دبي في 13 سبتمبر/ وام/ أعلنت مدينة إكسبو دبي عن إطلاق المرحلة الثانية من مجمع "شمسة" ضمن مشروع إكسبو فالي وذلك بعد بيع المرحلة الأولى بالكامل.

وشهد المشروع إقبالاً كبيرا من الراغبين بامتلاك وحدات سكنية بغرض السكن والاستثمار من جميع أنحاء العالم. كما تشهد مساكن مانجروف ريزيدنس، وهي المرحلة الأولى من مشروع إكسبو سنترال، طلبا مماثلا، مع وجود مجمعين آخرين سيتم إطلاقها قريبًا.

وقال أحمد الخطيب رئيس التطوير والتسليم العقاري في مدينة إكسبو دبي: "تبرز سرعة بيع المرحلة الأولى من شمسة تاون هاوس ازدهار سوق العقارات في دبي والاهتمام المتزايد بجنوب المدينة كوجهة للعيش والعمل، فضلا عن الجودة العالية الاستثنائية للعقارات وتجربة الحياة الحضرية الفريدة التي تقدمها مدينة إكسبو دبي".

وأضاف الخطيب: "يتميز مشروعا إكسبو فالي وإكسبو سنترال بتطبيق أفضل الممارسات في التصميم المبتكر والصديق للبيئة ضمن مجتمع مدينة إكسبو دبي المتنامي الذي يضع رفاهية القاطنين والزائرين على رأس أولوياته، وكلنا ثقة بأن المراحل التالية ستحظى بنفس القدر من الشعبية".

يقدم إكسبو فالي مجتمعا يركز على رفاه القاطنين وتقديم تجربة حياة متميزة بالقرب من الوجهات المميزة في مدينة إكسبو دبي. وتضم المرحلة الثانية من مشروع شمسة منازل تاون هاوس مكونة من ثلاث وأربع غرف نوم بأسعار تبدأ من 3.6 مليون درهم إماراتي، وسط الطبيعة الخضراء، وتضم الأحياء مسارات لركوب الدراجات ومسارات للمشي ومحمية طبيعية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من وسائل الراحة بما في ذلك الملاعب والمرافق الترفيهية والمقاهي.

أحمد البوتلي/ محمد جاب الله

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: مدینة إکسبو دبی

إقرأ أيضاً:

الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، وقيادة أمن الطرق بالشرقية، عن بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران تقاطع طريق الظهران الجبيل، مع طريق الملك عبد العزيز الظهران بقيق، وذلك ابتداءً من يوم الاربعاء 27 ذي الحجة 1445 هـ، الموافق 3 يوليو 2024م.
وأعلنت الأمانة عن إغلاق كلي لمخرج طريق الملك عبد العزيز «الميناء» المؤدي إلى طريق الظهران الجبيل شمالاً، وتحويل الحركة المرورية للمركبات الصغيرة للالتفاف من أسفل الجسر، واستمرار حركة الشاحنات على طريق أبو حدرية.
أخبار متعلقة الأمير سعود بن طلال يطلع على التقرير السنوي لإنجازات مطار الأحساء الدوليفيديو| البصل الحساوي.. محصول عالي الجودة من الأحساء لموائد المملكة والخليج .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خريطة الإغلاق خلال أعمال الصيانة
وقالت إن أعمال التطوير يأتي ضمن سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
ودعت الأمانة سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة تُعلن بدء المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية
  • وزير الصحة: تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع التأمين الصحي الشامل بـ 5 محافظات قريبًا - فيديو
  • حجز وحدات مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر.. الشروط والأسعار
  • توفر 16 ألف فرصة عمل للشباب.. محافظ قنا يعلن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع المنطقة الحرفية بالترامسة
  • مكان مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر.. شروط وخطوات الحجز
  • الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • مشروع فالي تاورز «Valley Towers».. أسعار الوحدات وكيفية الحجز
  • «الإسكان»: لا يحق للأسرة حجز أكثر من وحدة في مشروع فالي تاورز
  • وزير الطاقة السعودي يعلن توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع “حقل الجافورة” في المملكة