاب الخبرات العملية في مجال صناعة الأخشاب، والتعرف على أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال، وتطوير مهارات الطلاب في العمل الجماعي وحل المشكلات، وإعداد الطلاب لسوق العمل بعد التخرج.

رئيس الجامعة يؤكد أهمية التدريبات الصيفية

من جانبه، أكد الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر، على أهمية هذه التدريبات للطلاب، مشيرا إلى أنها ستساهم في صقل مهاراتهم وتزويدهم بالخبرات اللازمة لسوق العمل، مشيدا بالتعاون مع شركة المتحدة للأخشاب ومؤسسة الزكاة، مؤكدا على حرص الجامعة على تعزيز علاقاتها مع مختلف القطاعات في المجتمع.

فيما أوضح الدكتور حموده محمد درير، عميد الكلية، أن هذه التدريبات تم تصميمها بعناية لتلبي احتياجات الطلاب وسوق العمل، مؤكدا أن الطلاب سيحصلون على شهادات معتمدة من الشركتين في نهاية التدريبات، إذ سيكون لهذه التدريبات تأثير إيجابي على مهارات وخبرات الطلاب، مما سيساعدهم على الحصول على وظائف مناسبة بعد التخرج.

البرنامج الصيفي (7) البرنامج الصيفي (6) البرنامج الصيفي (1) البرنامج الصيفي (4) البرنامج الصيفي (3) البرنامج الصيفي (5) البرنامج الصيفي (2)

مقالات مشابهة

  • بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر
  • إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • «الشكاوى الحكومية»: إنهاء إجراءات 2400 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم
  • بشرة خير مع الوزير الجديد.. شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين
  • تكريم طلاب المستوى الأول بكلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية وقناة السويس
  • طريقة إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • خطوات اضافة المواليد في بطاقة التموين 2024
  • شروط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية 2024
  • شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • إجراءات ومواعيد القبول بجامعة أم القرى.. إليك الدليل التعريفي