نعى الحاج حسين عبد الرحمن أبوصدام، نقيب عام الفلاحين، ورئيس مجلس إدارة البرنامج الوطني، لتعزيز مشاركة الفلاحين بالشأن العام، وفاة حسين خطاب، زوج الدكتورة مشيرة خطاب، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وقال «أبوصدام»، إنه بصفته وبالإنابة عن مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين، وعن أعضاء المجلس الوطني، لتعزيز مشاركة الفلاحين بالشأن العام، ننعي بخالص الحزن والأسى، وفاة المغفور له بإذن الله زوج الدكتورة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الانسان، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ أيضاًنقيب الفلاحين لـ «الأسبوع»: ارتفاع أسعار الخضروات بسبب التصدير

نقيب الفلاحين: الصوب الزراعية من أنجح المشروعات.. و«حياة كريمة» أهم إنجازات الرئيس السيسي

نقيب الفلاحين: ارتفاع أسعار الطماطم وتراجع الأرز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرنامج الوطني المجلس القومي لحقوق الإنسان نقيب عام الفلاحين

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تحذر من خطاب الكراهية والأكاذيب عبر «الإنترنت»

نيويورك (وكالات)

أخبار ذات صلة وزارة حقوق الإنسان اليمنية لـ«الاتحاد»: «الحوثي» قابل دعوات السلام بأحكام إعدام ضد معارضيه «الاتحاد لحقوق الإنسان» تشيد بالسياسة الوطنية لتمكين المرأة في الإمارات

حذر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، أمس، من نشر الكراهية والأكاذيب عبر «الإنترنت».
وكشف غوتيريش، خلال كلمة، عن مجموعة من المبادئ العالمية للأمم المتحدة لسلامة المعلومات عبر «الإنترنت» تستند إلى رؤية شاملة لنظام بيئي أكثر إنسانية للمعلومات، وتهدف إلى تمكين الناس من المطالبة بحقوقهم.
وأطلق غوتيريش ما سماه بالمبادئ الخمسة وهي: «الثقة المجتمعية والصمود، ووسائل الإعلام المستقلة والحرة والتعددية، والحوافز الصحية، والشفافية والبحث، وتمكين الجمهور»، مشدداً على أن المعلومات المغلوطة والمضللة، وخطاب الكراهية، تغذي التحيز والعنف، وتزيد من حدة الانقسامات والصراعات، وتشوه سمعة الأقليات، وتهدد نزاهة الانتخابات.
وأشار إلى أن «التهديدات لسلامة المعلومات ليست جديدة، ولكنها تتكاثر وتتوسع بسرعة غير مسبوقة على المنصات الرقمية، مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي». وأضاف أن «المبادئ تدعو إلى بيئة معلوماتية تدافع عن الإنسان ومستقبل مستدام، كما أنها توفر أساسا متينا للتنمية المستدامة والشاملة، والعمل المناخي، والسلام».

مقالات مشابهة

  • تحديات تواجه قطاع الزراعة والأمن الغذائي.. نقيب الفلاحين: «غياب الأسمدة والتغيرات المناخية» الأبرز.. رضا: لا بديل من عودة الإرشاد الزراعي والسياسات التحفيزية للمحاصيل الاستراتيجية
  • عضو القومي لحقوق الإنسان: للحركة الحقوقية دور مهم في توثيق أحداث ٣٠ يونيو
  • «القومي لحقوق الإنسان» يثمن مشاركة المجتمع المدني في حملات ترشيد الطاقة
  • عضو «القومي لحقوق الإنسان»: حملة ترشيد الاستهلاك تتكامل مع جهود الحكومة
  • نقيب الفلاحين: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من ظاهرة التصحر
  • شكر على التعازي بوفاة المرحوم الحاج بسام يوسف التل
  • عضو القومي لحقوق الإنسان: قرارات حل أزمة الكهرباء تضمن تلبية حاجات المواطن
  • الأمم المتحدة تحذر من خطاب الكراهية والأكاذيب عبر «الإنترنت»
  • «الاتحاد لحقوق الإنسان» تشيد بسياسة تمكين المرأة 2023 - 2031
  • حسين أبو صدام: "الفلاحين متأثرين بارتفاع درجات الحرارة.. كل حاجة غليت عليهم"