صفا

شرعت مديريات التربية في الإفراج عن نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين في الأطوار التعليمية الثلاث، عبر الحسابات التي سجل فيها المترشحون.

وقد استطاع عدد من المترشحين الذين قاموا بالتسجيل من التعرف على حالة ملفهم. فهناك من المترشحين من قُبل ملفه للتدريس، فيما تم رفض ملفات اخرى لاسباب عديدة أهمها عدم توافق الشهادة مع المستوى المطلوب.

أما فئة أخرى فقد تم التحفظ على ملفها.

ومن أجل معرفة حالة كل ملف ما على المترشح سوى الدخول الى حسابه وكتابة كلمة السر. ثم الولوج إلى خانة حالة الملف والضغط على نقطة حمراء، وبعدها تظهر له النتيجة.

وحسب الاجراءات العملياتية المتعلقة بتحضير الدخول المدرسي 2023-2024 ، فإن التسجيل على منصة التعاقد كان ابتداءا من 05 سبتمبر 2023الى غاية 10 سبتمبر 2023

يمكنكم الاطلاع على نتائج توظيف الاساتذة المتعاقدين 2023 حالة الملف من خلال  "tawdif.education.dz" .

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

أخيرا.. أساتذة كلية الطب والصيدلة يخرجون عن صمتهم ويعبرون عن رأيهم فيما وقع ويقع بكلياتهم

اخبارنا المغربية - محمد اسليم

كشف أساتذة كلية الطب والصيدلة بالدار البيضاء، في بيان صادر عن جمعهم العام الاستثنائي، في إطار مكتبهم النقابي المنضوي تحت لواء النقابة الوطنية للتعليم العالي، عن تنظيمهم وقفة تضامنية مع الطلبة والأطباء المقيمين "ضحايا التعنيف والمتابعات القضائية"، وذلك يوم غد الأربعاء بالكلية معلنين رفضهم للعنف الذي تعرض له الطلبة والأطباء الداخليون والمقيمون، وطالبوا بإيجاد حل عاجل لأزمة القطاع.

الأساتذة حذروا الحكومة من استمرار الوضع على ما هو عليه، ما سيؤدي - حسبهم - إلى عجزهم عن القيام بمهامهم البيداغوجية، بما في ذلك إلقاء الدروس لطلبة السنة الأولى، وضمان السير العادي للامتحانات. وسجلوا أن إصلاح الدراسات الطبية، بدءا بتقليص مدة الدراسة وانتهاء بتقليص سنة من الدروس النظرية قد "تم بمقاربة غير تشاركية وأنجز بوتيرة متسرعة".

الجمع العام النقابي لأساتذة كلية الطب و الصيدلة بالدار البيضاء انتقد الطريقة التي تدار الدورات الاستدراكية دون مراعاة مجهودات الأساتذة وفي غياب أية نتيجة ملموسة، ولا يعدو الأمر - حسبهم دائما - إلا هدرا للجهد والوقت والمال، وطالبوا في ختام بيانهم بإطلاق سراح الطلبة الموقوفين، والتراجع عن حل مكاتب الطلبة، وهي إجراءات لن تساهم في حل المشكل بل ستزيده تعقيداً.

 

مقالات مشابهة

  • أخيرا.. أساتذة كلية الطب والصيدلة يخرجون عن صمتهم ويعبرون عن رأيهم فيما وقع ويقع بكلياتهم
  • بدون فلتر.. هنا الزاهد تثبت أنها ملكة الجمال الطبيعي (صور)
  • المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024
  • مركز سموم طب بنها يستقبل 310 حالات تسمم خلال سبتمبر
  • المتعاقدون في التعليم الرسمي الأساسي: نناشد المجتمع الدولي وقف العدوان على وطننا
  • منظمة: الحوثيون يختطفون أكثر من 280 مدنياً في ذمار بسبب الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • awlya education: اليك أهم الخطوات لتسجيل أطفالك في التربية التحضيرية عبر المنصة
  • لاعب الأهلي السابق : إذا افتقد الأحمر السيطرة على بعض تصرفات لاعبيه سنرى نتائج سلبية مقبلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال يستضيف الشرطة العراقي غداً
  • الصحة الفلسطينية: الحرب تفاقم معاناة مرضى السرطان في غزة