حلت الفنانة جميلة عزيز، ضيفة على برنامج " قعدة ستات " مع الاعلامية مروة صبري  المذاع على شاشة القاهرة اليوم، وتحدثت عن  حقيقة اعتزالها للتمثيل بعد ارتداء الحجاب وتعرضها لوعكة صحية في السياق التالي. 

حقيقة اعتزال جميلة عزيز للفن 

أكدت جميلة عزيز  أنها لم تعتزل التمثيل ولكنها ترفض الأدوار لأنها غير مناسبة للحجاب  وسوف تعود للتمثيل في حالة وجود دورا مناسبا لها.

واضافت جميلة عزيز: "أنا قلتلهم اني محجبة ولازم ادوار مناسبة للحجاب واتعرض عليا ادوار ورفضتها".

وكانت قد كشفت جميلة عزيز تفاصيل ارتدائها للحجاب، قائلة: "خطوة الحجاب كانت بيني وبين ربنا لأني وعدت ربنا أني لازم اتحجب والحمد لله حياتي اختلفت تماما بعد الحجاب، وحاسة برضا نفسي وقناعة، وبقيت اتكسف لو جزء مني بان، وبقى عندي حالة من الكسوف والحياء". 

ما الوظيفة التي تشغل وقت جميلة عزيز ؟

ولفتت جميلة عزيز، إلى أنها تعمل حاليًا مدرسة لغة فرنسية، قائلة: "انا خريجة مدرسة فرنسية وليسانس اداب فرنسية وماجستير في الادب الفرنسي فاشتغلت مدرسة فرنسية علشان اشغل وقتي".

تعرض جميلة عزيز لوعكة صحية

كما أوضحت جميلة عزيز أنها تعرضت لوعكة صحية خطيرة بعد آخر عملين قامت بهما وهما مسلسل أفراح ابليس، والشارع اللى ورانا، وعلى أثر هذه الوعكة الصحية اختفت لفترة.

تفاصيل برنامج قعدة ستات 

جدير بالذكر أن برنامج "قعدة ستات" تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة "القاهرة اليوم" يوم السبت من كل أسبوع، وتستضيف من خلاله عددًا من الفنانات وتناقش قضايا مختلفة.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جميلة عزيز قعدة ستات مروة صبري ارتداء الحجاب اعتزال وعكة صحية

إقرأ أيضاً:

أنوشكا: استقبال الجمهور «حسسني» بالدفء.. وابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل

أعربت الفنانة أنوشكا، عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير الذي أقيم بالإسكندرية، ضمن مهرجان الصيف، معقبة:«كنت سعيدة وحاسة إني أتولدت من جديد في الحفلة دي وبقالي فترة مش بقف على المسرح ولقيت الجمهور بيغني معايا الأغاني بتاعتي ومحبة الناس ليا خلتني بقيت عامله زي الطفلة اللي بتبدأ من أول سطر».

وأشارت أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «تفاصيل»، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر قناة «صدى البلد 2»، إلى أن الفضل يعود لنجاح مشوارها في الغناء أو التمثيل لله عز وجل ثم والدها والدتها، إذ دعموها بشكل كبير وكانا يقفا بجوارها ويساعدوها.

أنوشكا أنوشكا: أختار ما يعرض عليَ من أعمال فنية ولكنني أحاول أختار الأفضل

وعن معايير أختيارها لأعمالها أوضحت أنها ترجع لما يُعرض عليها ولكنها تحاول جاهدة أن تختار الأفضل وما يناسبها من قناعات.

وتابعت أنوشكا حديثها كاشفه عن سبب ابتعادها عن ساحة الغناء معقبة: أنا ابتعدت عن الغناء عشان التمثيل كان واخدني شوية ولكن برنامج «صالون أنوشكا» كان كله غنائي وبدأ المنتجون يطرحونه على القنوات، ولكني بالفعل بعيدة عن الغناء.

وأضافت: «الحمد لله ربنا كرمني آخر كرم في حفلتي الأخيرة واستقبال الجمهور ليا خلى الواحد حاسس بالدفا في المسرح وفرحانه جدا بكل نجاح بقدمه».

جدير بالذكر أن مهرجان الصيف الدولي هو حدث سنوي تنظمه مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، وتشهد نسخة المهرجان هذا العام مشاركة فرق وفنانين من 6 دول (مصر - تونس - ألمانيا - فرنسا - البرتغال - أمريكا)، وذلك خلال الفترة من 1 أغسطس حتي 31 أغسطس، حيث يشهد المهرجان تنوعًا يناسب جميع الأذواق، فعلى صعيد الحفلات الغنائية والموسيقية ويستضيف المهرجان عددًا من أبرز الأسماء على الساحتين المصرية والعربية مثل: هشام عباس، وعلى الحجار، وأنوشكا، وأبو، وعمر خيرت، وخالد الكمار، ونوران أبو طالب، ونوال بن كريم، وفؤاد ومنيب، وعلي الهلباوي، ونسمة عبد العزيز، وسعد العود، وهيثم الحضيري وغيرهم.

كما يقدم المهرجان عروضًا مسرحية مميزة، وورش عمل مسرحية وسينمائية أبرزها: الكتابة المسرحية للهواة، والتذوق السينمائي، ومدارس النقد السينمائي، وصنع الأفلام القصيرة.

اقرأ أيضاً«وقعت في الجيم».. شام الذهبي ابنة أصالة تنجو من إصابة خطيرة (فيديو)

استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»

مقالات مشابهة

  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • بعد هجوم موسكو.. طاجيكستان تكافح التطرف بقص اللحى ومنع الحجاب
  • الحكمة من فرض الله الحجاب على المرأة
  • نجل فؤاد المهندس لـ«بين السطور»: جدتي رفضت دخول والدي عالم التمثيل
  • أنوشكا: استقبال الجمهور «حسسني» بالدفء.. وابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل
  • نجمات الفن يدعمن شام الذهبي بعد واقعة الجيم.. أبرزهن جميلة عوض
  • بعد فرح ابنته بدون حجاب.. انتقادات واسعة ضد الشيخ رمضان عبد الرازق 
  • بعد مشاركتها في برنامج «كاستينج».. أسرار في حياة هنا ممدوح عبدالعليم
  • عمرو سلامة يساعد 3 شباب لتعلم التمثيل في «كاستينج».. ماذا فعل؟
  • هل ينجح بارنييه في تحدي تشكيل حكومة فرنسية جديدة؟