موقع 24:
2024-07-05@23:28:54 GMT

بعد بكائه.. ريتشارليسون يلجأ إلى طبيب نفسي

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

بعد بكائه.. ريتشارليسون يلجأ إلى طبيب نفسي

أكد مهاجم منتخب البرازيل وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي، ريتشارليسون، اليوم الأربعاء، أنه سيلجأ لطبيب نفسي بعد أن انفجر بالبكاء عقب تغييره في مباراة منتخب بلاده أمام بيرو، في ثاني جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

قال اللاعب في تصريحات لجريدة O'Globo عقب انتصار "السيليساو" بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة بتوقيع ماركينيوس على بيرو، إن دموعه كانت بسبب بعض المشاكل التي يواجهها خارج الملعب، والتي تتعلق وفقاً للجريدة بإنهاء علاقته مع وكيله.

???? Richarlison on his recent form: “I’m going to go back to England, seek psychological help, from a psychologist, to work on my mind.

"That’s it, come back stronger… it’s about getting a good streak at Tottenham, this week I’m going to sit down and talk." pic.twitter.com/QUI8QgZcVo

— SPORTbible (@sportbible) September 13, 2023

وأضاف: "مررت بأوقات صعبة خارج الملعب خلال الأشهر الخمسة الأخيرة، الأمور باتت الآن أكثر استقراراً، والأشخاص الذين كانوا يبحثون فقط عن أموالي ابتعدوا".

ومنذ انتقال صاحب الـ26 عاماً صيف العام الماضي قادماً من إيفرتون إلى "السبيرز"، لم يقدم المهاجم الشاب الأداء المنتظر منه، ولم يسجل سوى 4 أهداف في 40 مباراة شارك فيها مع الفريق اللندني.

وشارك ريتشارليسون مع البرازيل كأساسي أمام بيرو، وتم استبداله في الدقيقة 64 لحساب نجم آرسنال غابرييل جيسوس. 

#البرازيل تفوز على بيرو بهدف قاتل https://t.co/LJYHAPq6N7

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 13, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ريتشارليسون منتخب البرازيل نادي توتنهام

إقرأ أيضاً:

ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس

ماسكيرانو يعلن قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد

خلت قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024، من النجم ليونيل ميسي.

اقرأ أيضاً : هولندا تبلغ ربع النهائي بعد فوزها على رومانيا بثلاثية نظيفة

وأعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني للمنتخب الأولمبي الأرجنتيني، قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد، الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء أربعة لاعبين شاركوا في تتويج منتخب التانجو بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

ويشارك ميسي (37 عامًا)، الذي عانى من عدة إصابات هذا العام، مع المنتخب الأول الآن في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، والذي كان نقطة انطلاق للتتويج بمونديال قطر.

وحصل ميسي على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين عام 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد، ولكن يُسمح بتواجد ثلاثة لاعبين فوق السن مع كل فريق.

وسيضيف ماسكيرانو، الذي فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية كلاعب في عامي 2004 و2008، كلا من حارس المرمى جيرونيمو رولي وأوتاميندي وألفاريز إلى فريقه بعد انتهاء مشاركتهم في كوبا أمريكا.

كما سيتواجد أيضا مع الفريق لاعب الوسط كلاوديو إيتشيفيري، المنضم حديثا لمانشستر سيتي قادما من ريفر بليت.

اقرأ أيضاً : رونالدو يُعلن أن "يورو 2024" ستكون الأخيرة في مسيرته

ويخوض منتخب الأرجنتين الأولمبي مباراتين وديتين في فرنسا قبل مباراته الافتتاحية في الأولمبياد أمام المغرب يوم 24 يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات، التي تضم أيضا منتخبي العراق وأوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو يخسر اللقب الثالث هذا الموسم بركلات الترجيح
  • يورو 2024.. عثمان ديمبلي رجل مباراة فرنسا والبرتغال
  • يورو 2024.. فرنسا تخطف بطاقة نصف النهائي من البرتغال بركلات الترجيح
  • بليند يحذّر هولندا من مواجهة «خارج الديار» أمام تركيا!
  • موسيالا: ناجيلسمان يمنحني الكثير من الحرية على أرض الملعب
  • ميسي خارج قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في أولمبياد باريس
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • رونالدو يكشف سبب بكائه ويصدم جماهيره حول العالم بقرار نهائي (فيديو)
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يتعادل مع البرازيل في الشوط الأول.. فيديو