صراحة نيوز:
2024-07-06@18:03:39 GMT

حفل أسطوري حاشد لعمر العبداللات في أميركا – صور

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

حفل أسطوري حاشد لعمر العبداللات في أميركا – صور

صراحة نيوز- احيا الفنان عمر العبداللات في ولاية كوالارادو بالولايات المتحدة الأمريكية،ليلة فنية ناجحة بمختلف المقاييس الفنية والجماهيرية، وحضر الحفل حشد هائل من جمهور الجاليات العربية حيث امتلأت جنبات المسرح بالجمهور إلى درجة لم تكن تجد معها موطئ قدم.

وعند إطلالة العبداللات على المسرح، استقبله الجمهور بعاصفة من التصفيق، ليقدم مجموعة كبيرة من أغانيه العاطفية القديمة والجديدة، والتي أشعل بها المسرح، مما أثرى الحفل وأشعل الحماس وسط أجواء من الفرح والبهجة، وردد معه الجمهور كلمات أغنياته.

وأعرب العبداللات عن سعادته الكبيرة بلقاء الجمهور المغترب من الجاليات العربية، مؤكداً فخره وإشتياقه للوقوف أمامه.

ويعد حفل العبداللات في كوالارادو، هو الخامس في جولته التي تشمل لقاء الجاليات العربية في مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تحقق الجولة الفنية نجاحاً منقطع النظير، إذ نفدت تذاكر الحفلات قبل موعدها بعدة أيام.

وسيغادر العبداللات وفرقته الموسيقية إلى ولاية جورجيا، لإحياء حفل السادس هناك، قبل أن يلتقي الجمهور المغترب، في كل من: واشنطن واوهايو وشيكاغو وسان فرانسيسكو.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مدرب كندا حزين لوداع أميركا!

 
واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة دي بول: منتخب الأرجنتين وُلد لـ «المعاناة»! ليساندرو مارتينيز يهدي الهدف الأول إلى «الأجداد»!


كشف الأميركي جيسي مارش، مدرب كندا، عن خيبة أمله من الخروج المبكر لمنتخب بلاده من كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم «كوبا أميركا 2021»، المقامة حالياً في الولايات المتحدة.
وودع منتخب الولايات المتحدة البطولة مبكراً من مرحلة المجموعات، بعدما حل ثالثاً في ترتيب المجموعة الثالثة، التي ضمت أوروجواي وبنما وبوليفيا.
ولم يظهر مارش، الذي من المقرر أن يقود كندا ضد فنزويلا في دور الثمانية من المسابقة، سعادته، في ظل إقصاء فريق المدرب جريج بيرهالتر.
وصرح مارش «أود أن أقول إنني أركز فقط على ما نقوم به هنا في كندا، ولكن من الواضح أنني أهتم بالمنتخب الأميركي أيضاً كما أفعل دائماً، إنني أشعر بالحزن مثلكم». أوضح مدرب المنتخب الكندي «أشعر بخيبة أمل بسبب الأداء وغياب الانضباط، هناك الكثير من الأشياء التي أعتقد أننا حاولنا تجسيدها حول اللعبة في الولايات المتحدة، وكنا نؤمن دائماً بهذه المجموعة من اللاعبين».
وأضاف مارش: «إنني لا أتواجد هناك كل يوم، لذلك فإنني لست على دراية بتفاصيل ما يحدث، ولكن هذا بالتأكيد ليس ما توقعناه في هذه البطولة».
وقاد مارش منتخب كندا، الذي يشارك للمرة الأولى في كوبا أميركا، للتأهل لدور الثمانية في البطولة الأقدم والأعرق على مستوى المنتخبات في العالم، بعدما وُجد في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى، التي ضمت الأرجنتين «بطلة العالم وحاملة اللقب» وبيرو وتشيلي. ويستعد منتخب كندا لمواجهة نظيره الفنزويلي، الذي تأهل لمرحلة خروج المغلوب، عقب تصدره ترتيب المجموعة الثانية، التي ضمت المكسيك وجامايكا والإكوادور، محققاً العلامة الكاملة، عقب فوزه في مبارياته الثلاث بالدور الأول، في سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ الفريق.
وفي الوقت ذاته، تزايدت الدعوات في الولايات المتحدة التي تطالب بيرهالتر، إما بالاستقالة أو إقالته بعد الخروج المفاجئ من دور المجموعات في كوبا أميركا 2024. 

 

مقالات مشابهة

  • تامر فرج: أنا ضد المقاطعة الفنية ونحن لسنا أنبياء
  • الناقدة رحاب هانى: المقاطعة الفنية جزء من ضريبة الشهرة
  • ملخص نهائي مباراة السعودية 1 – 0 الإمارات – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • كوميديا وإبهار بصري.. اختتام عروض مسرحية «ملك والشاطر» غدا
  • محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد
  • مدرب كندا حزين لوداع أميركا!
  • انتشار عدوى خطيرة في أمريكا تنتقل عن طريق البعوض.. تعرف على أعراضها
  • إجلاء آلاف الأشخاص بسبب حريق ضخم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية
  • 4 تموز 1886- إقامة تمثال الحرية في ولاية نيويورك
  • الرمثا ..إجتماع حاشد تضامناً مع الكاتب أحمد حسن الزعبي – صور و فيديو